أبو إسماعيل: قمت بإعداد دعوة قضائية ضد "العليا للرئاسة"




قال حازم أبو إسماعيل ، المرشح المستبعد من سباق الرئاسة، بأنه قام بالفعل بإعداد دعوة قضائية سيحصل بمقتضاها على حكم قضائى يكون فى يده، ويفيد بأن لجنة الانتخابات الرئاسية وصفت الأوراق الموجودة أمامها بأوصاف لا وجود لها فى هذه الأوراق، وأنها استدلت بأشياء لا وجود لها مطلقاً، وإثبات أن الأوراق ليس عليها أى كلمة تفيد على أنها صادرة من أمريكا، وأنها أوراق خالية تماماً من الاسم وخالية تماماً من أى علامة مائية وخالية تماماً من التوقيعات.

وأضاف أبو إسماعيل، خلال تصريحاته التى نشرها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك"، أنه إذا كان قرار اللجنة باستبعاده قد صدر مهدراً لحجية الحكم القضائى السابق، الذى حصل عليه بأحقيته فى الترشح، فإن الحكم الجديد سيصدر أيضاً واصماً اللجنة بأنها إدعت أوصافاً لا وجود لها.

وأشار المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية، فى تصريحه إلى أن الحكم القضائى الذى صدر لصالحه، بأن من حقه الاستمرار فى الترشيح وحكم صادر ضد وزارة الخارجية وضد وزارة الداخلية وضد لجنة الانتخابات الرئاسية، وهو كان حجة عليهم جميعاً وإن القرار الذى صدر لم يصدر إلا بإهدار حجية الأحكام القضائية بما يمثل زلزالاً فى البنيان القانونى المصرى.

وأكد أنه سوف يظل يلاحق اللجنة حتى يثبت للجميع أن ما يقوله هو الصواب، وأن ما تقوله اللجنة مخالف للحقيقة جملة وتفصيلا ًكما جاء فى تصريحه.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس