المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٢٥, ٢٠١٢

بالصور : باميلا اندرسون الاربعينية في جسد اجمل من السابق بمايوه بكيني تتباهي فيه على الشاطىء

صورة
بالصور : باميلا اندرسون الاربعينية في جسد اجمل من السابق بمايوه بكيني تتباهي فيه على الشاطىء   هي في ال 44 وام لطفلين لكن باميلا اندرسون بدت في الامس افضل من اي وقت خلال استمتاعها على شاطىء في هاواي. ارتدت نجمة Baywatch بكيني صغير اسود وهي تتنزه على رمال الشاطىء تتباهى بجسدها حيث لم يكن هناك شبر واحد من الدهون في اي مكان في جسدها وكما عرضت بطنها المسطح والفخذيها الخاليين من السيلوليت وانضم اليها في هذه الرحلة حبيبها جون روز. وفي وقت سابق ارجعت باملا سبب لياقتها الى اولادها لانها تلعب معهم كل انواع الرياضة.

ميريام فارس تخطف الانظار في ثوب من تصميم فيكتوريا بيكهام

صورة
ميريام فارس تخطف الانظار في ثوب من تصميم فيكتوريا بيكهام   حضرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس حفل افتتاح متجر Cartier and Hanna للمجوهرات في منطقة الأشرفية - بيروت ,وكعادتها استطاعت ميريام لفت الانظار الى اختيارها التصاميم المناسبة التي تظهر جسدها بشكل جميل. فقد اختارت ميريام لهذه المناسبة فستانا من تصميم البريطانية فيكتوريا بيكهام الشهيرة بتصميمات الفساتين تحت الركبة لكنها ترسم المنحنيات بشكل انيق ونسقت مع الفستان الفضي اللامع حذاء من كريستيان لوبتان وهو المفضل لدى ميريام اما الحقيبة فكانت من تصميم لويس فيتون وطبعا لم تنسى ميريام ارتداء الحلي من Cartier and Hanna. وكانت قد نشرت ميريام هذه الصور على صفحتها الخاصة على الفيسبوك.

اليسا تتخلى عن الدبلوماسية وتعلن تصويتها لكارمن سليمان..بالصور

صورة
اليسا تتخلى عن الدبلوماسية وتعلن تصويتها لكارمن سليمان..بالصور كشفت الفنانة اللبنانية اليسا بعيدا عن الدبلوماسية انها صوتت للمشتركة المصرية كرمن سليمان في نهائيات برنامج اراب ايدول. وكتبت على صفحتها على توتير:" لقد صوت لكرمن سليمان في اراب ايودل"،ثم اضافت بتغريدة اخرى :"دنيا أيضا رائعة، أنا حائرة". وحسمت إليسا قرارها كاتبة: "صوتي مازال لكارمن، هذا اختيار شخصي" يذكر ان المشتركة كارمن سليمان حصلت في الامس على لقب اراب ايدول.

بالصور مروي أثناء التحقيق : المخرج قال لي إنتي مكسوفة ليه.. غيرك بيقلع ملط

صورة
بالصور مروي أثناء التحقيق : المخرج قال لي إنتي مكسوفة ليه.. غيرك بيقلع ملط فجرت أولي جلسات التحقيقات مع مروي اللبنانية بنقابة الموسيقيين الأربعاء الماضي، التي حضرها نقيب الموسيقيين إيمان البحر درويش وعضو مجلس الإدارة أحمد رمضان والفنان مصطفي كامل مفاجآت غير متوقعة حيث أكد أحمد رمضان أنه صدر قرار بمنع مروي من الغناء في مصر، وهذا المنع الحالي مجرد إجراء تحفظي لحين الفصل التام في التحقيقات، لكن في رأيي أن القرار سيكون بالمنع النهائي من الغناء، لأنه كان واضحا من الأسطوانة المدرجة بالتحقيقات أن مروي صورت عارية والمسألة ليست مجرد شائعة .  ويضيف: لذلك لابد من منعها من الغناء حتي تبدأ صفحة جديدة، لأننا لابد أن نرتقي بالفن كما نسعي بالوقت الحالي، وهذا الارتقاء يتطلب التحفظ علي هذه التصرفات غير المسئولة، لأن مخرج العمل عادة يصور منطقة ما فوق الصدر فقط، فلماذا تخرج عارية تماما، ثم تعود في النهاية وتشتكي من التحرش بها في الحفلات؟ وفي نفس السياق أكدت مصادر خاصة داخل النقابة شهدت التحقيقات عن نص الجلسة بالنقابة قائلا : مروي اعترفت أن هذا المقطع من الفيديو صحيح وليس مفبركاً وقالت إن حقيقة الموضوع أنه

شاب جزائري يلجأ إلى وشم اسمه في موضع حساس من جسم زوجته ....والسبب

صورة
شاب جزائري يلجأ إلى وشم اسمه في موضع حساس من جسم زوجته ....والسبب لجأ شاب جزائري مغرم بزوجته بشدة ويخشى أن تتركه ذات يوم وتطلب الطلاق مستقبلا إلى وشم اسمه في موضع حساس من جسمها. ونقلت صحيفة “الشروق” الجزائرية عن المرأة في ولاية “بسكرة” المحافظة جنوب شرق البلاد أن زوجها لجأ إلى هذه الحيلة لغيرته على جمالها، وخوفه من أن تطلب الطلاق منه مستقبلا، وبالتالي تكون فعلته حائلا دون زواجها مرة أخرى برجل آخر قد يتفاجأ بوشم اسم زوجها عليها فيكون مصيرها الطلاق. كما نقلت الصحيفة عن تحقيق أُجري في المنطقة أن حالات ضرب النساء من قبل أزواجهن ببسكرة شهدت ارتفاعا لأسباب مختلفة، منها نية دفع الزوجة إلى طلب الطلاق كرها لإعادة الزواج بامرأة أخرى، وعدم الامتثال إلى موانع الزوج. يذكر أن تقارير صحفية جزائرية نشرت مؤخرا تقارير حول دراسات أجريت في البلاد حول الأسباب المؤدية إلى الطلاق، خلصت إلى أن هذه الظاهرة آخذة في التزايد في المجتمع الجزائري؛ إذ بلغ عددها في العام المنصرم 50 ألف حالة، وذلك باستثناء 15 ألف حالة تعود أسبابها إلى شذوذ الأزواج الجنسي وإدمان الكحول، أدت إلى طلب الخلع من قِبل المتزوجات. وهذه الأرقام

صفات من قوم لوط في شبابنا

صورة
هناك أربع من صفات قوم لوط ,, موجودة حالياً بين شبابنا من بنين وبنات  1-التصفير .... حيث كان صفة قوم لوط استدعاء الرجل للآخر لفعل الفاحشة معه عن طريق التصفير بالفم ونجد شبابنا اليــوم يتبعون نفس الامر فى نداء بعضهم  x  2- الوقوف على النواصى .. لاصطياد الفرائس (من الرجال)>> الفرائس هم الرجال وقد نهى الرسول صلى الله عليه وسلم عن الوقوف على قارعة الطريق وذكر للصحابة انهم اذا فعلوا ذلك لأى غرض نبيل فعليهم اعطاء الطريق حقه وهو... غض البصر، غض السمع،  رد السلام ، افساح الطريق ونحن نرى الشوارع اليوم تكتظ بالشباب الذين يقفون لمعاكسة الفتيات ويملئون الطريق ولا يهتمون بالافساح للمارة  x  3- فتح صدر القميص ... وكان لقوم لوط رداء يشبه القميص الحالي وكانوا يفتحون صدره تباهيا بأنفسهم  والحين ما شاء الله نشوف بعض الشباب مب فاتحين صدر القميص بس لا القميص كله  x  4- إنزال البنطال إلى ما قرب عظم الحوض وهي صفة الشباب الشاذين في قوم لوط ممن يفعل بهم الفاحشة ... وهى موضة منتشرة جدا بين الشباب والبنات من دون أن يعرفوا معناها والأخطر أنها موضة مستوردة من الغرب  ابتدعها مصمم أزياء أوروبي معروف صاحبه بالش

لو فهمت الصورة من اول ثانية دوس لايك

صورة
لو فهمت الصورة من اول ثانية دوس لايك

حريم السلطان الحلقة 24 كاملة - HD

صورة

شاهد بالصور استقبال كارمن سليمان نجمة عرب ايدول فى مطار القاهرة

صورة
شاهد بالصور استقبال كارمن سليمان نجمة عرب ايدول فى مطار القاهرة

بالصور تقبيل بقره من فمها لعلاج مريضه بالسرطان

صورة
بالصور تقبيل بقره من فمها لعلاج مريضه بالسرطان لم يتردد 13 أمريكيا في تقبيل بقرة، بُغية التمكن من جمع المال لتسديد فاتورة علاج مريضة بالسرطان في أوهايو. وأفادت صحيفة "ذي ستار بيكون" الأمريكية أن 13 متنافسا عمدوا إلى تقبيل البقرة "تاتيانا" في فمها بعدما وافق متبرع مجهول على دفع ألف دولار مقابل قيامهم بذلك. وجمع الأشخاص الـ13 حوالي 8 آلاف دولار منحت لبات ومارتي لاندون اللذين يواجهان صعوبة في تسديد فواتيرهما الطبية بعد تشخيص إصابة بات بسرطان الثدي في فصل الخريف الماضي. وحضر الزوج مارتي لاندون وقبّل البقرة، قائلا: إنه أقدم على ذلك نيابة عن زوجته. وأوضح "أرادت الحضور لشكر البقرة، لكنها لم تتمكن من ذلك، إلا أنها ستكون على ما يرام".
صورة

بالصور .. مشجعة أمريكية مفتونة العضلات تخرج عن قاعدة الحسناوات

صورة
بالصور .. مشجعة أمريكية مفتونة العضلات تخرج عن قاعدة الحسناوات غالبا تبدو مشجعات فرق كرة القدم وكرة السلة بأجسام جميلة وناعمة ويظهرن فى صورة رقيقة وجذابة ويجذبن عدسات الكاميرات ويخطفن الأنظار ويلفتن انظار الجميع وخاصة الشباب منهم . لكن خرجت الاميركية أنا واتسون، مشجعة فريق جامعة جورجيا عن القاعدة المتبعة وغيرت هذا المفهوم وأظهرت عضلاتها المرسومة وجسمها القوي بكل فخر فى أشكال متعددة وفى أوضاع مختلفة   إليكم الصور :  

بالصور.. نيكول سنوكى صاحبة أكثر أحذية غير مناسبة مع ملابسها!!

صورة
بالصور.. نيكول سنوكى صاحبة أكثر أحذية غير مناسبة مع ملابسها!! نيكول سنوكى بوليزى (24 سنة) صاحبة أغرب "أحذية" فى الفترة الأخيرة، حيث تتعمد أن تلفت الأنظار نحوها، فظهرت سنوكى فى إحدى الأماكن العامة بفستان يجمع اللونين الأحمر والأسود فى حين ارتدت حذاء من اللون "الأصفر" لا يناسب تماما ملابسها. كما ظهرت سنوكى مرة أخرى وهى ترتدى فستانا قصيرا من اللون الأبيض وحرصت أن ترتدى "حذائها" المكون من اللونين الفوشيا والأسود نفس لون "القراط" التى ترتديه؛ ومن أغرب الأحذية التى ظهرت بها سنوكى كان من اللون الأسود مصنوع من "الفرو"، فى حين كانت ترتدى ملابس "كجوال" لا تتناسب مع الحذاء؛ كما ارتدت سنوكى حذاء " tiger " على فستان من اللونين الرصاصى والأسود لاقى سخرية عدد كبير من شاهدوا صورتها.

رفضت لمدة 5 سنوات قص شعر ولدها فانظر كيف كان شكله !

صورة
رفضت لمدة 5 سنوات قص شعر ولدها فانظر كيف كان شكله ! الأم مدرسة نعم فالام هى اول من تلقن أبنها كل الأساسيات الذى سيبنى حياته المستقبلية عليها وهى المسؤولة الرئيسية عن صحته النفسية مثل هذه الام التى تركت ابنها الصغير يعانى من سخرية المحيطين به بسبب مظهره الخارجى مما سيكون له أسوأ الأثر على نفسيته وتوجهاته المستقبلية . خارجياً سيظن قارئ هذا الموضوع أنه موضع مضحك أو تافه و لكنى أعتقد انه قصة مأساوية بطلها طفل صغير أعطاه الله والدة حمقاء و يسالون ما الذى يسبب الأمراض النفسية و الشذوذ الجنسى و الانحرافات الاخلاقية عند الشباب ؟ وسأجيبهم بهذه القصة البسيطة.   Rean Carter هو صبى صغير فى الخامسة من عمره يذهب الى مدرسة راقية و لكن أصدقاوه فى المدرسة يطلقون عليه أسم “ Rapunzel ” وهو أسم فتاة و يغيطونه و يسخرون منه و يجعلونه يعود الى منزله باكياً كل يوم حتى كاد ان يكره المدرسة و التعليم بصفة عامة . و السبب فى هذا كله هو طول شعره الأصفر الجميل ذو التموجات الرائعة الذى يجعله يشبه الفتيات مما جعل امه أخيراً تقرر وبعد خمس سنوات كاملة ان تذهب به الى الحلاق ليقص له شعره و يجعله أشبه بالصبية . وتقول امه م