المشاركات

عرض المشاركات من مارس ١٥, ٢٠١٢

لابورتا رئيس برشلونة السابق يعتزم الزواج من نجمة أفلام إباحية

صورة
يعتزم خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة السابق، الزواج من ماريا لابيدرا نجمة الأفلام إباحية السابقة. وحسب تقرير لموقع "سوكر ماجازين" أن لابورتا - 50 عاماً - طلب الزواج منلابيدرا - 28 عاماً - التي شاركت في أكثر من 70 فيلم إباحي خلال رحلة لهمإلى كوبا مؤخراً. إلا أن التقرير كشف عن مشاكل قد تحدث في حفل زفاف لابورتا ولابيدرا، حيثصرحت نجمة الأفلام الإباحية أنها سابقاً أقامت علاقات مع عدة شخصيات عامةبارزة، قد يكون بعضهم من ضيوف حفل الزفاف. مما قد يتسبب في أزمة. وفي تقرير آخر، ذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية أن لابورتا قام بتعيين زوجته المستقبلية لابيدرا في حملته الانتخابية. وكان لابورتا قد انفصل عن زوجته السابقة كوستانزا قبل خمس سنوات من الآن، وله منها 3 أبناء. وترأس لابورتا نادي برشلونة في الفترة من 2003 إلى 2010، وحصد الناديالكتلوني تحت رئاسته عدة بطولات أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين.

فضل شاكر يتظاهر مع السلفيين ضد الأسد

صورة

شباب الإيمو

صورة
بعد حوادث استهدفت شباب ينتمون إلى جماعات الإيمو فيالعراق وأدت إلى مصرع بعضهم حاول بعض المصورين إلقاء الضوء على مظهر هؤلاءالشباب .. الايمو يتبعون موضة غربية في المظهر العام وتفضيل نوع خاص منالموسيقى والثقافة

هل يؤيد محمد منير أحمد المسلماني لرئاسة مصر؟

صورة
نفى مصدر مقرب من المطرب محمد منير التصريحات التي خرجت تؤكد أنه سيدلي بصوته في انتخابات الرئاسة للإعلامي أحمد المسلماني. قال المصدر: "لم يُصرح منير بمرشحه الرئاسي لأي وسيلة إعلامية، والجهةالتي نشرت ذلك لم تذكر المصدر مما يؤكد أن المسلماني هو من سرب هذهالأفاويل"، حسب موقع "شباب الأهرام". تابع: "محمد منير رفض الانضمام للحملات الانتخابية لأي مرشح، لأنه يرىأنه صوت الناس وليس صوت شخص معين، وكل ما قاله إنه يريد رئيس قوي له يدان،يد تبنى ويد تحمل السلاح لحماية الوطن". يذكر أن هناك تقارير صحفية أكدت أن منير طلب من الإعلامي أحمد المسلماني الترشح للرئاسة، وأن عائلة النجم الكبير كلها ستؤيده. ومن ناحية أخرى، ينتظر "المنايرة" إصدار أحدث أغاني نجمهم المحبوب "كل المفروض مرفوض" خلال ساعات.