المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ٢١, ٢٠١٢

رامي عياش : تامر حسني رافع رأس مصر في أوروبا وأمريكا

صورة
صرح المطرب اللبناني الشاب رامي عياش أن المطرب المصري تامر حسني”رافع راس مصر بالخارج” ؛بسبب حفلاته الناجحة والدويتوهات المميزة التي يقدمها مع كبار المطربين العالميين .  وأوضح رامي عياش أنه مستاء من المعاملة القاسية التي سبق وتعامل بها تامر حسني في ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير، وردود الأفعال السلبية حوله .  وأكد رامي عياش :” تامر مواطن مصري، مثله مثل أي مواطن وإذا كان قد أخطأ كما يقال، فلا ينبغي أن تتم محاسبته بهذه القسوة”.  وفيا يخص رأيه في عمر دياب :” أنا بحب عمرو دياب جدا، وبفتخر به في كل مكان، وكم حزنت عندما علمت بخبر وفاة والدته، وبسبب عدم قدرتي علي القدوم إلي مصر لتقديم واجب العزاء لأنني كنت مشغولاً هذه الفترة ببعض الحفلات خارج مصر”. وعلى الجانب الغنائي قال رامي عياش عن نفسه :”  أنا مشغول حاليا بالمشاركة والتحضير لأكثر من حفل فني أقدمه داخل مصر و أكثر من حفل خلال الشهر المقبل في أمريكا واستراليا وكندا و سأتفرغ لتصوير أغنية “أغمرني تعيش”  كتبتها كاترين معوض ووضعت لها الألحان بنفسي فيما وضع داني حلو التوزيع الخاص بها، وسوف أتعاون في هذه التجربة مع المخرجة إنجي جمال، وسيتم التصوي

نيرمين الفقي ترتدي الحجاب ..صور

صورة
حالة من الجدل سيطرت على جمهور الفنانة المصرية نيرمين الفقي بمجرد ظهورها وهي ترتدي الحجاب .  وتبين أن صور نيرمين الفقي  وهي ترتدي الحجاب ما هي إلا شخصية تجسدها تجسدها  في أحداث مسلسلها الجديد “لعبة السنين”. وتقول نيرمين الفقي إنها المرة الأولى التي تؤدي فيها دور فتاة محجبة، لذلك، فقد قررت أن تقدمها بشكل عصري، عبر اختيار الحجاب الذي تضعه الفتيات في الجامعة، وملابس قريبة من ملابسهن. وتجسد نيرمين الفقي شخصية أليفة في الجزء الأول من المسلسل الذي يحمل عنوان “أرواح أليفة”، وبعد موت والدها، تواجه العديد من المشاكل بسبب شقيقها الذي يسعى إلى الاستيلاء على ميراثها بشتى الطرق. وتحاول الهرب من جحيم حياتها، فتعمل في أحد المستشفيات، وتضطر للمشاركة في إجراء عمليات إجهاض للفتيات مخالفة بذلك القانون. يشارك في العمل عصام كاريكا، وإيمي، وإيناس النجار تأليف ضياء دندش، وإخراج خالد بهجت، وسيعرض في رمضان المقبل.

ميريام فارس تظهر ساقها قصداً .. وتقلد انجلينا جولي

صورة
على غرار اللقطة التي ظهرت فيها النجمة  الهوليوودية انجلينا جولي في بشكل  مبالغ فيه بحفل الاوسكار ، حيث قصدت اظهار ساقها بشكل مقصود قامت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإظهار ساقها هي الأخرى أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم السينمائي “تنورة ماكسي” للمخرج جو بوعيد  في “الزيتونة باي” وسط بيروت. ظهرت ميريام فارس على السجادة الحمراء بفستان يجمع بين اللون البامبي والأبيض بالقماش الشيفون ، وحذاء باللون الأصفر ، وتمسكت بلوك شعرها المجعد الغجري المتعارف عليه . وحضر العرض النجمة شذى حسون، المخرج طوني ابو الياس وعقيلته المخرجة ميرنا خياط، المخرج فادي حداد وعقيلته كارول سماحة ، النجوم جو اشقر وعقيلته، يوري مرقدي وصديقته، جوزيف عطية، سعد رمضان، الممثلين كارلا بطرس ندى بوفرحات  شادي حداد وغيرهم ، بالاضافة الى حشد كبيرمن الاعلاميين والاعلاميات، وابطال العمل: جوي كرم وكارول عبود وشادي التينة وتامارا أبوجودة وسهام حداد وسارة حيدر ودوري مكرزل. وقالت ميريام فارس عن رأيها في مخرج الفيلم جو بوعيد : “شهادتي في المخرج جو بوعيد مجروحة ،فهو من ابرز المخرجين على الساحة العربية، وهذا الاحتفال الذي نشهده اليوم يبرز

صديقة يوري مرقدي “صلعاء”..صورة

صورة
 بعد فترة طويلة من الغياب ظهر المطرب اللبناني يوري مرقدي في حفل العرض الخاص لفيلم “تنورة ماكسي ” للمخرج جو بوعيد الذي أقيم في “الزيتونة باي” وسط بيروت.  كان يوري مرقدي بصحبة صديقته ، حيث كانت صلعاء على غرار النجمات الأجنبيات في لوكاتهم الغريبة . وتهافتت الكاميرات لآلتقاط صور يوري مرقدي برفقة صديقته خاصة وأنه قليل الظهور ، وابتعد عن الظهور الاعلامي أو تقديم أعمال غنائية منذ فترة طويلة . وقال يوري مرقدي أنه سعيد بحضوره فيلم “تنورة ماكسي ” ، ويتمنى أن يشارك في احد افلام المخرج جو بو عيد المقبلة اذا كان الدور يناسبه. فيلم “تنورة ماكسي “يدور حول قصة حب والدي جو بو عيد اللذين كانا حاضرين في حفل “الزيتونة باي”. يذكر أن يوري مرقدي شارك في بطولة الفيلم السينمائي المصري ” الحياة منتهي اللذة “بطولة حنان ترك.

فاطمة تشعر بالغيرة على كريم ..بعد ظهور حبيبته القديمة

صورة
 لكل متابعي مسلسل “فاطمة ” نكشف لكم جزء من حلقة يغير سيرالعلاقة المتوترة بين كريم وفاطمة الشخصيات التي يقدمها النجمين التركيين بيرين سات و إنجين إكيوريك في المسلسل الذي يتابعة ملايين العرب . تتغير علاقة وعاطفة فاطمة الكارهة لكريم عندما يقوم كريم بشراء “حاسوب شخصي جديد” ويعود الى التواصل مع كريستين حبيبته الاجنبية القديمة، حيث تشعر فاطمة بالغيرة بشراء “حاسوب شخصي جديد” ويعود الى التواصل مع كريستين حبيبته الاجنبية القديمة.  وتبدأ تصرفات فاطمة بالتغيير حتى انها تقبل التوجه معه في نزهة داخل اسطنبول . تبدأ فاطمة باظهار ثقتها بكريم كما يعترف لها بحبه لكنها تستقبل هذا الاعتراف بالبكاء، وتتوجه معه الى العشاء الذي تقيمه كريستن، وتغني معه خلال العشاء.  وفي اليوم التالي يقوم كريم باصطحاب فاطمة الى المدرسة التي ستقدم فيها شهادة البكالوريا. أما كريستين فتطلب من كريم أن يعمل معها في فندقها الخاص ، وتطلب منها المجيء الى فندقها حتى يحصل على اتعابه من العمل في القصر فيقول لها انه سيتوجه الى الفندق مع فاطمة فتغير كريستن رأيها وتنتهي قصتها.

هل هذه احلام؟.. تعديلات وتحسينات تغير الملامح

صورة
ثارت صورة جمعت بين المطربة الاماراتية أحلام و زوجها القطري مبارك الهاجري حالة من الجدل حيث ظهرت بشكل مختلف وملامح أكثر صفاءاً ونعومة بما لا يتناسب مع طبيعة ملامحها المعروفة . ظهرت احلام ومبارك الهاجري في الصورة الحديثة ، وبدا وجهها مختلف بسبب التحسينات المبالغ فيها لتظهر وجها لا يشبه كثيرا الوجه الحقيقي لأحلام. ومن هنا بدأ الجمهور يتسائل هل احلام هي التي تعمدت أن تظهر الصورة للجمهور بهذا الشكل ، حتى تجبر الجمهور على احترام والاعجاب بملامحها أم أنها مجرد صدفة . وكان مبارك الهاجري نصح احلام بضرورة التقليل من صرفها المادي وبذخها على المجوهرات، ووصف ما تصرفه بالارقام  الفلكية . وأكد أنه يشتري لها ما بين ثلاثة واربعة فساتين كل ستة شهور، لكنها لا ترتدي اليوم ما ارتدته أمي  لذلك تشتري من جيبها الخاص ما يروق لها.

ريهانا في موعد غرامي مع صديقتها ميليسا فورد.. وشكوك حول شذوذها

صورة
توجهت المطربة المثيرة للجدل ريهانا في موعد غرامي مع صديقتها المفضلة ميليسا فورد. وكتبت ريهانا 24 عاماً على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل توجهها الى العشاء مع ميليسا “: موعدي الغرامي الاول منذ عامين”. واضافت:” موعدي الليلة .. حبي لهذه الليلة” على صفحة صديقتها فورد. وظهرت ريهانا وصديقتها ميليسا فورد صوراً لريهانا وفورد وهما تمسكان يدي بعضهما بعد تناول العشاء في مطعم في ماليبو بكاليفورنيا وقبل توجههما إلى ملهى “روكسبوري” الليلي الشهير في هوليوود. كما نشرت ميليسا فورد صوراً لريهانا وهي في رداء الحمام قبل أن تعود وتزيل الصور من حسابها ولكن قبل فوات الأوان إذ ان العديد من المواقع كانت قد نشرتها. يذكر أن ريهانا انفصلت عن حبيبها المغني كريس براون بعدما اعتدى عليها بالضرب قبل 3 سنوات، وسرت شائعات مؤخراً عن عودتها إليه، إلاّ أنها كذّبتها قبل أيام وأكدت انها “عزباء وسعيدة”.

حكمة الله قورباني ..دبلوماسي ايراني يتحرش بالأطفال في حمام السباحة بالبرازيل

صورة
فر الدبلوماسي الايراني حكمة الله قورباني وهو مستشار أول بسفارة إيران في برازيليا بعدما وجهت إليه تهمة التحرش رسمياً بالأطفال بعد أن شاهدوه يتعمد ملامسة فتيات قاصرات، وهو يسبح معهن في مسبح تابع لنادي “فيزينيانسا” بالعاصمة البرازيلية. وكانت الشرطة البرازيلية اعتقلت الدبلوماسي حكمة الله قورباني،بعدما كشفت الكاميرات في النادي صور له وهو وهو يغطس، ويقترب من إحداهن ثم يمضي إلى أخرى، إلى أن بالغ بالعيار مع طفلة عمرها 11 سنة، فصرخت طالبة النجدة، عندها أسرع ذوو الأطفال وسحبوه من المسبح وحاصروه حتى وصلت الشرطة واقتادته وهو بملابس السباحة إلى مخفر قريب. وفي المخفر اكتشفوا أنه دبلوماسي متمتع بالحصانة التي تحميه من استمرار الاعتقال ومن المحاكمة، فأطلقوا سراحه وأحالوا ملفه للخارجية البرازيلية التي ستعتبره مطروداً رسمياً من البلاد برغم أنه فرَّ منها، وهو ما يؤكد ارتكابه لجرم عقوبته السجن 8 سنوات في البرازيل لولا الحصانة التي كان يستغلها. وكانت السفارة الإيرانية أصدرت بياناً بعد أن طالبتها الخارجية البرازيلية بتوضيحات بررت فيه ما حدث بأنه “سوء تفاهم”. وأوردت في البيان عبارة غريبة قالت فيها: “إن السفار

كيم كاراداشيان ببشرة سوداء تنام على السرير ..صورة

صورة
 بعيداً عن المظهر المنمق المعروفة به نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان 31 عاما ، ظهرت كيم كارداشيان في صورة وهي نائمة على  سريرها . وتبين أن هذه الصورة قامت والدتها كريس جينير بنشرها على صفحتها الخاصة على تويتر :” ان احب هذا،كيم لازالت تزحف الى سريري في الليل، انها لا تزال ابنتي الصغيرة”.  واللافت للنظر أن من يشاهد الصورة يعتقد أنها ليست كيم كارداشيان خاصة وأنها تظهر سوداء البشرة بملامح غريبة ، كما لو كانت فتاة افريقية ، وليست خمرية اللون كما تظهر . وتتواجد حاليا كريس مع كيم وكلوي في شيكاغو للترويج لمجوعتهم الجديدة Kardashian Kollection لمتاجر سيرز.

ايرينا شايك تهدي كريستيانو رونالدو صورا تحفيزا لمباراة الكلاسيكو

صورة
تعمدت العارضة الروسية ايرينا شايك خطيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد حضور حفل اطلاق كتاب ” ذا بيرفيكت برا ” الخاصة بدار ” انتيميسيمي” للازياء والذى اقيم فى اسبانيا لتبقى الى جانب حبيبها قبل المباراة المهمة والمرتقبة بين فريقه وبرشلونة اليوم فى ملعب الاخير الكامب نو . وتعد هذه المباراة من اهم مباريات الموسم الحالي رغم تفوق النادي الملكي على نظيره الكاتالوني بفارق 4 نقاط فى ترتيب الجدول العام للدوري ففى حالة فوز برشلونة يتقلص الفارق الى نقطه واحده ما يعني اشتعال المنافسة على اشدها خاصة وان ريال مدريد لازال امامه صعاب كثيرة فى مشواره بالدوري العام حيث سيلاقى اتليتك بلباو وريال مايوركا من اصل 4 جولات متبقيه بعمر الدوري . كما تكمن اهمية المباراة فى رد الاعتبار الذى يسعي اليه نادي القرن ريال مدريد والذى تعب هزيمة ذهابا وايابا وعلى مدار 3 مواسم من فريق برشلونة خاصة وانه ودع بطولة كأس ملك اسبانيا الموسم الجاري علي يد برشلونة فى مباراة شابها العديد من الاخطاء التحكيمية .

هاني سلامة : لست ممثل الأغنياء

صورة
 استاء الفنان المصري  هاني سلامة من ترديد البعض أنه اصبح ممثل الأغنياء ؛ بسبب دوره السينمائي الأخير في فيلم “واحد صحيح ” الذي جسد  خلاله شخصية مهندس ثري يدعى “عبد الله ” تجمعه علاقات عاطفية بأكثر من فتاة رغبة في الوصول إلى واحد صحيح في الحب . وقال هاني سلامة أن  الأغنياء طبقة موجودة في المجتمع ، وليس من العيب أن يناقش مشاكلهم كعرض الايجابيات والسلبيات ، وليس بالضرورة أن تطرح كل الأعمال الفنية مشاكل الطبقة الفقيرة وتتجاهل الطبقات الأخرى . وأوضح هاني سلامة أنه راضي تمام الرضا عن تجربة الفيلم ؛ لأنه مكتوب بحرفية عالية  ، ويعتبر أول تجربة للمخرج هادي البارجوي في تقديم فيلم روائي. يذكر أن العمل شارك فيه الفنانة رانيا يوسف وياسمين رئيس وكنده علوش ، وتأليف تامر حبيب.

مروان البرغوثي : ياسر عرفات كان يؤيد العمليات الاستشهادية داخل اسرائيل ..تقارير

صورة
سيطرت حالة من الجدل والغضب داخل الأوساط الفلسطينية بعدما قامت صحيفة هاآرتس بنشر تسريبات التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية الإسرائيلية مع مروان البرغوثي القيادي الفلسطيني المعتقل في السجون الإسرائيلية. وتزعم التسريبات  التي قالها مروان البرغوثي أن  الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات كان يؤيد تنفيذ العمليات الاستشهادية في قلب إسرائيل، ولم يعط أمرا مباشرا بتنفيذ العمليات ، غير أنه كان يوميء برأسه ايجابا عندما كانت القيادات الفلسطينية تتحدث معه عن جدوى العمليات الاستشهادية وأهميتها. كما اعترف مروان البرغوثي  أن الرئيس عرفات كان يقوم بالتمويل المباشر للعمليات الاستشهادية من مكتبه ، وكان يرعى الاستشهاديين وعائلاتهم ، ويحث الأطفال الفلسطينيين على الاشتراك في هذه العمليات وقتل الإسرائليين . واعترف  مروان البرغوثي بأنه كان يتولى مهمة أخذ الأموال من مكتب الرئيس الراحل ياسر عرفات إلى عائلات الاستشهاديين. واسردت التسريبات أن ياسر عرفات وعد الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك بأنه لن يدعم أي عمليه استشهادية  إلا أنه كان في الحقيقة يؤيدها بشدة خاصة وانه كان سياسيا محنكا يلعب بكل الأوراق من أجل

أحمد مكي سعيد بـ "قطر الحياة"

صورة
أعرب الفنان المصري أحمد مكي عن سعادته للنجاح الذي أحرزته أغنية "قطر الحياة" من خلال الكليب المصور الذي قام بطرحه مؤخراَ لها، مشيراً إلى أنه في غاية السعادة لردة فعل الجمهور عن فكرة الكليب الذي أراد من خلال إيصال فكرة لجميع الشباب متمنياً أن يعالج عن طريقه مشكلة الإدمان التي يعاني منها العديد من الشبان، حسبما ذكر في موقع "في الفن". وعن فكرة الكليب قال مكي "هناك 8 قصص حقيقية حدثت في محيطي بين أصدقائي وجيراني وزملاء لي في التعليم، وفي النادي، وللعلم نسبة مدمني الهيروين كبيرة جداً ومفزعة، وتجار الهيروين يبتكرون طرقاً جديدة باستمرار لاصطياد ضحاياهم، ويركزون أكثر على أبناء الطبقة الراقية". وتابع: "وقد حاولت تقديم تصور مقنع لمن مروا بتلك التجربة، وأسعدتني جداً التعليقات على الفيديو بموقع يوتيوب". وأشار إلى أنه أراد من هذا الكليب توصيل رسالة وهي "رسالتي هي أن ارتفاع معدل الجريمة سببه الرئيسي إدمان الشباب، والحقيقة أن الكيميا والترامادول "بهدلوا مصر"، ونسمع أحياناً عن شاب يرتكب جريمة اغتصاب ثم قتل، وهو لا يدري ما يفعله، وحين يفيق على هذا ال

إدارة الموركس تنفي فوز أحلام بجائزة أفضل مطربة لعام 2011

صورة
نفت إدارة مهرجان الموركس دور ما نشر على لسان المطربة الإماراتية أحلام، عن فوزها بجائزة أحسن مطربة لعام 2011 في المهرجان في مايو المقبل. قال الدكتور فادي الحلو أحد المسئولين عن المهرجان أن توجيه الدعوة للمطربة الإماراتية لحضور حفل الموركس لم يحدث ، حسب ما ذكره موقع "بصراحة اللبنانية". وأضاف أن المهرجان من المقرر أن يعقد في النصف الأول من يونيو المقبل، وليس شهر مايو كما ذكرت أحلام. يذكر أن الفنانة أحلام كانت قد صرحت لإحدى المجلات الخليجية أنها فازت بجائزة الموركس أفضل مطربة لعام 2011 وأنها تستعد للسفر إلى لبنان للاتفاق مع مسئولي المهرجان على التفاصيل.

حنان ترك ترفض الظهور بشعر مستعار في "أخت تيريزا"

صورة
رفضت الفنانة المصرية حنان ترك بالظهور في بعض مشاهدها الخاصة بمسلسلها "الأخت تيريزا" وهي ترتدي شعرًا مستعارًا، وخصوصًا في المشاهد التي تكون فيها منفردةً بنفسها في منزلها أو حجراتها الخاصة، حسبما ذكر في موقع "سيدتي.نت". وقد اقترحت حنان على المخرج أن تستبدل ارتدائها للشعر المستعار بتركيز الكاميرا على وجه الشخصية فقط دون باقي جسدها. يذكر أن مسلسل "أخت تيريزا" تدور أحداثه في إطار ملحمي حول أختين توأم، نشأت الأولى منهما في بيت مسلم، والثانية في بيت مسيحي، الفتاة المسلمة "خديجة" والمسيحية "تريزا" حيث تبدا أحداثه بشخص مجهول يضع الأختين التوأم، واحدة أمام مسجد، والثانية أمام كنيسة، وهو عمل درامي يتعرض لأزمة الفتنة الطائفية، ويكشف أبعادها بشكل صريح، بشكل لم يعرض من قبل، ويقدم معالجة للتصالح بين نسيج مصر. المسلسل من تأليف بلال فضل وإخراج حسام الجوهري، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم صفاء جلال وأحمد عزمي وسامي العدل ومحمود الجندي وطارق دسوقي وأحمد ماهر.

أجر هيفاء وهبي وراء استبعاد عدوية من "مولد وصاحبه غايب"

صورة
نفى المطرب الكبير أحمد عدوية ما انتشر خلال الأيام الماضية حول اعتذاره عن المشاركة في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" بسبب سوء حالته الصحية. وأكد عدوية في تصريح خاص لـFilFan.com أنه بخير وأن السبب الذي نشرته الجهة المنتجة للمسلسل غير صحيح، وأن السبب الحقيقي هو إصرار الشركة المنتجة للمسلسل على تخفيض أجره. وهو ما رفضه عدوية خاصة أن الأجر الذي عرضته الشركة عليه كان لا يتناسب مع نجوميته وتاريخه. عدوية أبدى استياءه من الطريقة التي عاملته بها الشركة المنتجة وتعنتهم معه في الأجر، على الرغم من علمه بأن أجر هيفاء مرتفع للغاية. وأمام إصرار عدوية على عدم تخفيض أجره استبعدته الشركة المنتجة وتعاقدت مع الفنان سعيد طرابيك، ليؤدي دور والد هيفاء في المسلسل، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان المقبل. "مولد وصاحبه غايب" بطولة هيفاء وهبي وفيفي عبده وعزت أبو عوف وحسن الرداد وباسم سمرة والمطربة الشعبية أمينة المسلسل تأليف مصطفى محرم ويشارك في بطولته فيفي عبده وعزت أبو عوف وحسن الرداد وحسن حسني وصفية العمري والمطربة الشعبية أمينة. وتقدَم هيفاء وهبي في المسلسل دور "نوسة" وهي فتاة تعمل مع وا

عمرو دياب ينفى غناءه لأى مرشح رئاسى

صورة
انتشر فى الأيام القليلة الماضية خبر يفيد بتقديم النجم عمرو دياب أغنية لأحد المرشحين لرئاسة الجمهورية، وهو ما نفاه الموقع الرسمى للنجم، حيث أكد أن دياب لم ولن يقدم أى أغنيات لمرشحى الرئاسة، وإن كل ما تم نشره حول هذا الموضوع لا يمت للحقيقة بصلة، بل مجرد شائعات وافتراءات. وأكد دياب، من خلال موقعه الرسمى، أنه منشغل حاليا بالتحضير لألبومه الجديد، ولا يشغله شىء آخر، حيث يتواجد يوميا فى الاستوديو لتسجيل أغنيات الألبوم، ويتعاون دياب فى الألبوم مع الملحن عمرو مصطفى والشاعر مجدى النجار والموزع الموسيقى عادل حقى.

محمد صبحى يرفض تشويه صورة المفتى

صورة
أكد الفنان الكبير محمد صبحى لـ "اليوم السابع" أن مفتى الديار المصرية على جمعة برىء من مسألة التطبيع، لأنه غير مؤمن بها نهائيا، إضافة إلى أنه لم يدع مطلقا لتلك المسألة من الأساس، ولفت الفنان إلى أن الزيارة التى قام بها على جمعة تعتبر زيارة دينية وخلوية خاصة بشخصه وليس منصبه. ووصف صبحى مفتى الديار المصرية بالرجل الذى دائما يحسب خطواته جيدا، مؤكدا أنه لا يستطيع أن يشوه صورة هذا الرجل بمجرد زيارته للقدس أو ينقص من قدره ويمحو تاريخه الكبير.

إلهام شاهين: أتعاطف مع مبارك.. وغير خائفة من الإخوان

صورة
أكدت النجمة لهام شاهين أن موقفها وتعاطفها مع الرئيس المخلوع حسني مبارك ثابت ولن يتغير إلا بعد صدور أحكام قضائية تدينه. إلهام شاهين وأوضحت في الجزء الثاني من حوارها لبرنامج "واحد من الناس" على فضائية "المحور" يوم الخميس أنها سعيدة بالثورة، لكنها رفضت منافقتها. وشددت إلهام على أنها غير خائفة من الإخوان المسلمين، ومستعدة للتعاون معهم في أعمال فنية. وقالت إنها لا تفكر في الاعتزال، وأنها تتمنى أن تموت وهي لا تزال تعمل بالاستديو. شاهد الحوار:

ريانا تدخن الماريوانا على كتفي "بادي جارد"

صورة
يبدو أن ريانا لن تتوقف عن الحياة المثيرة للقلاقل خلال فترة قريبة! فبعد مجموعة من الصور المثيرة على شاطيء هاواي، نشرت مجلة Us weekly الأمريكية صورا لريانا في ملهى ليلي وهي تصعد على كتف أحد حراس المكان، وهي تدخن شيئا قالت إنه مخدر الماريوانا. وحاولت ريانا نفي تلك الواقعة، إلا أن المجلة أكدت ذلك يوم الجمعة بصورة نهائية. وكانت نجمة Don't stop the music نشرت قبل أيام صورا ساخنة لها من رحلتها في هاواي على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Facebook يوم الإثنين. وكانت الصورة الأسخن للنجمة السمراء نشرتها بعد أن خلعت صدرية المايوه البكيني الأبيض، أثناء وقوفها تحت شلال المياه، بينما غطت جسدها بيدها اليمنى. وأثارت المطربة الشابة- 24 عاما- انتقادات خلال الفترة الأخيرة، فيما كانت القشة التي قسمت ظهر البعير ظهورها شبه عارية في طريقها لقضاء إحدى السهرات. ونتج عن ذلك تصريح القس فيبيرت لووي، أسقف باربادوس التي ولدت بها ريانا بأنها تحتاج إلى قضاء وقت أكبر في الكنيسة للصلاة، من أجل صفاء روحها بعد أن صدمت الجميع بتصرفاتها الغريبة. يذكر أن آخر ألبومات ريانا كان Talk That Talk وطرح في 2011.  

أسرة "كارمن" ترفض خطوبة "بالخير" وملايينه العشرة

صورة
رفضت أسرة الفنانة المصرية كارمن سليمان والتى حصلت مؤخراً على لقب "آرب أيدول" العرض المقدم من الفنان الإماراتى عبد الله بالخير بالتقدم لخطوبتها، ودفع مهرا قيمته عشرة ملايين دولار، وعارضوا مجرد الرد على تلك الأخبار التى امتلأت بها صفحات الصحف الخليجية. والد كارمن أكد عدم استعداد الأسرة لإجراء أى حوارات صحفية بهذا الشأن، واكتفى برفض العرض الإماراتى، مؤكدا على بحث عبد الله بالخير عن مشروع إعلامى يعيده لواجهة الصحافة، وكان يجب عليه البحث عن حيلة أخرى، بدلا من تلك الطريقة غير المهذبة، مناشدا الجميع بإعطاء الفرصة لكريمته حتى تستطيع مواصلة دروسها ومذاكرتها بالثانوية العامة. فيما أكدت والدتها أن مجرد الحديث عن زواج كارمن فى تلك الفترة لا يليق بالمرحلة العمرية التى تمر بها، فهى ما زالت قاصرا، وليس هناك أى تفكير حاليا فى موضوع الزواج، مشيرة إلى أنها قرأت مثل كل المصريين خبر تقدم الفنان الإماراتى لخطوبة كريمتها وقابلته بالتجاهل التام. وكانت تقارير صحفية قد تم نشرها فى العديد من المجلات والصحف الخليجية والمواقع الإليكترونية أكّدت على أن عبد الله بالخير مُعجب بكارمن كثيرا، وأنه قرّر أن يتق

مصر: مذيعة تطرد مؤيدا لأبو إسماعيل بعد مشادة

صورة
فيديو: مذيعة تطرد مدير حملة أبو إسماعيل بعد اتهامها بأنها (يهودية) الأصل تقدم الشيخ جمال صابر- مدير حملة "لازم حازم" الداعمة للمرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، بمجموعة من الأوراق والمستندات التي يدعي أنها تثبت أن المذيعة عزة مصطفى، يهودية الأصل. واتهم الشيخ جمال صابر، المذيعة عزة مصطفى، خلال استضافته في برنامجها "استوديو البلد" على قناة "صدى البلد" الفضائية، بأنه يهودية الأصل، بما لديه من أوراق عرضها على الهواء مباشرة، مستدلاً بها على أنه ليس من الصعب استخراج أي مستندات "مفبركة" ضد أي شخص في مصر تثبت أقوال مدعيه. وتحدث مدير حملة "لازم حازم"، مؤكدًا عزمه وإصراره على الاستمرار في الحملة المؤيدة للشيخ حازم أبو إسماعيل، بالرغم من رفض التظلم الذي رفعه الشيخ إلى اللجنة الانتخابية بخصوص الاستبعاد. وعند ذكر الحديث عن قضية حمل والدة الشيخ أبو إسماعيل للجنسية الأمريكية وإيراد البعض أدلة علي ذلك، أراد الشيخ جمال أن يثبت أن والدة أبو إسماعيل لم تحمل الجنسية الأمريكية وأن ما استدل به مقدم الدعوي إنما هي أدلة مفبركة ويمك

تحطم طائرة قرب اسلام اباد ولا امل بوجود ناجين

صورة
يخشى ان يكون 130 شخصا قتلوا في تحطم طائرة باكستانية بالقرب من اسلام اباد الجمعة اثناء محاولتها الهبوط وسط احوال جوية سيئة. وصرح فازل اكبر المسؤول البارز في الشرطة ان الطائرة التابعة لشركة "بهوجا" الجوية كانت اتية من كراتشي وسقطت على مشارف مطار اسلام اباد، مضيفا ان فرق الانقاذ ارسلت الى موقع الحادث. وصرح اكبر لوكالة فرانس برس من موقع الحادث "لا توجد اي فرصة لوجود ناجين. ولا يمكن ان ينجو احد الا بمعجزة، فالطائرة محطمة تماما". وتضاربت الانباء حول عدد الركاب الذين كانوا على متن الطائرة وهي من طراز بوينغ 737. وصرح مسؤول بارز في وزارة الدفاع ان تقارير اولية اشارت الى ان عدد من كانوا على الطائرة 126 شخصا، بينما ذكرت هيئة الطيران المدني الباكستانية ان الطائرة كانت تقل 121 راكبا وتسعة هم افراد الطاقم، وذكر رئيس شرطة اسلام اباد باني امين لوكالة فرانس برس ان 127 شخصا كانوا على متن الطائرة. وصرح مسؤول في وزارة الدفاع ردا على سؤال حول وجود ناجين على متن الطائرة وهي من طراز بوينغ 737، "حتى الان لا توجد اخبار جيدة" عن وجود ناجين. وقال سيف الرحمن، المسؤول في فريق الانقاذ

صور رولا سعد في بيروت 2011 صور رولا سعد على شاطئ البحرفي بيروت 2011

صورة
صور رولا سعد في بيروت 2011 صور رولا سعد على شاطئ البحرفي بيروت 2011 اذا عجبك الموضوع اضغط  الاشتراك  او  Subscribe  

هولي ماديسون تؤمّن على صدرها بمليون دولار

صورة
هولي ماديسون تؤمّن على صدرها بمليون دولار   أمَّنت نجمة مجلة "بلاي بوي" الأمريكية هولي ماديسون على ثدييها بمبلغ مليون دولار، لما يشكِّلان من أهمية في حياتها المهنية. ونقل موقع "بيبول" عن ماديسون (31 عاماً)، قولها إنها حصلت أخيراً على بوليصة تأمين بقيمة مليون دولار على ثدييها من شركة "لويد لندن" للتأمين. وقالت إنها اتخذت هذه الخطوة لتحمي نفسها وآخرين يشاركون في عرضها "بيشو" في لاس فيغاس. وأضافت: "سمعت عن أشخاص يؤمّنون على أجزاء من أجسادهم، وسألت نفسي لمِ لا؟ لأنه إن حصل أي شيء لثديي، قد أتعطل لعدة أشهر وقد أخسر مليون دولار على الأرجح". وتظهر ماديسون عارية الصدر في بعض المشاهد من العرض، ما جعل بوليصة التأمين ضرورية بالنسبة لها. واشتهرت هولي ماديسون من خلال مشاركتها في برنامج تلفزيون الواقع The Girl next door كإحدى حبيبات مؤسس "بلاي بوي" هيو هفنر اذا عجبك الموضوع اضغط  الاشتراك  او  Subscribe  

شاهد بالصور أكثر 9 مراهقات أبهرن العالم بجمالهم ومواهبهم….

صورة
شاهد بالصور أكثر 9 مراهقات أبهرن العالم بجمالهم ومواهبهم….   اذا عجبك الموضوع اضغط  الاشتراك  او  Subscribe  

أسرة “كارمن” ترفض خطوبة “بالخير” وملايينه العشرة

صورة
أسرة “كارمن” ترفض خطوبة “بالخير” وملايينه العشرة نيسان 20 | 21:51 نيوز كافيه_ رفضت أسرة الفنانة المصرية كارمن سليمان والتى حصلت مؤخراً على لقب “آرب أيدول” العرض المقدم من الفنان الإماراتى عبد الله بالخير بالتقدم لخطوبتها، ودفع مهرا قيمته عشرة ملايين دولار، وعارضوا مجرد الرد على تلك الأخبار التى امتلأت بها صفحات الصحف الخليجية. والد كارمن أكد عدم استعداد الأسرة لإجراء أى حوارات صحفية بهذا الشأن، واكتفى برفض العرض الإماراتى، مؤكدا على بحث عبد الله بالخير عن مشروع إعلامى يعيده لواجهة الصحافة، وكان يجب عليه البحث عن حيلة أخرى، بدلا من تلك الطريقة غير المهذبة، مناشدا الجميع بإعطاء الفرصة لكريمته حتى تستطيع مواصلة دروسها ومذاكرتها بالثانوية العامة. فيما أكدت والدتها أن مجرد الحديث عن زواج كارمن فى تلك الفترة لا يليق بالمرحلة العمرية التى تمر بها، فهى ما زالت قاصرا، وليس هناك أى تفكير حاليا فى موضوع الزواج، مشيرة إلى أنها قرأت مثل كل المصريين خبر تقدم الفنان الإماراتى لخطوبة كريمتها وقابلته بالتجاهل التام. وكانت تقارير صحفية قد تم نشرها فى العديد من المجلات والصحف الخليجية والمواقع الإليكترون

بالصور.. ناطحة أرض من 16 طابقًا تكلف 555 مليون دولار

صورة
بالصور.. ناطحة أرض من 16 طابقًا تكلف 555 مليون دولار نيسان 20 | 23:04 نيوز كافيه_ كشفت صحيفة “ذا ديلي ميل” البريطانية مخططًا لأحد المصممين المعماريين لبناء فندق فخم بتكلفة 555 مليون دولار تحت مستوى سطح الأرض بمدينة شانجهاي الصينية، ويتكون من 16 طابقًا ويحتوي على 380 غرفة، مع تكلفة للغرفة في الليلة الواحدة تتعدى 320 دولارًا. وأشارت الصحيفة إلى أن الفنادق تحاول أن تتميز بعضها عن بعض بالمشاهد الخلابة التي يراها روادها من غرفهم، كالسماء أو البحر أو مشهد بانورامي لمدينة، لكن مصممي هذا الفندق قرروا أن يذهبوا في الاتجاه المعاكس، وينزلوا إلى أعماق الأرض بعمق 16 طابقًا. وقد حدد المصممون موقع الفندق بأحد المحاجر المهجورة على بعد 30 ميلاً من مدينة شانجهاي، عند سفح جبل تيانماشان. وكما تتفاخر ناطحات السحاب بعلوها الشاهق وبالمطاعم الفاخرة على أسطحها، فإن العكس تمامًا ينطبق على هذا الفندق الذي يتميز فيه أدواره السفلى بمطعم تحت الماء، ومجمع رياضات مائية، وحوض أسماك عمقه 10 أمتار. وأوضح مصممو المشروع أن المنطقة المحيطة بالفندق، وعلى مساحة 428 ألف متر مربع، ستكون حديقة ومتنزهًا له الطابع نفسه، وسيحتوي ع