حكمة الله قورباني ..دبلوماسي ايراني يتحرش بالأطفال في حمام السباحة بالبرازيل




فر الدبلوماسي الايراني حكمة الله قورباني وهو مستشار أول بسفارة إيران في برازيليا بعدما وجهت إليه تهمة التحرش رسمياً بالأطفال بعد أن شاهدوه يتعمد ملامسة فتيات قاصرات، وهو يسبح معهن في مسبح تابع لنادي “فيزينيانسا” بالعاصمة البرازيلية.
وكانت الشرطة البرازيلية اعتقلت الدبلوماسي حكمة الله قورباني،بعدما كشفت الكاميرات في النادي صور له وهو وهو يغطس، ويقترب من إحداهن ثم يمضي إلى أخرى، إلى أن بالغ بالعيار مع طفلة عمرها 11 سنة، فصرخت طالبة النجدة، عندها أسرع ذوو الأطفال وسحبوه من المسبح وحاصروه حتى وصلت الشرطة واقتادته وهو بملابس السباحة إلى مخفر قريب.
وفي المخفر اكتشفوا أنه دبلوماسي متمتع بالحصانة التي تحميه من استمرار الاعتقال ومن المحاكمة، فأطلقوا سراحه وأحالوا ملفه للخارجية البرازيلية التي ستعتبره مطروداً رسمياً من البلاد برغم أنه فرَّ منها، وهو ما يؤكد ارتكابه لجرم عقوبته السجن 8 سنوات في البرازيل لولا الحصانة التي كان يستغلها.
وكانت السفارة الإيرانية أصدرت بياناً بعد أن طالبتها الخارجية البرازيلية بتوضيحات بررت فيه ما حدث بأنه “سوء تفاهم”.
وأوردت في البيان عبارة غريبة قالت فيها: “إن السفارة تعلن أن اتهام دبلوماسي إيراني هو حصراً سوء تفاهم، بسبب الاختلاف في المفاهيم الثقافية”، ولكنها لم تشرح الغموض الواضح في العبارة الغريبة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس