الفنانون يتفقون على إسقاط الإسلاميين ويختلفون على المرشح النهائي




بعد استبعاد أقوى ثلاثة مرشحين بالسباق على الانتخابات الرئاسية بدا لنا أن الخريطة الانتخابية قد استقرت وأن الغالبية من المواطنين بدءوا في حسم موقفهم  لاختيار مرشحيهم الرئاسيين.
وفي "رصد.كوم" حاولنا أن نستطلع آراء العديد من الفنانين وموقفهم من الانتخابات الرئاسية إلا أننا فوجئنا بأن الغالبية منهم لم تحسم أمرها بعد|؛ حيث أكدت الفنانة رانيا يوسف في تصريح خاص لموقع "رصد.كوم" أنها تفاضل في الوقت الحالي بين كل من الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وعمرو موسى لاختيار أيهما لموقع رئيس الجمهورية، قائلة لا أجد غيرهما يصلح لهذا الموقع الهام خاصة أنهما أكثر شخصيتان لديهما خبرة سياسية كافية.
أما الفنان محمد أبو داود سكرتير عام نقابة الممثلين فقال إنني سوف أؤجل الاختيار إلى يوم 26 من الشهر الجاري يوم الاستقرار على القائمة الرئيسية للمرشحين لأن الوضع حاليًا ضبابي.
في حين قال الفنان محمد الصاوي فقال لم أحدد موقفي بشكل واضح وكامل ولكنني مع كل من الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح وحمدين صباحي وعمرو موسى؛ حيث البرنامج الوسطي، خاصة بعد أن قام الإسلاميون في البرلمان بإرهابنا.
بينما أكد الفنان سامح الصريطي أن صوته سوف يكون من نصيب حمدين صباحي لأنه صاحب مواقف لم تتغير ولم تتبدل ولذا سانده يوم تقديم أوراقه للترشيح وسيظل معه إلى النهاية.
من جانبه قال المخرج الكبير محمد ياسين لم أستقر على مرشح بعينه في الوقت الحالي نظرًا لأن المواقف تتبدل كل لحظة والآراء تتغير كل يوم وهو ما سيجعل الاختيار حاليًا والاستقرار عليه إلى وقت الانتخابات أمر في غاية الصعوبة.
أما الفنان يوسف شعبان فقال إن اختياراتى لن تخرج عن حمدين صباحى أو عمرو موسى أو أحمد شفيق لأني أفضل رئيسًا ليس له مرجعية تنظيمية دينية.
من جانبها قالت ريهام عبد الغفور لن أختار أحدًا من المرشحين المنتمين للتيارات الإسلاميه وسأختار من بين المرشحين الليبراليين ولكنني لم أختر المرشح النهائي حتى الآن.
في حين قال الدكتور سيد خطاب رئيس الرقابة على المصنفات الفنية وعضو مجلس إدارة نقابة الممثلين قال إنني أنتظر تكتل المرشحين الثوريين وساعتها سوف أختارهم فورًا وهم أبو الفتوح وحمدين صباحى وخالد علي.
وقالت الفنانة شمس لن أختار اسمًا وإنما سأختار مشروع ولن يكون اختياري بناء على مرجعية دينية وإنما على برنامج انتخابي ولأنني إلى الآن لم أقرأ أي برنامج انتخابي للمرشحين فلم أحدد أي المرشحين سوف أختار.
وكذلك كان رأي الفنان عزت العلايلي بأنه لم يستقر على مرشح معين إلى الآن قائلاً ما زال الوقت مبكرًا على مثل هذا الحديث.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس