المشاركات

عرض المشاركات من مارس ١٩, ٢٠١٢

مفاجاه دجاجة بريطانية تنتج بيضاً يتنبأ بحالة الطقس!

صورة
مفاجاه دجاجة بريطانية تنتج بيضاً يتنبأ بحالة الطقس!   أثارت دجاجة بريطانية حالة من الجدل وذلك بسبب تنبؤها بأحوال الطقس عن طريق البيض الذي تنتجه! وكانت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية قد أفردت تقريرا مصورا عن الدجاجة روزي التي اكتشفت صاحبتها ساشا «30 عاما» من منطقة وايت ولثام بالقرب من ميدنهد بر كشاير إنتاجها لبيض يتنبأ بحالة الطقس من خلال النقوش والرسوم الموجودة على القشرة الخارجية. ويرجع اكتشاف شاسا للدجاجة الغريبة لأغسطس الماضي عندما عثرت على بيضتين بهما خطوط متعرجة على القشرة تشبه الأشعة، وكانت المفاجأة ان الطقس شهد إشراقة واضحة وانتشرت الشمس على المنطقة بشكل كبير في هذا التوقيت. وزاد الأمر غرابة عندما اكتشفت شاسا التي تعمل مساعدة في إحدى شركات الرياضة الأسبوع الماضي وجود نقط بيضاء على البيض الجديد وبالفعل شهد الطقس سقوطا كثيفا للثلوج.

بالصور.. أخطاء النجوم بحفلات الأوسكار فى السنوات السابقة

صورة
بالصور.. أخطاء النجوم بحفلات الأوسكار فى السنوات السابقة   بالصور.. أخطاء النجوم بحفلات الأوسكار فى السنوات السابقة رغم الحرص الشديد من جانب أكاديمية العلوم والفنون المنظمة لجائزة الأوسكار على مراعاة كل التفاصيل فيما يتعلق بالشكل النهائى الذى يخرج عليه حفل توزيع الجوائز، إلا أن هذا لم يمنع وقوع العديد من الأخطاء فى حفلات توزيع الأوسكار على مر تاريخها، ولا أحد يعرف ما الذى ستشهده ليلة توزيع الأوسكار فى حفله الـ84، والتى ستعلن فجر اليوم بتوقيت القاهرة.. ورصدت الكاميرات أخطاء النجوم فى حفلات الأوسكار، حيث ارتكب عدد من النجوم الكثير من الأخطاء خلال حفلات الأوسكار الأعوام السابقة، كانت أولهم النجمة باربرا سترايسند، وذلك عام 1969 حيث كانت تستلم أول جائزة للأوسكار نالتها عن دورها فى فيلم 'Funny Girl'، فظهرت بربرا بملابس غير مناسبة تماما للحدث، واعترفت فيما بعد قائلة: 'لم أكن أدرك مدى سوء الزى الذى أرتديه وكان على أن أنتقى ملابس أكثر أناقة'. وكان من مفاجآت الأوسكار ظهور مارلن براندو عام 1973 بالحفل الأوسكار، مع رفضه جائزة أفضل ممثل عن دوره فى ' The Godfather '، وذلك احت

2ور جديده للمطربة انغـــــــــــــام

صورة
 

اجدد صور المطربة انغام 2012

صورة
اجدد صور المطربة انغام 2012  

"أم".. بلا رحمة فقـأت عين طفلتها.. شاهد السبب ايه مش هتصدق!!!

صورة
"أم".. بلا رحمة فقـأت عين طفلتها.. شاهد السبب ايه مش هتصدق!!!   "أم".. بلا رحمة فقـأت عين طفلتها.. لمســاعدتها في التسول الأحد 26 فبراير 2012 كتب ـ أحمد العسال: شهدت منطقة بولاق أبوالعلا حادثة مؤسفة حيث تجردت أم من مشاعر الحنان والعطف وقامت بفقء عين طفلتها الصغيرة لمعاونتها في التسول. تلقي اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إخطاراً من مستشفي قصر العيني بوصول الطفلة "فاطمة ـ 5 سنوات" مصابة بانفجار بالعين اليسري.. وبسؤال الطفلة أمام اللواء اسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة القبض علي "المتسولة" حيث اعترفت بقيامها بفقء عين طفلتها لمساعدتها في التسول. تحرر محضر بالواقعة وأمرت النابة بحبس الأم 4 أيام علي ذمة التحقيق وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة.

سلاف فواخرجي تنقلب على النظام السوري

صورة
سلاف فواخرجي تنقلب على النظام السوري   أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن غضبها الشديد من المجازر التي يرتكبها النظام السوري من قتل وقمع واهانات بحق شعبه الثائر ضده. وقال سلاف لـ"صحيفة عراقية" انها كانت تعتقد ان سوريا تتعرض لمؤامرة من قبل أمريكا وإسرائيل، الا أنها تأكدت من تورط الاسد بجرائم بحق الانسانية ولا يجب السكوت عنها.   وطلبت فواخرجي من الشعب السوري ان يسامحها كونها لم تكن متأكده من هذه الجرائم.   يشار الى ان سلاف هاجمت الشعب السوري وكل الفنانين الذين وقفوا ضد النظام السوري، وطلبت منهم الرجوع وطلب العفو من بشار الاسد مؤخرا.

ما معنى النجمة على علم إسرائيل المزعومة ولماذا سداسية ؟!

صورة
ما معنى النجمة على علم إسرائيل المزعومة ولماذا سداسية ؟!   ما معنى النجمة على علم إسرائيل المزعومة ولماذا سداسية ؟! معنى النجمة على علم إسرائيل المزعومة تأخذ نجمه داوود شكلاً سداسياً لأنها ناتجة عن مثلثين متساويي الأضلاع ، أحدهما يمثل قبيلة يهوذا الحاكمة والأخر يمثل القبيلة الحاكمة السابقة "بنيامين". وتسمى هذه النجمة لدى اليهود بدرع الملك داوود.

لماذا بكت نانسي على الهواء .. ؟

صورة
لماذا بكت نانسي على الهواء .. ؟   حيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حلقة نتائج برنامج Arab Idol التي عرضت أمس السبت، وألهب المسرح بمجموعة أفضل أغنياتها، ولكن نانسي أنهت الحلقة بالدموع. الحلقة التي يخرج فيها أحد متسابقي البرنامج انتهت بوداع حار للمتسابق الأردني يوسف عرفات بعد أن نال أقل نسبة تصويت من الجمهور. ولم تتمالك الفنانة اللبنانية نفسها أمام تك اللحظات المؤثرة وبكت أثناء جلوسها مع أعضاء لجنة التحكيم التي تشمل الفنانة الإماراتية أحلام والفنان اللبناني راغب علامة والملحن المصري حسن الشافعي. نانسي أشادت بمستوى متسابقي البرنامج، وقالت: 'المتسابقون هم نجوم بالفعل، لكن يبقى أنهم يعملوا على أنفسهم على فنهم وشخصياتهم، وأهم شيء يكونوا 'حشورين' يسألون كثيرًا، ويحاولون اكتساب خبرة الأكبر منهم'. من جانبهم، وجه المتسابقون الثلاثة تحية خاصة لضيفتهم بغناء مقاطع من أحلى أغنياتها: 'الدنيا حلوة، لون عيونك، ابن الجيران، أخاصمك آه، مشتاقة ليك، ماشي حدي'.

ريهانا في فستان ملفت للانظار وبقعة حمراء على رقبتها

صورة
ريهانا في فستان ملفت للانظار وبقعة حمراء على رقبتها   بعد عرضها القوي وحصولها على جائزة افضل مغنية دولية في حفل توزيع جوائز "بريت "، حضرت الفنانة الاميركية ريهانا الحفلة التي تقام بعد حفل الجوائز،وقامت ريهانا -24 عاما- بتغيير فستانها  الذهبي من "جيفينشي" الى فستان ستان بلون النيون ملفت للانظار مع حذاء ازرق نيلي وجوارب مشبكة. كما رصد على رقبة ريهانا بقعة حمراء، يمكن ان تكون بسبب قبلة عاطفية او احمر شفاه.

اعرف امكانيات الكيبورد بتاعتك مش هتصدق

صورة
اعرف امكانيات الكيبورد بتاعتك مش هتصدق   اعرف امكانيات الكيبورد بتاعتك مش هتصدق A  يعمل هذا الامر بتحديد الكل للنص او للكائن Ctrl + C  يعمل هذا الامر بنسخ الذي تم تحديده Ctrl + V يعمل هذا الامر بلصق المنسوخ Ctrl + X  يعمل هذا الامر بقص الذي تم تحديده Ctrl + Z  هذا الامر مهم جدا يمكنك التراجع عن أي أمر عملته Ctrl + P  هذا الامر يعطي لبرنامج المتصفح او اي برنامج امر الطباعة Ctrl + O  يمكنك فتح ملف من اي برنامج عن طريق هذا الامر Ctrl + W  يمكنك اغلاق اي نافذه مفتوحة Ctrl + D  أمر يجعل برنامج التصفح يحفظ الصفحة المعروضة الى المفضلة Ctrl +F  يمكن لك البحث في البرنامج عن كلمة Ctrl + B  يمكن لك ترتيب ملف المفضلة عن طريق هذا الامر Ctrl + S  حفظ العمل الذي تقوم به Ctrl + Shiftيسار يجعل مؤشر الكتابة يذهب الى اليسار Ctrl + Shift يمين يجعل مؤشر الكتابة يذهب الى اليمين Alt + F4  مر مفيد يقوم بإغلاق النوافذ المفتوحة Alt + Esc  يمكنك التنقل من نافذة الى نافذه Alt + Tab  أمر مفيد جدا لك اذا كان هنالك نوافذ كثيرة مفتوح يمكنك اختيار النافذة المطلوبة Alt + Shift اليسار يحول الكتابة من عربي الى انجليزي Al

افخم موقف سيارات في العالم موجود في المانيا

صورة
افخم موقف سيارات في العالم موجود في المانيا   شاهد افخم موقف سيارات في المانيا يقوم باخذ سيارتك بواسطة مصعد متطور وتوضع في مكان مخصص في الحفظ والصون

تيسير فهمي : سأعتزل الفن وأتفرغ لرئاسة جمهورية مصر العربية

صورة
تيسير فهمي : سأعتزل الفن وأتفرغ لرئاسة جمهورية مصر العربية   قررت الفنانة المصرية تيسير فهمي خوض تجربة انتخابات رئاسة الجمهورية، حيث تقدمت بأوراقها في أول يوم لفتح باب قبول أوراق المرشحين، مؤكدة على أنها ستعتزل الفن وستتفرغ للسياسة في حال فوزها في الانتخابات. الفنانة قد تقدمت من قبل لانتخابات مجلس الشعب عن دائرة قصر النيل عن حزب 'المساواة والتنمية'، الذي أسسته بعد ثورة 25 يناير، وذلك لتقديم المساعدة والعون للطبقة المتوسطة التي خرجت منها وجعلت منها ممثلة مشهورة. تيسير كانت حريصة على متابعة سير العملية الانتخابية والتجول بين اللجان بمنطقة عابدين والدرب الأحمر وباب الشعرية. يذكر أيضا أن تيسير فهمي صرحت بأن الهدف من الترشح للانتخابات هو رفع الظلم عن الإنسان البسيط، من خلال توفير حياة كريمة سواء من مأكل أو مشرب أو تعليم وصحة.