المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٢٩, ٢٠١٢
ايديال , زانوسي , صيانة , مركز خدمة , العبد
صورة
أمريكية تعرض زوجها للبيع على الانترنت نشرت آليس برادلي التي تسكن في ولاية يوتا الامريكية على موقع "كريغسليست" الالكتروني للاعلانات الذي يحظى بشعبية لدى مستخدمي الشبكة العنكبوتية، نشرت  اعلانا عرضت فيه زوجها للبيع. وجاء في الاعلان "يعرض للمزاد زوج يدعى كايل برادلي، 22 عاما. بسيط في الاستخدام. يكفي اطعامه واشرابه مرة كل 3-5 ساعات". وأرجعت آليس قرارها بنشر الاعلان الى ان كايل لا يوليها اهتماما قط. وقالت الفتاة "انني لا أراه تقريبا، حيث يمضي أغلبية الوقت أمام شاشة الكمبيوتر وهو منهمك في لعبة الفيديو المفضلة لديه". وأفاد الاعلان أيضا بأنه يجب ان يكون لدى المشتري امكانية الوصول الى الانترنت في المنزل، والا لن يكون بامكان كايل مواصلة مزاولة "عمله" المفضل، أي لعب ألعاب فيديو. وعلاوة على ذلك، ذكرت آليس انها مستعدة للنظر في امكانية "تبادل" الزوج مع مشتريه . واعترفت الفتاة بأنها فوجئت بحصولها فورا على العديد من الردود. فقد طلب كثيرون (أو بالاحرى كثيرات) ارسال صورة فوتوغرافية لكايل اليهم. كما تقدمت احدى "المشتريات" باقتراح تبديله بعلبة حل

الفتى «هاري بوتر» أصغر مليونير في بريطانيا

صورة
الممثل دانيال رادكليف الذي اشتهر من خلال دوره في فيلم «هاري بوتر» حاز لقب أصغر عضو على لائحة «أغنى الأغنياء» في بريطانيا. وحلّ الممثل البالغ من العمر 17 سنة في اللائحة السنوية التي نشرتها صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية عن أول 5 آلاف ثريّ بريطاني في البلاد، بعدما جمع أكثر من 27 مليون دولار عن دوره في سلسلة أفلام «هاري بوتر» الشعبية. وأوردت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أن محرّر اللائحة فيليب بيريسفورد أوضح أنّ رادكليف ما زال في المدرسة، لكنّه غير مضطر الى العمل بعد اليوم، إلا اذا شاء ذلك، فالأموال المتدفقة إلى حسابه المصرفي، من جراء حقوق الملكية، كلما عرض فيها الفيلم على التلفزيون تسمح له بأن يعيش برغد. وأوضحت صحيفة «دايلي ميل» أن رادكليف أصغر مليونير في اللائحة بينما احتلّ المركز الأول في اللائحة عملاق صناعة الفولاذ لاكشمي ميتال الذي تقدّر ثروته الشخصية بنحو 26 بليون دولار.

منهن من فضلن الاحتفال بعيد الفن على عيد الأم!

صورة
حكاية قديمة جديدة تتكرر فصولها كل يوم، لعلها تعود بالذاكرة إلى الفنانة العظيمة شادية في أحد أدوارها الرائعة في فيلم "لا تذكريني" ترسم صورة الأم الأنانية التي اختارت التخلي عن ابنتها الوحيدة وهي لاتزال طفلة صغيرة في سبيل إرضاء رغباتها بالعيش وسط فلاشات النجومية، صخب الأضواء، وضجيج الشهرة، ربما هي نفس فصول القصة التي حدثت على أرض الواقع وكانت بطلاتها بعض نجمات الفن حالياً اللاتي خضن ذات التجربة عبر نفس الحدوتة. هيفاء وهبي لو بادرت هيفاء وهبي رمز الدلال وعلامة الأنوثة والجمال بالسؤال عن ابنتها الوحيدة "زينب" سوف تفاجأ بإنسانة أخرى تماماً كأن طعنة غائرة قد رسخت في أعماقها، هزة عنيفة قد اجتاحت مشاعرها، قنبلة مدوية قد عصفت بكيانها. هيفاء وهبي نموذج صارخ لامرأة تعيش النقيضين، تقف بين الفرح والحزن، السعادة والمرارة، فنانة تنضح بالأنوثة بوجه يبتسم وعينان تضحكان، وأم بقلب ممزق تتجرع كأس الحزن والأسى حتى آخر قطرة. لا تحتاج هيفاء وهبي إلى الإفصاح عن سر حالة التضارب والتناقض الإنساني في مشاعرها وأحاسيسها، يكفي أن تتأمل كلماتها المؤثرة عندما بادرها المذيع في أحد البرامج التليفزيو

لوكات الممثلة الشابة ايما روبتس

صورة

اقوى كاميرا خفيه روووعه

صورة

الكينج محمد منير فى برنامج واحد من الناس

صورة

كيم كاردشيان kimkardashian وجاذبيه لاتقاووم

صورة

كريس وولتون مغنية امريكية تدخل موسوعة جينيس بـ 609 سنتيمتر من الأظافر ..بالصور

صورة
دخلت المغنية الأمريكية كريس وولتون 45 عاما موسوعة “جينيس ” للأرقام القياسية عن فئة أطول أظافر بعد أن بلغت أظافرها الإجمالي في يديها الاثنين 609 سنتمترات . وقالت كريس وولتون الملقبة باسم ” الدوقة” إنها تشعر أن أظافرها جزء من جسدها وإنها ولدت معها ولا تعرف ماذا تفعل من دونها . وأضافت قائلة :” أن أظافري لا تعيقني فى حياتي فانا اطبخ وأنظف وأقوم بأعمال مختلفة وأنا واثقة من إنني سوف أقصها في يوم من الأيام ولكنني غير قادرة على رؤية ذلك لأنني اعتدت عليها كثيرا ” . وقد انتزعت كريس وولتون اللقب من السابقة لي ريدموند التي كانت تتمتع بأظافر بطول 882 سنتمترا ولكنها فقدتها في حادث سير عام 2009. الجدير بالذكر أن كريس وولتون أم لـ 6 فتيات وجدة لـ3 أطفال وبدأت فى تنمية أظافرها قبل 18 عاما صدفة حتى وصل طول إصبع البنصر إلى طول ذراع الإنسان .

شركة امريكية تصنع باروكات للكلاب لجعلهم اشبه بمادونا وساره بالين.. بالصور

صورة
كشفت صحيفة مترو البريطانية ، عن قيام شركة روث الامريكية بتصنيع باروكات شعر بالوان جذابة، وقصات انيقة للكلاب لتجعلهم اشبه بمادونا و سارة بالين  وغيرها من المشاهير . واوردت الصحيفة صورا لعدد من الكلاب وهى ترتدى الباروكات . وتتكون الباروكات من قصاصات ملونة من الشعر بحيث تعطي مظهرا جذابا، ومريحا للكلاب في ان واحد، وتبلغ تكلفة الباروكة الواحدة  35 دولارا . وقالت المتحدثة باسم الشركة ومالكتها فى ذات الوقت ” عشقت الشعر المستعار لـ 8 اجيال مضت، ولاننى لم اكن اود العمل بأي مهنة اخري بدأت بالفعل في عمل باروكات متعددة الاشكال، وتجريبها علي كلاب الصيد لدي اصدقائي، ثم لجأت لتجميع الطلبات من العملاء عبر  الانترنت ” .

” أنا اشبه كلبي “مسابقة امريكية .. بالصور

صورة
في مسابقة غريبة يقيمها الامريكيين وهي بعنوان ” انا اشبة كلبي ” وهي مسابقة يتقدم فيها رجاب ونساء  ومع كل فرد فيهم كلبه الخاص والذي يعتقد انه يشببه لدرجة كبيرة .  والطريف أن بعض المتسابقين يكونوا بالفعل اسبه بكلابهم ، حيث انهم يعتبرون الشبة الكبير جاء نتيجة حبهم لكلابهم .  وعلى جانب أخر يحاول البعض منهم تقريب الشبة مثل  طول الشعر أو لونه ، وفي حال كان الكلب نحيف يقوم صاحبه باتباع ريجيم قبل المسابقة أمام لو كان زائد الوزن فيقوم صاحب الكلب بزيادة وزنه .

مشجعة امريكية تتباهى باظهار عضلاتها..بالصور

صورة
مما لا يختلف عليه احد ان مشجعات فرق كرة القدم وكرة السلة تتمتع باجسام جميلة وناعمة وغالبا ماتتسم بالجاذبية، بالاضافة الى لفت انظار انصار الفريق لا سيما الشباب منهم، ولكن تغير المفهوم مع الامريكية انا واتسون. غيرت الامريكية انا واتسون مشجعة فريق جامعة جورجيا، فكرة الكثير من متابعى الرياضة بعد ان اظهرت عضلاتها المرسومة وجسمها القوي بكل فخر وتباهى.

رقص وغناء لسياح أجانب بساحة المسجد الاقصي بمباركة اسرائيل ..صور

صورة
استمراراً للأسلوب الاستفزازي الذي تتبعه السلطات الإسرائيلية على الجانب الفلسطيني ، ضرباً بكل القيم الدينية  والأعراف  سمحت السلطات الإسرائيلية بدخول سياح أجانب  لباحة المسجد الأقصى وقيامهم بالرقص والغناء وأداء حركات مشينة . ونشرت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث صور السياح وهم يؤدون حركات بأجسادهم ويفترشون أرض باحة الأقصى في حماية القوات الإسرائيلية. ولفتت المؤسسة إلى أن الاحتلال بدأ يتعمّد بشكل شبه يومي إدخال مجموعات من جيش الاحتلال بزيّهم العسكري من الذكور والإناث، فيما تكررت اقتحامات قواتهم للمسجد. يذكر أن صحيفة معاريف العبرية ذكرت أن الاستخبارات العسكرية الإسرائيلية قلقة بشأن ما تردد حول مسيرة المليون المخطط لها بتاريخ 30 مارس الجاري ، والتي سيشارك فيها مئات الآلاف من  مصر  وسوريا والأردن و لبنان  و الضفة الغربية  وقطاع  غزة  متجهين إلى حدود الأراضي المحتلة عام 48 شمالاً وجنوبًا وشرقًا.