المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٢١, ٢٠١٢

بالصور.. شيرين وإليسا وميريام ينشرن صورهن مع والداتهن فى عيد الأم

صورة
سارععدد من الفنانات المصريات واللبنانيات بنشر صورهن مع والداتهن على الصفحةالرسمية الخاصة بهن على موقع الفيس بوك، ومنهن من كتبن بعض الكلمات تعبيراعن حبهن لأمهاتهن، ومنهن المطربة شيرين عبد الوهاب التى كتبت "اه بحبك ياامى اااه ف قلبى يا امى -رضا ربى عليا رضاكى وبركه حياتى دعاكى وبقول كلما افرح وانجح انا امى دعتلى، ااااه طول عمرى بنادى يا امى ف تعبى وفرحىوهمى وماحستش معنى الكلمة غير لما اتقالتلى اه بحبك يا امى يا امى -- اهبحبك يا امى اه ف قلبى يا امى فى نظره حياتى ل بنتى بشوف نظرتك يا حببتى واعيش وافتكر احضانك وخوفك عليا اشوف فرحتك ب ولادى يارب وكمان احفادى يااطيب ما شافت عينى يخليكى ليا ".كما نشرت على صفحتها أغنية "ست الحبايب"التى كانت تغنيها وهى طفلة صغيرة. وكتبت المطربة الشابة شذى: "لكل ابن او بنت مامته مش موجوده معاه وبدعيلهم ربنا يصبرهم ويغفر لأمهاتنا جميعا"، وكتبت شذى عن الأم قالتعنها:" الاغنيه الحان اخويا وصديقى الفنان : محمد النور اللى فاجأنى بأحلىهديه وتعب نفسه هو والموزع محمد شفيق اللى عملولى الاغنيه اللى بجد طلعتشويه من اللى انا حاسة بيه، و مش

ميريام جذابة في أسبوع الموضة في باريس

صورة
تواجدت النجمة اللبنانية ميريام فارس في العاصمة الفرنسية باريس لحضور أسبوع الموضة لفصل الربيع القادم، واستطاعت ميريام أن تخطف الأبصار بفستان عنّابي اللون من مجموعة "جوتشي" للشتاء الحالي، في عرض الأزياء الخاص بالمصمم العالمي زهير مراد.

دياب يطبع القبلة الأخيرة على جثمان والدته

صورة
فيمشهد مؤثر لجميع مرافقيه، ظل النجم عمرو دياب يجهش بالبكاء في اللحظاتالأخيرة قبل دخول جثمان والدته إلى المقابر وحرص على تقبيلها حتى آخرلحظة. وشارك الآلاف من أهالي قرية سنهوت بالشرقية النجم عمرو دياب في تشييع جنازة والدته يوم الأحد. وحرص الفنان محمد فؤاد على مؤازرة صديقه وكان الوحيد من ضمن الفنانين الذي استطاع حضور الجنازة. وكذلك رافق رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة هيفاء وهبي، دياب لحظة بلحظة منذ وجوده بالمستشفى وحتى الجنازة. وسيقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية بحي المهندسين يوم الخميس 22 مارس المقبل.

أصالة: التهديدات بالقتل أثارت خوفي على عائلتي

صورة
صرحت الفنانة أصالة أنها تلقت تهديدات بالقتل بسبب مساندتها للثورة السورية وإعلانها هذا، مما أثار خوفها على عائلتها. وقالت أصالة أيضًا إنها تعرضت للسب وهو ما أصابها بالاشمئزاز وبينلها أنها كانت مغشوشة في المجتمع لأنها أول مرة في حياتها تسمع هذا الكممن الألفاظ السوقية، وأشارت إلى أن ما أثار دهشتها هو أنها تلقت رسائلغريبة من أناس كانت تعتبرهم أصدقائها. وكشفت أصالة أيضًا عن أنها تلقت دعوات من المعارضة لتكريمها لكنهارفضت لأنها لا تحب ركوب الموجة ولم تكن تهدف إلى الدعاية من تصريحاتها، بلكانت تعبر عن رأيها كمواطنة مثل باقي الناس، وذلك بحسب تصريحات الفنانةلـ"صدى البلد".

تامر حسنى متهم بالاساءه للذات الالهيه

صورة
تامر حسنى: لم أقدم أى أغانٍ تسىء للذات الإلهية عبرالمطرب تامر حسنى لـ"اليوم السابع" عن دهشته بعد قيام أحد الأشخاصالمجهولين بتقديم بلاغ ضده يتهمه فيه بسرقة أحد الأغنيات وتقديمها باللغةالإنجليزية بطريقة تسئ للذات الإلهية، نافياً هذا الخبر جملة وتفصيلاً. وأكد تامر لليوم السابع، أنه لا يعرف مقدم هذا البلاغ، خصوصاً أنالبلاغ مبهم ويتضمن العديد من المعلومات الخاطئة، كما أن تامر لم يقدم أىأغانى باللغة الإنجليزية أثناء تعاقده مع المنتج نصر محروس، مشيراً إلى أنالبلاغ لم يتضمن اسم الأغنية التى يتحدث عنها الشاكى، ولم يصل لتامر أو منيمثله أى إخطار، نظراً لتواجده حالياً خارج البلاد، حيث يتواجد حالياً فىالولايات المتحدة الأمريكية من أجل الترتيب لعدد من المشرعات الفنية. وأوضح تامر، أنه لا يعرف الكثيرين من ورد اسمهم فى البلاغ، والمفارقةبالنسبة له أن يتم الزج باسم المنتج نصر محروس أيضاً رغم انفصاله عنه فنيامنذ أكثر من أربع سنوات. وأشار تامر إلى أنه من المحال أن يقدم عملاً يسئ إلى الفن أو الذاتالإلهية مهما كان، موضحاً أنه له جمهوره الكبير الذى يحترمه ويقدره، كماأنه يحترم دينه فوق أى شىء. جدير ب

هيو جاكمان يتخلى عن نصف شعره من أجل "البؤساء"

صورة
يظهر النجم هيو جاكمان على الشاشة الفضية متعبا، منهكا، تبدو عليه علامات الشقاء، متخليا عن عضلاته ومظهره المحبب لدى الجمهور. والسبب أن النجم الأسترالي قرر أداء دور جان فالجان، في فيلم "البؤساء" المأخوذ عن رواية الأديب الفرنسي الشهير فيكتور هوجو. ويعتبر فالجان إحدى الشخصيات المركزية والمتطورة في الرواية التي كتبها هوجو عام 1862. وكجزء من دوره في الفيلم اضطر جاكمان إلى تغيير هيئته بشكل كبير من خلال المكياج وكذلك حلق جانبا من شعره. ويضم الفيلم كذلك النجم راسل كرو، والذي سبق له أن شارك في أفلام تشبه هذه النوعيات التاريخية من قبل، ومن بينها "المصارع". ويتم تصوير مشاهد الفيلم حاليا في العاصمة البريطانية لندن. ومن المقرر عرض فيلم "البؤساء" في 14 ديسمبر المقبل.

رامي صبري: أنا بحب حسني مبارك وأرى أنه ظلم

صورة
أكدالمطرب المصري رامي صبري أنه ليس ضد قيام ثورة لتصحيح الأوضاع لكنه يرفضأن يتم إهانة رمز مثل الرئيس السابق حسني مبارك، وذلك خلال المؤتمرالصحافي الذي عقد مساء أمس الأول في فندق هوليداي إن السالمية بمناسبةوجوده في الكويت هذه الفترة وتعاونه مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة في عملغنائي جديد. حيث قال: "أنا لدي قناعة بأن الفنان "مينفعش" يتكلم في السياسة إلاأنني مش "بخاف" وأقولها وللمرة الأولى أنا بحب حسني مبارك جدًا جدًا جدًاوأرى أنه ظلم، خصوصًا أن الناس نسيت انجازاته وبطولاته وتجاهلوا أنه رجل مسن عمره 84 سنة، وقريبًا سينال البراءة من التهم المنسوبة إليه". وعن جديده أشار إلى أنه يجهز لألبومه الثالث وسيضم 14 أغنية منكلمات أحمد علي موسى وتامر حسين وتوزيع طارق توكل وانتاج "ستار سيتي"،وسيطرح في شهر مايو المقبل، رافضًا الحديث عن أغنية "واحشني قوي بجد" التيستجمعه مع الشاعر الشيخ دعيج الخليفة، مكتفيًا بالقول أن الأغنية مصريةويرى أنها ستنال رضاء الجمهور عند سماعها.

بالصور.. مروى اللبنانية تحتفل بعيد ميلاد إيمان البحر بنقابة الموسيقيين

صورة
شاركت الفنانة مروى بالاحتفال بعيد ميلاد إيمان البحردرويش نقيب الموسيقيين، حيث كانت تتواجد مروى داخل النقابة من أجلالانتهاء من بعض الأوراق الخاصة بها، إلا أنها عندما علمت باحتفال النقابةبميلاد درويش أصرت على الاحتفال معهم.وشارك فى الاحتفالية الفنان سامح الصريطي، وأحمد رمضان سكرتير عامالنقابة، وخالد بيومى الأمين العام، وطارق مرتضى المستشار الإعلامى لنقابةالموسيقيين.

نجمات هوليوود.. بين الأمومة وبريق الأضواء

صورة
بمناسبة الاحتفال بعيد الأم اليوم.. هذه هي لقطات لبعضمن أشهر نجمات هوليوود، وهن يمارسن واجباتهن كأمهات تجاه أبنائهن وبناتهنبعيداً عن الأضواء وصخب وسائل الإعلام، وهي التجربة التي أجمعوا عليهابأنها الأروع في حياتهن

جمهور كارمن سليمان يطالبها بالعودة باللقب ودنيا بطمة تستقبل نصائح من الصحفيين

صورة
دخلجمهور المتسابقتيْن دنيا بطمة من المغرب وكارمن سليمان من مصر فى المنافسةالحامية، كلٌّ على طريقته، فجمهور دنيا استقبلها بحفاوة وترحاب أثناءوصولها مطار الدار البيضاء، وتحولت أسئلة أكثر من ستين صحفياً إلى نصائحوعبارات تشجيعية، بل وتهنئات مبكرة أيضاً، بعد أن استبشروا بقدرتها علىالعودة باللقب، نظراً لما وصفوه بحضورها القوى وصوتها العذب وقدرتها علىتجسيد آمال المغربيين وأحلامهم. وبينما رافق جمهور دنيا نجمتهم حتى باب سيارتها أثناء زيارتها لمركز"موروكو مول"، بعبارات تشجيعية، داعين لها بعودة مكللة بالنجاح، وتعالتصيحات جمهور كارمن فى المقلب الآخر، مؤكدين أنهم عازمون على السفر إلىبيروت لمشاهدتها على المسرح وتشجيعها. أما جمهور كارمن سليمان قام باستقبالهم فى مركز "ستى ستارز - القاهرة"،وطالب الجمهور نجمته بالعودة إليهم متوجةً بلقب "محبوبة العرب"، لتنفّذوعدها بإهدائه إلى مصر والمصريين، وهو الوعد الذى كانت قطعته فور وصولهاإلى أرض المطار يوم الأحد، معتبرين أنها المنافسة الوحيدة التى تستحقفعلاً الفوز.

هيفاء تنهي حرب التصريحات مع علامة بـ"رسالة" عن والده

صورة
أنهت الفنانة هيفاء وهبي فترة التصريحات العنيفة بينها وبين الفنان راغب علامة برسالة قصيرة. قال راغب في حوار له بقناة "الجديد": "دائما اعترف بحبي لهيفاءوبصداقتها، فعندما علمت بنقل والدي للمستشفى، أرسلت لي رسالة قصيرة بها(حمدا لله على سلامة أبوك)،فأرسلت لها بأخرى متمنيا لها عيد ميلاد سعيدلأنها احتفلت به منذ أيام". تابع: "كان هناك زعل يتعلق باختلاف الآراء، هيفاء لم تحب ما قلته عنها وعبرت عن ذلك بشكل مبالغ به". وكانت الأزمة بين الاثنين بدأت عندما صرح راغب أن صوت هيفاء ضعيف وأنهاإذا كانت اشتركت بأحد برامج اكتشاف المواهب كانت ستفشل رغم شعبيتها. ومن جانبها ردت هيفاء عليه عبر حسابها بموقع Twitter: "من المضحك كيفيحاول راغب علامة التقليل من شأني في وسائل الإعلام لكنه يعتبر مشاركتي فيالحفلات التي يحييها ضرورة. هل أقول المزيد؟".

بالفيديو : أطول موكب بالبكيني في العالم

صورة

محمد حماقي ينتظر مولوده الأول

صورة
يستعد الفنان محمد حماقي، لاستقبال مولوده الأول، إذ أن زوجته نهلة حامل في شهرها الثاني. حماقي يعيش سعادة كبيرة بحسب مصادر مقربة منه. يذكرأن الفنان كان قد احتفل بزفافه نهاية العام الماضي، في حفل ضخم ضم عددكبير من نجوم الفن في العالم العربي، وحظي بتغظية إعلامية واسعة. من جهة أخرى، يعمل حماقي بشكل مكثف على ألبومه الجديد، الذي من المتوقع أن يبصر النور قريباً .

منى ذكى برنامج واحد من الناس الحلقة كاملة

صورة

مصرى كوميدى جدا مش هتبطل ضحك

صورة

وجبة اليوم (طريقة عمل البروكلى بالليمون والثوم )

صورة
شرح خطوات طريقة عمل البروكلى بالليمون والثوم طريقة عمل البروكلى بالليمون والثوم تقدم الشيف بسمة بكر طريقة عمل وجبة صحية وهى عبارة عن البروكلى بالليمون والثوم المكونات 2 ثمرة بروكلى مقطعة إلى وردات متوسطة الحجم 2 ملعقة صغيرة زيت زيتون ملعقة صغيرة ملح 1/2 ملعقة صغيرة فلفل إسود فص ثوم مفروم 1/2 ملعقة صغيرة عصير ليمون الطريقة 1) يسخن الفرن على 200 درجة مئوية 2) فى وعاء كبير توضع وردات البروكلى وترش بزيت الزيتون والملح والفلفل والثوم وتقلب جيدا 3) فى صينية خبز يتم فرد البروكلى وتدخل الفرن المسخن مسبقا وتترك حتى تصبح لينة القوام بالقدر الكافى (( تختبر نضجها بشوكة )) , ستحتاج حوالى 20 - 30 دقيقة 4) نخرجها من الفرن ونضعها فى طبق التقديم وننثر فوقها عصير الليمون قبل التقديم مباشرة وبألف هنا وشفا

براد بيت يتهم أنجلينا جولي بأنها تقدم مثالا سيئا لأولادهما

صورة
براد بيت يتهم أنجلينا جولي بأنها تقدم مثالا سيئا لأولادهما   كشفتمجلة " كلوزير" في نسختهاالفرنسية عن أن الممثل براد بيت يرى أن أم أولادهالممثلة الجميلة أنجلينا جولي أصبحت تقدم مثالا سيئا لأولادهما بسببإصرارها على التدخين, فضلا عن إهمالها للتغذية السليمة, مماأفقدهاالكثيرمن وزنها المثالي لتبدوأكبر سنا من عمرها بعد أن فقدت نسبة كبيرة من نضارتها التي اشتهرت بها. وكانبراد بيت قد قرر في نوفمبر الماضي التوقف التام عن التدخين من أجل مصلحةأولاده غير أنه لم يستطع أن يقنع أنجلينا بإتخاذ نفس الخطوة لتزدادارتباطا بالسيجارة لتنعكس أثارها السلبية على جسمها ووجهها حيث بدت مؤخراشديدة النحافة ترتسم علامات القلق والتوتر على ملامحها. ونقلتالمجلة عن مصادر مقربة من براد بيت وأنجلينا جولي قولها أن براد بيت أعربعن أستيائه في الآونة الأخيرة من تصرفات أنجلينا جولي بعد أن أهملت الطعامالصحي وازدادت ارتباطا بالتدخين. وكانت الصحافة العالمية قد وجهتانتقادات لاذعة لأنجلينا جولي بعد أن فقدت كثيرا من نضارتها خاصة خلالمشا

حسن شحاتة يستبعد محمد إبراهيم من معسكر مباراة أفريكا سبور

صورة
  استبعدحسن شحاتة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك اللاعبمحمد إبراهيم من معسكر الفريق الذى يخوضه استعدادا لمواجهة أفريكا سبورالإيفوارى المقررة يوم الأحد المقبل فى ذهاب دور ال`32 لبطولة دورى أبطالإفريقيا. وأكد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك أن أسباب استبعاداللاعب من معسكر الإعداد الخاص بمباراة افريكا سبور يرجع لحالة التذمروالإستياء التي أبداها اللاعب لعدم الدفع به فى مباراة الفريق الودية أمامحرس الحدود أمس والتى إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين. وأضافالمدرب العام للزمالك أنه من المقرر أن توقع عقوبة مالية على اللاعب لعدمإلتزامه بتعليمات الجهاز الفنى فضلا عن اعتراضه على قرارات حسن شحاتة . خروج ميدو من معسكر الزمالك بسبب الاصابة استبعدحسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المهاجمأحمد حسام "ميدو" من قائمة الفريق المشاركة في لقاء أفريكا سبورتالإيفواري يوم الأحد القادم ضمن ذهاب دور ال` 32 من دوري أبطا

تدريبات تأهيلية لجمعة ومتعب..وجوزيه يستقر على تشكيل لقاء البن

صورة
  أدىالثنائى وائل جمعة وعماد متعب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادىتدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الصباحى للفريق اليوم "الأربعاء"حيث قاما بالجرى حول الملعب فى إطار البرنامج العلاجى الذى حدده لهماالجهاز الطبى تمهيدا لعودتهما للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق . ويعانىوائل جمعة من شد فى عضلة السمانة بينما كان عماد متعب قد أجرى جراحةالزائدة الدودية منذ فترة، وسيغيب اللاعبان عن مباراة الذهاب أمام البن الإثيوبى فى دور ال` 32 لدورى أبطال أفريقيا ويسعى الجهاز الطبى لتجهيزهما للقاء العودة . وكانالفريق قد واصل مرانه تحت إشراف مانويل جوزيه المدير الفنى واشتمل المرانعلى محاضرة مطولة من المدير الفنى أكد خلالها على أهمية وصعوبة لقاء البنوطالب اللاعبين بالتخلص من الاخطاء التى قد تؤثر على المباراة . ثمأجرى الجهاز الفنى تقسيمة بين فريقين من اللاعبين اتسمت بالقوة والندية فىإطار سعى كل لاعب لحجز مكانه فى التشكيل المرشح لخوض المباراة .. وظهر منخلال التقسيمة أن جوزيه استقر بنسبة

صالح يجتمع مع وزير الداخلية لبحث عودة النشاط وعقوبات المصرى

صورة
يعقدأنور صالح رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدماجتماعا هاما مع اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية غدا الخميس لبحث عودةالنشاط الرياضى والإعلان عن عقوبات المصرى. وأكد عزمى مجاهدالمتحدث الرسمى باسم اتحاد الكرة أن الاجتماع من أجل تحديد مصير الدورةالتنشيطية ومحاولة الحصول على أخذ موافقة على إقامتها، حتى تكون بدايةلعودة النشاط الرياضى من جديد، بعد أن توقف خلال الفترة الماضية، بسببأحداث بورسعيد. وأشار المتحدث الرسمى لاتحاد الكرة إلى أن اللواءمحمد إبراهيم وزير الداخلية متحمس بشكل كبير لعودة النشاط الكروى من جديد،وإن كل مايقال عن رفض الداخلية لعودة النشاط، بسبب انتخابات الرئاسة، كلامعار من الصحة. وقال عزمى مجاهد أن التأخير فى إصدار عقوبة المصرى يرجع إلى أسباب خاصة بأمور سياسية بعيدة عن الرياضة جديربالذكر أن هناك حالة من الترقب حاليا تدور داخل الوسط الرياضي انتظارالعقوبة إتحاد الكرة ضد النادي المصري على خلفية مجزرة بورسعيد التي راحضحيتها أكثر من 74 مشجع للنادي الأهلي ، حيث أعلن الاتحاد في أكثر منمناسبة عن موعد

الأهلي الأوفر حظا في استطلاع الفيفا للتأهل لدوري المجموعات بأفريقيا

صورة
  أجرىالموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استطلاعا للرأي لزوارهحول "أي من الأبطال السابقين لدوري أبطال أفريقيا لديه الفرصة الأبرزللتأهل من مرحلة المجموعات للبطولة هذا العام?" . وضم الاستطلاع ستة أندية هي (الأهلي، الترجي التونسي ، مازيمبي الكونغولي ، الرجاء البيضاوي الزمالك، النجم الساحلي التونسي) . ويتصدرالنادي الأهلي استطلاع الرأي بنسبة 1ر37 بالمائة، فيما يحل الترجي فيالمركز الثاني بنسبة 43ر19 بالمائة، ويأتي مازيمبي في المركز الثالث بنسبة9ر15 بالمائة، ثم الرجاء في المركز الرابع بنسبة 13ر14 بالمائة، والزمالكفي المركز الخامس بنسبة 19ر9 بالمائة ، والنجم السادس بنسبة 24ر4 بالمائة، وذلك في الاستطلاع القائم حتى الآن .

القومي لتنظيم الاتصالات: الخميس آخر موعد لتغيير أرقام المحمول

صورة
  أعلنالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن الخميس هو الموعد النهائي لوقف العملبأسلوب الترقيم القديم (10 أرقام) , حيث سيتم بدءا من فجر الجمعة توصيلالمكالمات للمشتركين إذا تم الاتصال فقط بأسلوب الترقيم الجديد (11 رقما). وأوضحالدكتور عمرو بدوي الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ` فيبيان له الخميس أن تحديد 23 مارس كموعد لإنهاء المرحلة الانتقالية تم بعدالاتفاق مع جميع شركات الاتصالات وبعد المراقبة الفنية للحركة الصادرة منمشتركي المحمول بطول 10 و11 رقما. وأشار إلى أنه تم التأكد من أننسبة المكالمات بطول (11) رقما حاليا تزيد على 95 من الحركة الصادرة منمشتركي المحمول وقد تم الوصول إلى هذه النسبة بعدما ضاعفت شركات المحمولمن نسبة الرسائل الصوتية التي تنبه المشتركين بموعد انتهاء العمل بأسلوبالترقيم الجديد (10 أرقام). وأكد أنه بدءا من فجر الجمعة القادمسيتم توصيل المكالمات للمشتركين فقط إذا تم الاتصال بأسلوب الترقيم الجديد(11 رقما) , وفي حالة الاتصال بالأسلوب القديم لن يتمكن

التعليم: امتحانات الثانوية العامة تبدأ في 9 يونيو وتنتهي 4 يوليو

صورة
  اعتمدجمال العربى وزير التربية والتعليم, اليوم جدول امتحانات الثانوية العامةللعام الحالى, والتى تبدأ يوم السبت الموافق 9 يونيو القادم وتستمر حتى 4يوليو القادم . ومن المقرر أن تبدأ الامتحانات بالجدول يوم السبت 9يونيو القادم بالنسبة للمرحلة الثانية , و10 يونيو للمرحلة الأولى , فيماتستمر الامتحانات للمرحلتين حتى يوم 4 يوليو القادم . ويضم جدولالامتحانات بالنسبة للمرحلة الثانية من شهادة إتمام الدراسة الثانويةالعامة على النحو التالي ,السبت 9 يونيو اللغة العربية والتربية الدينية ,والاثنين 11 يونيو (اللغة الأجنبية الأولى) , الأربعاء 13 يونيو جغرافيا ,الأربعاء 20 يونيو (فيزياء) , السبت 23 يونيو فلسفة ومنطق , والاثنين 25يونيو (ميكانيكا) والثلاثاء 26 يونيو جيولوجيا . وفى يوم الأربعاء27 يونيو تفاضل وتكامل , والخميس 28 يونيو (أحياء) , والسبت 30 يونيوتاريخ وجبر وفراغية , والأحد 1 يوليو مادة الكيمياء , والاثنين 2 يوليومادة علم نفس , والثلاثاء 3 يوليو (مستوى رفيع وتربية وطنية) , والأرب

الاتحاد الأوروبي يبلغ مصر رسميا بتجميد أموال النظام السابق

صورة
  تلقتاللجنة القضائية لاسترداد الأموال المهربة في الخارج من جانب رموز النظامالسابق، الأربعاء إخطارا رسميا من الاتحاد الأوروبي يفيد بتجديد تجميدالاتحاد لأموال رموز النظام السابق لمدة عام آخر اعتبارا من 19 مارسالجاري. وقال المستشار عاصم الجوهري رئيس اللجنة القضائية في تصريحله الأربعاء إن ذلك القرار جاء بناء على طلب من اللجنة القضائية بالإنابةعن مصر. على صعيد ذي صلة وفي إطار جهود اللجنة المستمرة لاستردادأموال مصر المهربة في الخارج، فقد اجتمعت اللجنة القضائية اليوم مع سفيرسويسرا بالقاهرة بمقر جهاز الكسب غير المشروع، حيث تم التباحث حول آخرالتطورات المتعلقة بطلبات المساعدة القضائية موقف الدعاوى القضائيةالمنظورة أمام القضاء السويسري والصعوبات التي تواجه اللجنة في ضوءالالتزامات التي ترتبها اتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد على الدولالموقعة على الاتفاقية في ما يخص جهود مصر في استعادة أموالها المهربةبالخارج.

درجات الحرارة (النشرة الجويه )

درجات الحرارة المدينة الحرارة القاهرة 8 / 21 الإسكندرية 11 / 20 مطروح 11 / 17 بورسعيد 12 / 17 السويس 11 / 21 العريش 8 / 18 طابا 8 / 23 الغردقة 12 / 22 شرم الشيخ 15 / 22 كاترين 3 / 15 اسيوط 7 / 21

المسلسل التركى فاطمة غول (متجدد يوميا )

صورة
الحلقة الاولى الحلقة الثانية

صووووووووووووووره :::: الغباء بعينه ^_^

صورة

صور للفنانة التركية سمر بطلة مسلسل العشق الممنووع

صورة
صور للفنانة التركية سمر بطلة مسلسل العشق الممنووع  

صوووووووووووره :::: هوا الابهات بتتشل من شوية ^_^

صورة

حدث في مثل هذا اليوم 21 مارس / آذار - أحداث 21 مارس /آذار

صورة
حدث في مثل هذا اليوم 21 مارس / آذار - أحداث 21 مارس /آذار حدث في مثل هذا اليوم أحداث  21مارس / آذار أحداث 21 مارس 2011 - 21 آذار 2011 1413 - هنري الخامس يتولى حكم إنجلترا خلفًا لوالده الملك هنري الرابع الذي توفي قبل يوم. 1550 - التوقيع على "معاهدة إسطنبول" بين الدولة العثمانية والدولة الصفوية. 1857 - زلزال في طوكيو يؤدي إلى يؤدي بحياة حوالي 107000 شخص. 1918 - وقف الهجوم الألماني بقيادة الجنرال إريك لودندورف في منطقة السوم في فرنسا. 1921 - المجاعة تجبر الزعيم السوفيتي فلاديمير لينين على التراجع عن اقتصاد شيوعية الحرب. 1935 - الشاه رضا بهلوي يصدر قرارًا يقضي بتحويل اسم "دولة فارس" إلى إيران. 1961 - فرنسا والولايات المتحدة توقعان على اتفاق لبناء قمر صناعي مشترك. 1965 - المجس رينجر 9 يطلق ويقوم بإرسال آلاف الصور الواضحة لسطح القمر وعددها 5814 صورة. 1975 - إلغاء منصب الإمبراطور في إثيوبيا، والإعلان عن قيام الجمهورية. 2002 - ملك المغرب محمد السادس يعقد قرانه على سلمى بناني والتي أصبحت تلقب بالأميرة للا سلمى. مواليد  21 مارس / آذار 1685 - يوهان سباستيان باخ، موسيقار ألماني