أحمد مكي سعيد بـ "قطر الحياة"




أعرب الفنان المصري أحمد مكي عن سعادته للنجاح الذي أحرزته أغنية "قطر الحياة" من خلال الكليب المصور الذي قام بطرحه مؤخراَ لها، مشيراً إلى أنه في غاية السعادة لردة فعل الجمهور عن فكرة الكليب الذي أراد من خلال إيصال فكرة لجميع الشباب متمنياً أن يعالج عن طريقه مشكلة الإدمان التي يعاني منها العديد من الشبان، حسبما ذكر في موقع "في الفن".
وعن فكرة الكليب قال مكي "هناك 8 قصص حقيقية حدثت في محيطي بين أصدقائي وجيراني وزملاء لي في التعليم، وفي النادي، وللعلم نسبة مدمني الهيروين كبيرة جداً ومفزعة، وتجار الهيروين يبتكرون طرقاً جديدة باستمرار لاصطياد ضحاياهم، ويركزون أكثر على أبناء الطبقة الراقية".
وتابع: "وقد حاولت تقديم تصور مقنع لمن مروا بتلك التجربة، وأسعدتني جداً التعليقات على الفيديو بموقع يوتيوب". وأشار إلى أنه أراد من هذا الكليب توصيل رسالة وهي "رسالتي هي أن ارتفاع معدل الجريمة سببه الرئيسي إدمان الشباب، والحقيقة أن الكيميا والترامادول "بهدلوا مصر"، ونسمع أحياناً عن شاب يرتكب جريمة اغتصاب ثم قتل، وهو لا يدري ما يفعله، وحين يفيق على هذا الكابوس يعود للتعاطي، لأنه لا يريد هذا الواقع المأساوي الذي صنعه في لحظات غيابه عن الوعي، والرسالة طبعاً تحذيرية لأن الإدمان لا ينتج عنه سوى الجريمة والضياع وتبديد المال والصحة".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس