المشاركات

عرض المشاركات من مارس ١٢, ٢٠١٢

أبو الليف مازل يفكر فى ترشيح نفسه للرئاسة

صورة
أبو الليف بعد أن أعلن النجم نادر أبو الريش "أبوالليف" سابقا عن نيته فى ترشيحنفسه لرئاسة الجمهورية على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعىالشهير "فيس بوك"، حيث بدأ عدد هائل من أصدقائه بمناقشته فى هذه الفكرةالتى أعلنها، ولاقت الفكرة استحسان عدد كبير من أصدقائه ومعجبيه ومحبيه،متمنين أن يٌقبل على تنفيذ هذه الفكرة. ومع بدء تقديم مرشحىالرئاسة أوراقهم أمس وبشكل رسمى لدخول الانتخابات الرئاسية، سألنا أبوالليف عن حقيقة فكرة ترشيح نفسه للرئاسة فأجاب ضاحكا: "مازلت أفكر بشكلجاد فى الموضوع، خصوصا وأنه لا يوجد ما يمنع، فأنا مواطن مصرى وهذا حقأصيل".

أزياء للمرأة الشرقية في أسبوع باريس لخريف وشتاء 2012-2013

صورة

أجمل إطلالات "بيرين سات" بطلة مسلسل فاطمة

صورة
بعد حصولها على جائزة أفضل ممثله دور أول عام 2010 عن دور "سمر" فىمسلسل العشق الممنوع، من جامعة " يلدز التقنية"، خطفت "بيرين سات" الممثلةالتركية الشهيرة قلوب محبيها وانظار الإعلام والصحافة بدور الفتاةالمغتصبة " فاطمة" فى مسلسل "ما ذنب فاطمة غول" والذي كان سببا فى حصولهاعلى نفس الجائرة للسنة الثانية على التوالي. بيرين سات التى تبلغ من العمر 28 عاما استطاعت فى فترة قصيرة للغايةالدخول إلى عالم الشهرة والمجد بفضل أدائها المتميز فى المسلسلات التركيةإلى جانب امتلاكها لقدر عالِ من الجمال المتمثل فى ملامحها الملائكيةالجذابة وقوامه الممشوق. وقد تميزت بيرين سات منذ بداية ظهورها التليفزيوني بستايلها الأنيقالجذاب الذي جعلها تُعد "أيقونة" للأناقة والجمال التركي الذي أصبحت تتطلعإليه كثيرا من الفتيات فى مجتماعتنا العربية. لهذا أردنا عزيزتي القارئة إطلاعك على بعض من أجمل طلات هذه الفتاةالتركية فى مناسباتها المختلفة لتستشهدي بها فى إعداد طلاتك الخاصة. وقد لاحظنا أن الماكياج الناعم الخفيف هو عنوان "بيرين" فى أغلبالمناسبات التى تظهر بها،

مي عز الدين تحتفل بعيد ميلادها مع تامر حسني

صورة
القاهرة– مصر على الرغم من أن مي عز الدين كان من المقرر أن تحتفل بعيد ميلادهاإلا أنها اصرت على أن تلتزم بتصوير أعمالها الفنية المتعاقدة  معها وفيالوقت نفسه تحتفل بعيد ميلادها مع أبطال العمل . ومنالمقرر أن تستأنف مي عز الدين اليوم تصوير دورها في فيلم “عمر وسلمى” معالفنان تامر حسني ونفس ابطال الجزء الأول ، بمصر القديمة . وتدورالفكرة الأساسية للجزء الثالث من الفيلم، حول الملل التى يعترى العلاقةبين الزوجين فى فترة من الزواج، وبالتالى يحتاج الزوجان للتغيير والتجديدفى حياتهما. يذكر أن تامر حسنى ومى عز الدين قدما معا “عمر وسلمى” عام 2007 مع المخرج أكرم فريد، و”عمر وسلمى 2″ عام 2009 مع المخرج أحمد البدرى.

بالصور المطربة يارا بدون مكياج (فرق كبير)….!

صورة