المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١٢, ٢٠١٢

أحمد عز: تراجعت عن تقديم "ثعلب سيناء" ولن أدخل السباق الرمضانى

صورة
تراجع النجم أحمد عز عن تقديم مسلسل «ثعلب سيناء» دون إبداء أسباب، موضحا أنه لن يخوض سباق دراما رمضان هذا العام بسبب ضيق الوقت وانشغاله بتصوير أعمال سينمائية. وصرح عز بأنه فضل التركيز فى الفيلمين اللذين مازال يصور أحدهما «المصلحة» الذى يشاركه بطولته أحمد السقا بعد أن انتهى من الآخر وهو «حلم عزيز» مع المخرج عمرو عرفة. وأوضح عز أن المسلسلات تحتاج لفترة تحضير كبيرة وهو أمر محال فى هذه الفترة بالنسبة للمسلسلين اللذين عُرضا عليه «ثعلب سيناء» و«أشرف مروان»، فالأول قرر الاعتذار بشكل نهائى عن تقديمه والثانى يحتاج موافقات كثيرة لجهات أمنية لأنه يرصد قصة حياة رجل الأعمال المصرى أشرف مروان ويتعرض لفترات حساسة ومهمة فى تاريخ مصر. عز سيعرض له فيلمان فى موسم واحد، الأول «حلم عزيز» الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال يدعى عزيز يستخدم كل الطرق، مشروعة أو غير مشروعة، لتحقيق أحلامه، دون أن يهتم بمصالح الغير أو مصالح بلده بوجه خاص ويشاركه بطولته شريف منير ومى كساب، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى، ويظهر عز فى الفيلم بلوك جدي

"اللعبة الأخيرة" يجمع أحمد الفيشاوى وهيثم أحمد زكى

صورة
يجمع المسلسل البوليسى "اللعبة الأخيرة" النجوم الشباب أحمد الفيشاوى وريم البارودى وهيثم أحمد زكى من خلال قالب تشويقى لثلاث شخصيات هى "عصام ويوسف وأحلام". "اللعبة الأخيرة" من إخراج محمد سعيد وتأليف تامر إبراهيم وياسر عبد المجيد وعمرو الشامى، كما أشرف على الكتابة محمد أمين راضى والمسلسل من إنتاج عادل عبد الله (key film). المسلسل يحكى عن عالم اللصوص وصراعهم الأزلى مع رجال الشرطة الذى ينقلب أحيانا إلى تلاقى مصالح، حيث سيكون محور الأحداث قضية خطيرة متهم فيها أحد ضباط الشرطة الفاسدين ولا يجد حلا لإنقاذه منها سوى الاستعانة بأحد اللصوص التائبين والذى يضغط عليه بكل الوسائل غير المشروعة لقبول مهمة إنقاذه ويضطر اللص فى النهاية لقبول هذه المهمة التى يستعين فى تنفيذها ببعض أصدقائه اللصوص فهل سينجح اللص فى إنقاذ الضابط؟.

تامر حسنى: أشارك فى حملة صبايا الخبر و"هعمل اللى أقدر عليه"

صورة
أعلن المطرب تامر حسنى وجمهوره عن انضمامهم إلى حملة برنامج صبايا الخير، الذى يعرض على قناة "النهار" الفضائية لإجراء عمليات زرع قوقعة لأكثر من 80 طفلا، يعانون من مشاكل فى السمع. وقال تامر على صفحته الرسمية على الفيس بوك : "انا عن نفسى هشارك فى الحملة وهعمل اللى اقدر عليه وبطلب من جمهورى الغالى اللى يقدر يشارك معانا فى الحملة و لو بجنيه يشارك، وأنا عارف التيمورية لما يتحدوا وبيحطوا ايدهم فى ايد بعض بيعملوا إنجاز كبير كالعادة ويارب دائما نتجمع على الخير". والحملة بدأها برنامج صبايا الخير على قناة النهار وهدفها جمع تبرعات 10 ملايين جنيه لعمليات زرع القوقعة للأطفال الصم والبكم الذين لايتجاوزون سن 6 سنوات. ويبدأ جمهور تامر حسنى بتنظيم حملات منظمة فى كل المحافظات والبلاد العربية لجمع التبرعات لهذه الحملة.

"يا رمان" ديو جديد يجمع محمد منير بشاندو

صورة
صرح المطرب شاندو أنه سيقدم ديو غنائيا مع الكينج محمد منير لأغنية فلكلورية بعنوان "يا رمان". وعن هذا التعاون قال شاندو "كتب هذه الأغنية الشاعر عادل سلامة منذ أكثر من 10 سنوات، وتعد فكرة الأغنية رداً على أغنية فى الفلكلور الشعبى تقول كلماتها "تعالى على حجرى يا رمان"، والأغنية تقول "متدحرجش ولا تجرى ولا تيجى على حجرى يا رمان". وأضاف شاندو أن الأغنية تعد نوعا جديدا من الفلكلور الشعبى، ولحنها قبل 3 سنوات أحمد محى، وأنه كان يدندن بها مرة فى حضور الكينج محمد فأعجب جدا بها، وقرر أن يغنيها معه، وهو ما علق عليه شاندو قائلا: "سبب هذا لى سعادة بالغة، فتعاونى مع نجم بحجم منير شرف كبير لى لم أكن أتوقعه". ووصف شاندو هذا اللقاء بلقاء الأسد بالشبل الصغير، حيث يرى أن هذا هو الوصف الأدق للقاء الذى يجمع بينه وبين ملك الأغنية محمد منير، وأشار شاندو إلى أن الأغنية ستأتى ضمن ألبوم منير المقبل، والذى يحمل عنوان "أهل العرب والطرب"، والذى سيطرح فى الأسواق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

محمد فؤاد يواصل التحضير لألبومه الجديد

صورة
انتهى الفنان والنجم محمد فؤاد من اختيار وتسجيل عدد من أغانى ألبومه الجديد الذى لم يتحدد ميعاد نهائى لطرحه بالأسواق حتى الآن. ويتعاون فؤاد فى الألبوم الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أمير طعيمة ورامى جمال وخالد عز، حيث يقضى فؤاد ساعات طويلة فى الأستوديو للوقوف على الشكل النهائى لكل أغنية من حيث الكلمات واللحن والتوزيع، من ناحية أخرى يستعد فؤاد للحفل الكبير الذى سوف يحييه يوم شم النسيم الموافق 16 أبريل المقبل بمدينة ملاهى جيرولاند، وهو أول حفل جماهيرى كبير يتم إقامته بعد الأحداث المأساوية التى شهدتها البلاد فى الفترة الأخيرة .

ريم البارودى متورطة فى "اللعبة الأخيرة" وشعبية فى "النفق"

صورة
تعيش الفنانة ريم البارودى حالة من النشاط الفنى بعد أن تعاقدت على الاشتراك فى 3 أعمال درامية، تقوم فى اثنين منها بالبطولة، وهما «اللعبة الأخيرة» و«النفق»، فيما تظهر فى الثالث «الهروب» كضيفة شرف فى دور «بورسعيدية». وقالت ريم إن تلك الأعمال تظهر فيها بشكل جديد ومختلف عما سبق أن قدمته، حيث تشارك فى بطولة مسلسل «اللعبة الأخيرة» مع الفنان أحمد الفيشاوى، وهيثم أحمد زكى، وتجسد ريم دور «أحلام» التى تتورط مع الحرامى فى عدد من الأحداث داخل سياق المسلسل، وهو من تأليف محمد أمين راضى، وإخراج محمد سعيد، وينتجه عادل عبدالله. وعن «النفق» الذى يشاركها فيه البطولة الفنان مجدى كامل، وتجسد ريم خلال أحداث المسلسل دور فتاة شعبية تدعى «وردة» تواجه العديد من المشكلات والأزمات فى حياتها، لكنها تصر على النجاح وتحقيق ما تتمناه، ما يجعلها تكافح إلى أن تصل لطموحاتها فى الحياة. وتظهر ريم كضيفة شرف فى مسلسل «الهروب» مع النجم «كريم عبدالعزيز» مؤدية شخصية بورسعيدية تدعى «عائشة»، مشيرة إلى أن الدور سيكون مفاجأة لجماهير الشاشة الصغيرة.

طرح بوستر حفلة محمد فؤاد فى عيد الربيع

صورة
بدأت الحملة الدعائية لحفلة النجم محمد فؤاد، والتى تقام يوم عيد الربيع "شم النسيم" الموافق 16 إبريل فى سيتى كلوب بجولف سيتى بمدينة ملاهى جيرو لاند، وهو أول حفل غنائى كبير يقام بعد شهور من توقف الحفلات الغنائية الكبيرة، وبالتحديد منذ ليلة رأس السنة، ليفتح فؤاد الباب بهذا الحفل لعودة نشاط سوق الحفلات الموسيقية من جديد، والتى تساعد على إنعاش الحالة الفنية بشكل عام، والموسيقية بشكل خاص.

"حظ سعيد" يحقق المليون الأول رغم انشغال الشعب بـ"الرئاسة"

صورة
قفزت تدريجيا إيرادات موسم أفلام الصيف السينمائى فى الأسبوع الثانى من عرضها، رغم انشغال الشعب بالانتخابات الرئاسية، حيث استطاع فيلم "حظ سعيد" للنجم أحمد عيد تحقيق المليون الأول فى الأسبوع الثانى من عرضه، بينما حقق فيلم "رد فعل" بطولة محمود عبد المغنى وحورية فرغلى نصف المليون مع بداية الأسبوع الثانى من عرضه. وتسير معدل إيرادات أفلام بداية الموسم الثانى ببطء، حيث لم يحقق فيلم "جدو حبيبى" فى الأسبوع التاسع من عرضه سوى مليون ونصف المليون فقط، وبلغت إيرادات فيلم "على واحدة ونص" للفنانة سما المصرى فى الأسبوع الثالث من عرضه 100 ألف و900 جنيه، بينما لم تتجاوز إيرادات فيلم "واحد صحيح" بطولة رانيا يوسف فى الأسبوع الـ"13" من عرضه سوى أربعة ملايين و900 ألف جنيه، ويتبعه فيلم "ركلام" للنجمة غادة عبد الرازق الذى وصل المليون الرابع فى الأسبوع السابع من عرضه. ويحتل صدارة إيرادات الموسم حتى الآن فيلم "عمر وسلمى3" بتحقيقه فى الأسبوع الـ"12" من عرضه 16 مليونا و400 ألف جنيه، ويليه فيلم "بنات العم" للثلاثى، حي

أنغام وشيرين وحماقى وإليسا ونانسى نجوم تترات مسلسلات رمضان

صورة
بعد النجاح الكبير الذى حققه نجوم الغناء فى تترات مسلسلات رمضان الأعوام الماضية، قرر عدد من المطربين خوض تلك التجربة للمرة الأولى هذا العام، فى حين قرر البعض الآخر تكرار التجربة مجددا بعد تحقيقها نجاحاً كبيراً فى الأعوام الماضية، ومن النجوم الذين يخوضون تجربة غناء تترات المسلسلات للمرة الأولى المطربة اللبنانية إليسا التى قررت غناء تتر مسلسل «مع سبق الإصرار» بطولة الفنانة غادة عبدالرازق الذى سيعرض خلال شهر رمضان المقبل، وانتهت إليسا بالفعل من تسجيل تتر المسلسل من كلمات محمد حامد ولحن محمد رحيم، وتوزيع عادل حقى. كما وافق النجم محمد حماقى على وضع صوته على تتر مقدمة مسلسل «9 جامعة الدول العربية» بطولة الفنان خالد صالح، حيث يعقد حماقى حاليا جلسات عمل مكثفة مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيى استعداداً لتسجيل الأغنية، التى تعد التجربة الدرامية الأولى له، بعد أن قدم من قبل أغنيات لعدد من أفلام السينما مثل «زهايمر» و«جعلتنى مجرما» وحققا نجاحا كبيرا. فيما اختارت المطربة اللبنانية نانسى عجرم هذا العام أن تسجل تترى البداية والنهاية لمسلسل الرسوم المتحركة «لومة وسلومة» فى جزئه الثانى، والتتر

أبوعميرة فى جهاز المخابرات المصرية لاستكمال "الصفعة"

صورة
أكد المخرج الكبير مجدى أبوعميرة بأنه يواصل حاليا تصوير عدد من المشاهد الداخلية من أحداث مسلسله الجديد "الصفعة" باستوديو الأهرام فى الديكور الخاص، بمكاتب المخابرات المصرية، موضحا أنه انتهى من عدد كبير من المشاهد الداخلية الخاصة بمنازل أبطال العمل، مثل منزل عزت أبو عوف وفاروق فلوكس وغيرهم، كما انتهى من تصوير عدد كبير من المشاهد الخاصة بمعسكر الجيش الإسرائيلى طبقا لأحداث المسلسل، موضحا أنه يستعد خلال الشهر المقبل لتصوير المشاهد الخارجية من المسلسل فى إنجلترا ولبنان عقب انتهائه من جميع المشاهد الخاصة بمصر. المسلسل من بطولة شريف منير وشيرين رضا وهيدى كرم وفوزية وهيثم أحمد زكى وغادة إبراهيم وتيتيانا وفاروق فلوكس والوجه الجديد رحمة، قصة اللواء عادل شاهين، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، ومن إنتاج شركة سينرجى.

نبيلة عبيد تنفى صلتها تماما بمواقع الفيس بوك وتوتيتر

أعربت النجمة نبيلة عبيد عن استيائها الشديد من التصريحات التى تنسب لها على مواقع الفيس بوك وتويتر، مؤكدة أن ليس لديها أى صفحات شخصية تعبر عن أرائها على تلك المواقع، موضحة أنها لا تميل إلى الجلوس على النت من الأساس. من جهة أخرى أوضحت نبيلة أنها تواصل حاليا تصوير الجزء الثانى من مسلسلها "كيد النسا"، بمشاركة الفنانة فيفى عبده والمخرج أحمد البدرى.

جنية صيني .. يغزو السوق المصرية بسعر 80 قرش

صورة
بعد ان امتلأت الأسواق المصري بالسلع الصينية  التي دخلت كل البيوت الراقية منها والمتوسطة و الفقيرة بدأت تغزو حاليا جنيهات فضية تشبة الجنية المصري ” العملة المصرية ” في الشكل والحجم والسماكة ، ولكن تم توريدها لمصر خلسة ويتم تداولها بسعر 80 قرش بدلا من 100 قرش بما يساوي قيمة الجنية المصري العملة المصري الحقيقية . وبناءا على ذلك تقدم رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالاتحاد العام للغرف التجارية أحمد أبو جبل بطلب إلى المجلس العسكري لفتح تحقيق حول واقعة تهريب الصين لكميات كبيرة من العملات المعدنية . وقال  احمد ابو جبل ان هذا الجنية تم دخوله مؤخرا إلى السوق المصري عبر شحنات من لعب الأطفال المستوردة من الصين وتغييرها بقيمة أقل من الجنيه تصل إلى 80 قرشا فى مقابل الجنية الصينى المقلد. وعن صورة الجنية الصيني فهو  من  ذو وجهين الاول بصورة وجه يوناني وليس الوجه الفرعوني كما في الجنيه الحقيقي، كما أنه أخف وزنا وتبلغ تكلفته في الصين ما يوازي ربع جنيه مصري، في حين يتم تهريبه وتسويقه داخل مصر بما يوازي 80 قرشا. يذكر ان السلع الصينية انتشرت في مصر بشكل مبالغ فيه حتى وصلت لحد كساد السلع المصرية ، ومن السلع ال

حرامي مصري يعلن توبته عن السرقة ويسير بشوارع القاهرة بالكفن ..بالصور

صورة
منذ أن قامت الثورة المصرية واصبح كل شئ جائز وطرق التعبير عن الرأي أصبحت كثيرة ، ولعل  أكثرها غرابة ما قام به لص تائب خرج لشوارع مصر يرافقه زفة بلدي بالطبل والزمر يعلن توبته ويهنئ المصريين بدخول حسني مبارك وعائلته ونظامه السجن ، وكان يرتدي ملابس الإحرام تطوف منطقة وسط القاهرة.  وكان الرجل يمسك بيده لافته كتب عليها “مبروك علينا عودة مصر لنا بمحاكمة الفاسدين”.  وقال الرجل أنه يدعى محمد راشد كان “لصًّا” وأنعم الله عليه بنعمة التوبة مشيرأً أنه لا يخجل من التصريح بذلك ولا بد أن يعرف الناس أني لم أكن مثل الفاسدين الذين يُحاكمون الآن؛ أنا كنت أسرق لأطعم الفقراء، كما كان يفعل “روبن هود”، أما هم فيسرقون لأنفسهم.  وعن سر ارتداءه الملابس البيضاء فقال  أنه تعبيراً عن تطلعه إلى مستقبل أبيض ومشرق لمصر.

صور فضائح الممثلة منة فضالي كلاكيت فور يو Photo scandals actress Menna Vdhala clacket 4 u

صورة