المشاركات

عرض المشاركات من مارس ١٠, ٢٠١٢

هل ينوي أن يرتكب جريمة في حبيبته

صورة

نيكول سابا: اعتذرت عن فوازير رمضان حتى لايتم مقارنتى بنيللى وشيريهان

صورة
نفت الفنانه  نيكول سابا  موافقتها على القيام ببطولة الفوازير التليفزيونية المقرر تقديمها على شاشة رمضان القادم من انتاج  شركة صوت القاهرة . نيكول أكدت انها تلقت بالفعل اتصال من المخرج عادل مكين ليبلغها بترشيحها للقيام ببطولة هذه الفوازير مقابل اجر قيمته مليون ونصف المليون جنيه وليس 750 الف كما نشر، إلا انها اعتذرت لكونها تفضل الابتعاد عن مجال الفوازير. وعن الاسباب، قالت انها لا تريد أن تظلم ويتم مقارنتها بالفنانتين الكبيرتين نيللى وشيريهان، كما حدث مع غيرها من الفنانات الاخريات، ومن ثم فهي تفضل التركيز فى الدراما اكثر والابتعاد عن مجال الاستعراضات

سرقة شاليه ''وعد البحري'' بالساحل الشمالى

صورة
تعيش الفنانة السورية  وعد البحري  حالة من القلق والتوتر بعد سرقة الشاليه الخاص بها في الساحل الشمالي؛ حيث فوجئت وعد عقب عودتها من رحله لزيارة أهلها في أبو ظبي بسرقة معظم محتويات الشاليه. قامت وعد بتحرير محضر بالواقعة، ولازالت في انتظار إلقاء القبض علي الجناة، وتتمني أن يحدث ذلك في أقرب وقت ممكن حتى لا يتمكنوا من بيع المسروقات. تسببت هذة الواقعة في تأجيل تسجيل أحدث ألبومات وعد وهو الألبوم الذي أوشكت على الانتهاء منه، والذي سيعد بمثابة نقله فنية هامة في حياة وعد لما به من ثراء وتنوع في الألحان وموضوعات الأغاني التي تتميز بالحداثة والتجديد. قررت وعد وقف تسجيل الأغاني أيام قليلة علي أن تستأنف العمل بالألبوم في أقرب وقت ممكن؛ حيث لم يتبقي علي الانتهاء من تسجيله سوى أيام قليلة.

نجوى كرم : بدي أعمل دستور للفنانين

صورة
أعربت الفنانة نجوى كرم عن رغبتها بأن يتحسن حال الفن في المنطقة العربية وان تختفي الأصوات الباطلة وغير الصالحة عن الساحة حتى تعود للوطن العربي مكانته الغنائية. وقالت كرم لمجاة 'الكواكب': أتمنى ان تحدث ثورة في الفن، بدي أعمل دستور فنياً يجمع العادات والتقاليد التي يجب أن يسير عليها الفنان العربي وذلك حتى نحرم الدخلاء من الدخول بيننا'.

بالصور .. اطلاق لقب ' محبوبة الجماهير العربية ' على ماغي بو غصن

صورة
بالصور .. اطلاق لقب ' محبوبة الجماهير العربية ' على ماغي بو غصن برعاية وحضور وزير الثقافة غابي ليون كرّم المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون عدد كبير من الفنانين العرب ضمن إحتفاليّة كبيرة اقيمت يوم الاحد الماضي في مطعم 'الساحة' طريق المطار، ومن بين المكرمين الممثلة ماغي بو غصن، التي قدم لها درع الإبداع تكريماً لعطائها الفني المميز لرفع مستوى النهضة الفنية، وكانت قد لقبت خلال الإحتفال بـ'محبوبة الجماهير العربية'.

بالصور .. مليون ونصف دولار ثمن عقد نوال الزغبي …!!

صورة
بالصور .. مليون ونصف دولار ثمن عقد نوال الزغبي …!! كشفت مجلة الجرس ان طقم المجوهرات الذي كانت تلبسه الفنانة نوال الزغبي في اطلالتها ببرنامج آراب ايدول ليس مزوراً، بل ثمنه مليون ونصف المليون دولار واستحق مدة سنة ونصف ليجهز على يدي احد الجوهرجيين وهو مصنوع من الالماس وستين حبة ياقوت. كما كشفت ان فريق عمل نوال يرددون 'بكرا رح ترشح زيت' محاولين الاعتراض على عدم تجاوبها معهم في مواعيد العمل اذ تشترط تأجيل ما هو غير ضروري لأنها مشغولة ليعرفوا لاحقاً انها تمنح كل هذه الاوقات ليعرفاو لاحقاً انها تمنح كل هذه الاوقات لصلاتها

اليسا تتألق في حفل جوائز "Arabian Business" .. بالصور

صورة
تألقت الفنانة اليسا في حفل جوائز نظمته مجلة " Arabian Business " في دبي بمناسبة صدور المئة إمرأة الاكثر نفوذاً في العالم العربي للعام 2012. وقد تسلمت عدّة فنانات وإعلاميات لبنانيات الجوائز خلال الحفل، ومنهن اليسا التي احتلت المرتبة 41 على القائمة. ونشرت اليسا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" الصور الأولى للحفل حيث ظهرت برفقة الإعلاميّة منى أبو حمزة ورئيسة مجلس إدارة الشركة المسؤولة عن مطعم "سمسم" و"دانكن دونتس" كريستين صفير التي احتلت المركز 15. والجدير بالذكر أنّ السيّدة فيروز أتت في المرتبة  13  وتلتها المخرجة والممثلة نادين لبكي في المرتبة 14.

مشهد "الاستحمام" الذي قدمته غادة عبدالرازق يختلف عن مشهد مروى

أكد علي رجب مخرج فيلم "ريكلام" أنه لا توجد مقارنة بين مشهد "الاستحمام" الذي قدمته الممثلة غادة عبدالرازق بالفيلم ومشهد الممثلة مروى المثير بفيلم "أحاسيس" الذي أثار ضجة أخيراً، وقال: "إن مشهد غادة وهي تستحم في الفيلم لا توجد مقارنة بينه وبين مشهد مروي في فيلم أحاسيس الذي أثار الجدل في الفترة الأخيرة"، وأضاف: "غادة كانت ترتدي في الفيلم بدلة سوداء مخصصة لأداء مثل هذه المشاهد، كما أن مشهدها الذي ظهر فيه ظهرها عاريا كان لدوبليرة استخدمتها غادة لأداء هذه اللقطة". ورأى ان غادة قدمت دورا مميزا وجيدا في فيلم "ريكلام"، وأنه سيكون نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، مشيرا إلى أنه لم يقلق إطلاقا من العمل مع غادة على الرغم من الهجوم الذي شُن ضدها بسبب آرائها السياسية، وكذلك حملة المقاطعة التي تعرضت لها .

كيم كارداشيان تقع ضحية البقع الصلعاء

صورة
يبدو ان موضة ظهور بقع صلعاء اصبحت واقعا في حياة نجمات هوليوود بسبب استخدامهن خصال الشعر الاطناعية وصبغات الشعر بشكل مكثف ما يؤدي الى تساقط شعرهن. والان كيم كارداشيان وقعت ايضا ضحية تساقط الشعر حيث ظهرت في مطار شارل ديغول ببقعة صلعاء ويعود السبب الى استخدامها لفترات طويلة خصلات الشعر الاصطناعية والعلاجات الكيميائية والحرارة والصبغات. وكانت كيم تنتظر حقائبها حتى تصل وهي تضع مكياجا خفيف جداً.

بطلة العشق الممنوع سمر بعلاقة جديدة مع المغني التركي كينان دوغلو

صورة
بدأت الممثلة التركية المعروفة باسم سمر من مسلسل العشق الممنوع علاقة عاطفية جديدة مع المغني البوب التركي كينان دوغلو، واكد المتحدث باسم المغني انها على علاقة منذ 20 يوما فقط وبيرين تبقى في منزله كما التقت بيرين بوالدته ،والجميع بانتظار برين ودوغلو للزواج في الصيف حسب ما ورد في جريدة حريات التركية.. يذكر أن بيرين يعرض لها حاليا مسلسل "فاطمة" الذي تجسد فيه دور فتاة بسيطة في إحدى القرى التركية تتعرض لاغتصاب على يد ثلاث من الشباب .

كيم كارداشيان تعود الى اثارتها في عرض مجموعة كانيي ويست

صورة
توجهت نجمة المجتمع كيم كارداشيان الى باريس لدعم صديقها مغني راب كانيي ويست،حيث حضرت عرض مجموعته الجديدة لخريف شتاء 2012 للملابس جاهزة. وبعد ظهورها في المطار بشكل غير لائق بسبب البقعة الصلعاء ظهرت كيم بكامل اناقتها ومكياج ثقيل وشعر املس. واختارت ارتداء حذاء من تصميم كانيي ملفت يبلغ سعره 6000 الاف دولار. كانت تعرضت كيم الى هجوم في وقت سابق من قبل حبيبة كانيي السابقة امبر روز حيث اكدت انه كان يخونها مع كيم.

حقيقة الفيلم الاباحي لديانا كرزون

صورة
أعربت الفنانة ديانا كرزون عن غضبها الشديد من الإشاعات التي ترددت مؤخرا حول وجود فلم اباحي لها وهي بشقة مع احد الأمراء الخليجيين، وقالت انها لو أرادت ان تفعل شيئا لن تخاف منه وإنما هذه مجرد إشاعات، وأوضحت أنها تعرف من يطلق هذه الشائعات ووعدت بملاحقته قضائيا ورفع دعوى عليه حتى ثبت للجميع طهارتها . وكان مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع مصور لفتاة داخل شقة مع احد الأمراء الخليجين وقالوا انها ديانا كرزون

بالصور والتفاصيل : الحملة الشعبية الساخرة علي تويتر لتاييد الفنانة هياتم رئيسة للجمهورية

صورة
في دعوة ساخر اطلقها العديد من النشطاء علي تيوتر يرشحوا فيها الفنانة الراقصة هياتم الي منصب رئيس الجمهورية حيث لات الدعوة مشاركة فائقة التخيل من الشباب علي تويتر لدرجة انهم خصصوا لها اكثر من هاش تاج وذلك ليزالدة الاقبال علي الشماركة في الدعوي الساخرة لتنصيب هياتم رئيسا للجمهورية حيث عرض الشباب في تعليقاتهم الاسباب التي دعتهم وحفزتهم للمشاركة ولاختيار هياتم خصيصا رئيسة للجمهورية حيث جائت تفاصيل مشاركاتهم كالتالي خالد فهمي: أنا فكست للبرادعى و هارشح هياتم..مفيش أمل فى الاصلاح غير على إيديها. بيشوي نجيب: تحيه كبيره لخالد علي .لكن هزه واحده من هياتم تكتسح بها أصوات الشعب.عذراً خالد امكانياتك ضعيفه. مروان: نحمل الدلع لمصر. علي: هشام يسري في تصريح صحفي : لأ أمانع ان أكون نائبا لهياتم. هجرس: الزعيمة التي يتعلق بها ملايين القلوب .. الزعيمة التي رقصت عرش مصر .. الزعيمة البطلة المناضلة "هياتم". محمد عبد الوهاب: قررت أنا و الكابتن ممدوح فرج بعد لقائنا اليوم دعم هياتم كمرشحة للرئاسة. عصام نصر: أنا تحملت واستحلمت ..صوتي لهياتم وليس لهذا الرجل الشفيق. مينا زكريا: بفكر جديا اعمل أنفولو لأي ش

الفرق بين الولاد والبنات

صورة

مواد مسرطنة في كوكا كولا وبيبسي

صورة
أصدرت السلطات بولاية كاليفورنيا الأميركية تعليمات إلى شركتي بيبسي وكوكا كولا بوضع تحذيرات على العلب والزجاجات توضح أنها تحتوي على مواد مسرطنة، بموجب أحكام قانون محلي.   غير أن الشركتين قالتا إنهما ستغيران مكونات تستخدمانها لتلوين المياه الغازية لتفادي وضع مثل هذا التحذير، وإنهما لن تفعلا ذلك بمنتجاتهما في أوروبا. وقررتا إضافة تغييرات على طريقة تلوين الكراميل بالمشروبات على مستوى الولايات المتحدة وليس كاليفورنيا فقط، بعد أن أقرت هذه الولاية عام 2011 قانوناً يعتبر مركب "4-أم إي أي" مادة مسرطنة والإضافات المستخدمة بالتلوين تحتوي عليه. وأعلنت كوكا كولا أن مشروبها غير مضر وأن مذاقه سيبقى هو نفسه، قائلة إنها لن تغير وصفتها ولا تركيبتها لكنها ستطلب من الذين يزودونها بالمادة الملونة خفض نسبة المركب بغية الامتثال للقانون الكاليفورني. وأكدت بيبسي بدورها أن مشروباتها كانت وستبقى قابلة للاستهلاك، وقالت إنه لا داعي للقلق بشأن أي مشاكل صحية ولا دليل علميا على أن المادة "4-أم إي أي" تشكل خطرا على صحة الإنسان. كما أن رابطة المشروبات الأميركية أكدت أن تلك المادة لا تسبب السرطان للبش

الفنانة دينا حايك.. من يقاوم هذه الاستعراضات؟!

صورة