سلوى المطيري: أتمنى عمل النساء كالجواري أفضل من الدعارة ..فيديو




 على الرغم من كم الانتقادات التي لاقتها الناشطة الكويتية سلوى المطيري بسبب تصريحاتها الغريبة والمثيرة للجدل إلا أنها مازالت مصره على أفكارها، حيث طلت على الجمهور من خلال برنامج “كلام نواعم ” وأكدت أنها مازالت متمسكة بأفكارها .
قالت سلوى المطيري إن مطالبتها بعودة نظام الجواري جاءت بعدما اطلعت على تجارب قاسية تعيشها المرأة في عديد من الدول العربية، مؤكدة أن هذا النظام يضمن للمرأة الحصول على حقوق كثيرة لا تحصل عليها الآن.
وشددت على ضرورة توافر نظام قانوني في صالح المرأة بحيث تحصل المرأة على راتب شهري من سيدها يدخل في  حسابها البنكي ، ويقوم بوضع وديعة لها في البنك باسمها، وبعد خمس سنوات يكون على السيد عتق رقبتها.
أما فيما يخص مطالبتها للسيدات الكويتيات بشراء أزواج أجانب لتحسين النسل، قالت فيما يخص هذا الموضوع  إنه من الممكن للسيدات الكويتيات أن ساعدوا الرجال الاجانب الفقراء بحصولهم على عمل وإقامة في الكويت، مقابل تزويج هؤلاء الرجال من الكويتيات، بالتالي تختفي ظاهرة العنوسة إلى أن بعض هؤلاء الأجانب وضعهم التعليمي أفضل من الكويتيين، وكذلك أكثر وسامة، ما يؤدي إلى تحسين النسل.
والغريب أن سلوى المطيري لا تتخيل نفسها جارية مهما كان، مؤكده أن هذا الحل سيكون أفضل بكثير من عمل السيدات والفتيات بالدعارة أو المهن غير المشروعة، مؤكدة أن نظام الجواري الذي تطلبه يضمن للمرأة حياة كريمة وحرية بعد فترة وجيزة.
سلوى المطيري في برنامج كلام نواعم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس