بالصور - أسعد couples في هوليوود "بما يخالف شرع الله"

ربما يكون تصريح المغني والممثل إنريكي إجلاسياس بعدم نيته الزواج من صديقته أنا كورنيكوفا غريبا على بعض المتابعين العرب، ولكنها ليست بدعة في هوليوود، التي يتباهى فيها كثير من الثنائيات بحالة الزواج بلا زواج!

وتمتد علاقة إجلاسياس وكورنيكوفا 11 عاما كاملة، إلا أنها ليست العلاقة الأطول خارج مؤسسة الزواج بين مشاهير المجتمع الأمريكي.

ويستعرض FilFan.com أبرز خمس أسر هوليوودية مستقرة بدون الحصول على وثيقة زواج رسمية، دينية كانت او مدنية.

براد بيت وأنجيلينا جولي

على الرغم من أن أسرتهما "الصغيرة" تتكون منهما إضافة إلى 6 أطفال، فإن براد بيت وأنجيلينا جولي لم يتزوجا رسميا بعد. السبب؟ "سنتزوج حينما يتمكن جميع من في أمريكا من الزواج بلا شروط" وفقا لبيت، في إشارة إلى دعمهما لزواج المثليين.

ولكن ضغط الأطفال الستة (ثلاثة منهم عن طريق التبني) على براد وأنجيلينا كي يتزوجا رسميا ربما يعجل بهذه الخطوة.

جوني ديب وفانيسا باراديس

يكمل جوني ديب وفانيسا باراديس في 2012 عامهما الـ14 معا، أي أكثر من كثير ممن ارتبطوا بزواج رسمي من نجوم هوليوود. يقول ديب عن علاقتهما "إنه زواج الروح، لا أحتاج إلى شخص يقول لنا أنتما زوجين" كي نكون كذلك.

كيرت راسل وجولدي هون

يحتفل الثنائي الشهير في 2013 بمرور 30 عاما على ارتباطهما ويحتفلان أيضا بإنجاح هذه العلاقة خارج مؤسسة الزواج. جولدي هون – وهي والدة الممثلة كيت هادسون – تقول عن الأمر "أستيقظ كل صباح وأنا أعلم أن بإمكاني إنهاء العلاقة في أي وقت بلا تبعات. هذا ما يجعلها دائما متجددة وجميلة".

ماثيو ماكونهي وكاميلا ألفيز







الممثل الأمريكي الشهير وعارضة الأزياء البرازيلية الفاتنة أكملا 5 سنوات في علاقتهما خارج مؤسسة الزواج، وهي العلاقة التي أثمرت عن طفل. ماكونهي تقدم مؤخرا للزواج من ألفيز، التي كانت تستمتع كثيرا طوال السنوات الماضية حينما يصفها أحدهم بـ"زوجة ماكونهي".

أوبرا ويفنري وستيدمان جراهام

أمضت مقدمة التوك شو الأشهر في أمريكا والعالم الأعوام الـ26 الماضية من حياتها مع رجل الأعمال والمحاضر ستيدمان جراهام. "إنه الحب .. والسند .. والرجل الأوحد في العالم بالنسبة لي" هكذا قالت وينفري في مقابلة تليفزيونية. ولا يفكر الثنائي في الزواج رسميا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس