بوسي شلبي تحمل حقيبة يد بصورة زوجها محمود عبد العزيز .. صور





تعبيراً عن حبها الكبير له قامت الإعلامية المصرية بوسي شلبي بحمل حقيبة يد  مطبوعة بصورة زوجها الفنان محمود عبد العزيز في أحد أعماله الفنية السينمائية في فترة الشباب .
وقالت بوسي شلبي أن حبها لمحمود  عبد العزيز يزيد يوماً بعد يوم ، خاصة وأنهما احتفلا مؤخراً بمرور 13 عاماً على زواجهما .
 وأوضحت  أنها وزوجها محمود عبد العزيز متفاهمان ، وكل منهما يحب الأخر بشدة مؤكده :” محمود عبد العزيز هو أجمل حاجة في حياتي ، وسأظل أحافظ على حبنا وبيتنا “.
وأوضحت بوسي شلبي  أنه لا يوجد غيرة بينهما بل حب واحترام ، وكل منا يشجع الأخر ، ويهنئه  بجوده وتميز عمله “.
 وفيما يخص اختياراته الفنية قالت بوسي شلبي  :” محمود عبد العزيز فنان حتى النخاع ، وعلى الرغم من أنه لم يدرس التمثيل  إلا أنه فنان ومبدع بالفطرة ، ولا يختار  أعماله الفنية بالصدفة ، فهو يبحث عن الورق الجيد ليقدمه ويحترم به عقل المشاهد “.
 أما عن رأيها في مسلسل “باب الخلق ” الذي يقوم تصويره حالياً  استعداداً لعرضه في رمضان المقبل  قالت عنه بوسي شلبي :” محمود عبد العزيز سيكون مفاجأة رمضان القادم ، في ظل المنافسة الشرسة ، خاصة وان العمل يعيده بعد أن ابتعد عن شاشة التلفزيون 7 سنوات منذ أن قدم مسلسل “محمود المصري “.
 وعن تعامله مع أبطال العمل قالت بوسي شلبي :” محمود عبد العزيز ليس فناناً أنانياً ، بل قدم العديد من الأبطال الحاليين في أعمال شاركوا معه بها مثل غادة عبد الرازق و خالد الصاوي وسمية الخشاب ومي عز الدين ، فهو يعشق نجاحه ويهتم بتحقيق نجاح من حوله “.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس