المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١٨, ٢٠١٢

"الإخوان" تناشد الشعب بدعم "مرسى" وتدعو للمشاركة فى المليونية

ناشدت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، الشعب المصرى بكافة طوائفه وتياراته بدعم الدكتور محمد مرسى المرشح "البديل" للجماعة والحزب فى انتخابات رئاسة الجمهورية، والتعاون معه لتحقيق نهضة مصر. ووفق البيان المشترك لجماعة الإخوان المسلمين وزراعها السياسى حزب الحرية، ناشدا الشعب المصرى بالمشاركة فى مليونية الجمعة 20 أبريل للتعبير عن مطالب الشعب المصرى بحماية الثورة واستكمال مكتسباتها، كما اتهما من وصفوهم بـ"المناوئين" للمشروع الإسلامى بالاستعانة بأجهزة أعلام تشن حربا شعواء وغير شريفة ضدهم. ودعا البيان إلى عدم الاستجابة لمحاولات الإثارة التى قد يفتعلها البعض، لضمان عدم حيادها عن المسار السلمى الذى بدأته فى 25 يناير 2011، والذى أبهر العالم بحسب تعبير البيان. وأكد البيان، على أن الشعب المصرى قام بثورته المباركة فى يناير 2011 كى يسترد حريته وسيادته وكرامته ويقيم الحق والعدل، ويصلح أحواله ويرتفع بمستوى معيشته، وينهض بدولته إلى المكانة التى تليق بها إقليميا ودوليا، مشيرا إلى أن الشعب أوكل للمجلس العسكرى إدارة شئون البلاد خلال الفترة الانتقالية التى حددها بستة أشهر، كما

ننفرد بنشر المستندات الرسمية التى أقصت "أبو إسماعيل" عن الرئاسة

حصل "اليوم السابع" على الأوراق والمستندات الرسمية، التى استندت إليها اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، برئاسة المستشار فاروق سلطان، فى إصدار قرارها بشأن استبعاد المرشح حازم أبو إسماعيل، ورفض تظلمه على قرار الاستبعاد، والتى تضمنت الأوراق والمستندات التى حصلت عليها من الخارجية المصرية. وقال مصدر قضائى من داخل اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، إن العلامة المائية الموجودة على الأوراق التى وصلت من الخارجية الأمريكية، والتى أفادت أن والدة المرشح حازم أبو إسماعيل أمريكية الجنسية لا يمكن تزويرها، لأن الدول المتقدمة لا تستخدم الأختام العادية إنما تستخدم الأختام المائية، مشيراً إلى أن أمريكا تعد من أول دول العالم التى تستخدم هذه العلامات مع سويسرا وبريطانيا. وأكد المصدر أن الأوراق التى جاءت للجنة تتضمن وثيقة قدمتها السيدة والدة الشيخ أبو إسماعيل لتعبئة بياناتها على طلب الحصول على جواز السفر الأمريكى، وهذه الوثيقة لا يتم منحها لأى مواطن سوى للمواطنين الأمريكيين أو الرعايا من الدول التى تقع تحت سيطرة الولايات المتحدة الأمريكية. وأوضح المصدر أن الأوراق قدمت من الولايات المتحدة الأمريكية

زاك ايفرون "المحظوظ" يجد الحب وسط ركام الحرب في العراق

صورة
عندما يتعلق الامر بالدراما الرومانسية فان للروائي نيكولاس سباركس لمساته الذهبية في ذلك المجال.. ويكفي ان جميع كتبه كانت من الافضل مبيعا على مستوى العالم وستة منها تحولت الى افلام مثل (دفتر الملاحظات) (The Notebook) و(ليال في رودانث) (Nights in Rodanthe). والان تحولت روايته (المحظوظ) (The Lucky One) الصادرة عام 2008 الى فيلم سينمائي قام ببطولته زاك ايفرون وبليث دانر وجاي ار. فرجسون والممثل الصاعد تايلور شيلينج. ويروي (المحظوظ) الذي بدأ عرضه في دور السينما الامريكية يوم الجمعة قصة جندي في سلاح مشاة البحرية الامريكية عاد من فترة خدمته الثالثة بالعراق وهو لا يفكر سوى في شيء واحد ساهم في بقائه امنا وعلى قيد الحياة وهو صورة لامرأة جميلة عثر عليها في ركام الحرب. وقال المخرج سكوت هيكس "انها فرضية رائعة." واضاف "لديك هذا الجندي الذي قرر العثور على تلك المرأة وتقديم الشكر لها وهو ما يبني قصة الرومانسية بكاملها. تدور القصة كلها حول هذه الحدث الصدفة او المصير وهو العثور على الصورة. لكنه اختار البحث والعثور على الفتاة وهذا ما جعلني مفتونا (بالرواية). متى يبدأ القدر وينتهي؟" وقال

بروك ليسنر ردا على صفعة سينا له: سوف أدمره في Extreme Rules

صورة
فوضى كبيرة شهدتها حلبة WWE أثناء عرض RAW الذي أقيم في واشنطن وذلك بسبب الشجار العنيف الذي وقع بين جون سينا وبروك ليسنر بعدما أعلن جون لورينايتس المدير العام لعرضي RAW، وSmackDown عن تنظيم مباراة بينهما يوم 29 من الشهر الجاري أثناء عرض Extreme Rules. وأعلن لورينايتس المدير العام لعرض RAW، عن إقامة مواجهة بين بروك ليسنر -المصارع العائد من جديد إلى WWE- وبين جون سينا في Extreme Rules، التي تقام يوم 29 أبريل الجاري. وجه ليسنر شكره إلى لورينايتس لأنه أعطى لعودته إلى WWE إطارا شرعيا، وهو يريد أن يظهر سينا على مستواه الحقيقي ليؤكد للجميع أنه البطل دون منافس. هذا الأمر لم ينل أعجاب سينا، فخرج سريعا وسط نظرات سخرية من ليسنر، الذي دعا خصمه للدخول إلى الحلبة وهذا ما فعله سينا بالفعل. وصفع سينا ليسنر على وجهه بهدف الثأر من الاعتداء الذي تعرض له في العرض السابق من RAW، مما تسبب في شجار كبير داخل الحلبة، وفي نفس اللحظة عمت الفوضى في غرف الملابس بعدما أسرع الكثير من نجوم WWE للوصول إلى الحلبة للفصل بين ليسنر وسينا. تطلب الأمر مجهودا كبيرا ووقتا طويلا لإيقاف القتال بين المصارعين الغاضبين، وخرج سينا مص

سما المصري: حياتي الخاصة شأني وحدي

صورة
أبدت الممثلة الشابة سما المصري استغرابها مما أشيع مؤخرًا عن زواجها من عضو مجلس الشعب السلفي الذي أطلق عليه لقب "نائب التجميل"، وأكدت سما أنها لا تعرف هذا النائب ولم تسمع عنه من قبل، وأنها لا تعرف أصلاً معنى كلمة "سلفي"، وذلك بحسب موقع "النشرة". وأكدت أنها لا ترد على مثل هذه الشائعات وأن هذا لا يعني تأكيدها، لكنها تفضل التمهل قبل إطلاق أي تصريحات كما أنها تود معرفة من يطلق عليها مثل هذه الشائعات ويروجها. يأتي هذا في الوقت الذي تقدم فيه النائب ببلاغ للنائب العام يتهمها فيه بالإساءة إليه بإعلانها زواجهما سرًا وأنها بصدد رفع قضية خلع، في حين أكدت سما أنها غير مسئولة عن الشائعات التي يتم إطلاقها على لسانها، مشيرة إلى أنه لا يمتلك مستندًا يؤكد ذلك. وأكدت سما أنها متزوجة من شخص آخر، لكنها لن تفصح عن اسمه لأنه شخصية عامة، كما أن حياتها الخاصة شأنها هي وحدها والجمهور من حقه الحديث فقط عن أعمالها الفنية وليس حياتها الخاصة.

العثور على بيض ديناصورات في الشيشان

اكتشف علماء الجيولوجيا في منطقة الشيشان الروسية المضطربة ما يعتقدون أنه بيض ديناصورات متحجر وضعته الزواحف الضخمة المنقرضة التي كانت تجوب الأرض قبل أكثر من 60 مليون سنة. وقال سعيد امين جبريلوف وهو عالم جيولوجي في جامعة الشيشان "وجدنا حوالي 40 بيضة حتى الآن لم يتحدد العدد على وجه الدقة." "يمكن أن يكون هناك الكثير تحت الارض." وقد كشف النقاب عن هذا الاكتشاف عندما قام طاقم بناء بنسف منحدر لبناء طريق قرب الحدود في منطقة جورجيا السوفيتية سابقا في جبال القوقاز. وقال جبريلوف إن فريقا من علماء الجيولوجيا صادف الأشكال البيضاوية الملساء التي تشبه الصخور والتي يتراوح حجمها بين 25 سنتيمتر إلى متر واحد اثناء رحلة إلى المنطقة في الآونة الاخيرة. وقال إن هناك حاجة لعلماء الحفريات لتحديد أي نوع من الديناصورات وضعتها. واشار جبريلوف إلى أن حكومة الشيشان تدرس تحويل المنطقة إلى محمية طبيعية لجذب السياح.

عبد الفتاح الجريني: أرحّب بزواج الصالونات

صورة
في مقابلة مع برنامج "الستات معيرفوش يكدبوا" على قناة "cbc" الفضائية المصرية قال المطرب المغربي عبد الفتاح الجريني إنه لا يعيش قصة حب، وأنه يرحِّب بزواج الصالونات لأنه أكثر عقلانيةً. وأضاف: "من الممكن أن أوافق على زواج الصالونات؛ لأنه أكثر عقلانيةً، كما أنه لا أحد يهتم بمصلحتي أكثر من أهلي، وبالتحديد والدتي، خاصةً أنه مع الوقت يأتي الحب ويكون أكثر نضوجًا بين الزوجين". وأوضح المطرب المغربي أنه يفكر كثيرًا بعقله لا بقلبه، وأن المودة بين الزوجين أقوى كثيرًا من الحب، فضلًا عن أن الحب يقل مع مرور بعد الزواج. وكشف الجريني أن والدته تبذل محاولات مستميتة منذ خمس سنوات من أجل إقناعه بالزواج، لافتًا إلى أنه يرفض الفكرة في الوقت الحالي قبل أن يزوِّج شقيقاته الثلاث أولاً.

دعوى قضائية ضد جونى ديب تضعه فى مأزق

يواجه النجم جونى ديب مشكلة قانونية، حيث رفعت امرأة دعوى قضائية ضده تتهم فيها حراسه بإذلالها خلال حضور حفل فى ديسمبر الماضى، قائلة إنهم ضربوها ومزقوا ملابسها. وذكر موقع مجلة people الأمريكية أن الدعوى مقدمة أمام محكمة لوس أنجلس العليا، وتضيف المرأة والتى تبلغ 52 من العمر، أنه من دون أى سبب، دفعها حراس ديب وضربوها، وأكدت أنهم ربطوا يديها وجروها على الأرض ما أدى إلى نزع ملابسها، وتعرضت لإصابات جسدية، مشيرة إلى أن الحادث زاد من سوء وضعها الجسدى خصوصاً وأنها تعانى من مشاكل فى مفاصلها وظهرها.

سامو زين: أنا المطرب الأفضل في مصر

صورة
يعتقد المطرب السوري سامو زين أنه المطرب رقم 1 في مصر، خاصة في السنوات الأربع الأخيرة . سامو زين وقال سامو في تصريحات للموقع الإلكتروني للفضائية السعودية "العربية" إن ذلك ليس غرورا على الإطلاق، ولكنه يستحق ذلك اللقب بموهبته الفنية المميزة. وأضاف: لست مغرورا، موهبتي فرضت نفسها على الساحة بعد عمل وجهد كبير استمر 14 عاما. وتابع بالسياق ذاته: معظم جيل الشباب جاء بعدي، ومن حقي الحديث عن مشواري الفني والمشقة التي رأيتها لأصل لذلك المستوى. وذاع صيت المطرب السوري في مصر بالسنوات الأولى من الألفية الجديدة.

بالفيديو: نور الشريف كبير صيادين في "عرفة بحر"

صورة
طرحت شركة "سكرين 2000" منتجة مسلسل "عرفة بحر" الإعلان المبدئي للمسلسل عبر موقع Youtube. نور الشريف في "عرفة بحر" وظهرت في الفيديو أجواء الصيادين وحلقة السمك، وبعض المشاجرات بين الصيادين وبعضهم، وظهر النجم نور الشريف فيه بشكله الجديد وهو يرتدي ملابس الصيادين. ويتم حالياً استكمال تصوير أحداث المسلسل بحي المكس بالإسكندرية، وفي حلقة السمك، حسب بوابة "الوفد" الإلكترونية. المسلسل من بطولة نور الشريف وأحمد بدير وسعيد طرابيك ومي نور الشريف وشعبان حسين وميمي جمال ورضوى أبو شادي وأحمد داوود وسيد إبراهيم وهالة صدقي وإنعام سالوسة، وهو من تأليف محمد الصفتى وإخراج أحمد مدحت. ويجسد نور الشريف في المسلسل شخصية المعلم "عرفة البحر" وهو صياد يمتلك مراكب عديدة لصيد الأسماك، تحدث بينه وبين ابن عمه العديد من الخلافات بسبب كميات الأسماك وأماكن الصيد ويتحالف الصيادون معه لأنه يبحث دائماً عن الحق ويدافع عنه.

رامي عياش يحيي حفل شم النسيم في "بورتو السخنة"

صورة
أحيا المطرب اللبناني رامي عياش حفلاً غنائياً في بورتو العين السخنة، بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم. والحفل من تنظيم شركة Talent لصاحبها وليد منصور.

ريال مدريد يتعرّض للسرقة في آليانز آرينا !!

صورة
شهدت مباراة بايرن ميونيخ الألماني و ريال مدريد الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعض الأحداث الغريبة و الطريفة قبل إنطلاقتها. وقد تعرض بعض نجوم النادي الملكي لسرقة أحذيتهم الرياضية الخاصة في غرفة خلع الملابس دقائق قليلة قبل بداية اللقاء الهام، مما دفع المسؤولين عن النادي على إثر ذلك إلى تقديم شكوى عاجلة إلى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. و من ضمن النجوم الذين تعرضوا لسرقة أحذيتهم في ملعب آليانز آرينا النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل و المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، و لم يقدّم مسؤولو بايرن ميونيخ أية تفسيرات حتى الآن على الرغم من وجود كاميرات للتسجيل في غرف خلع الملابس.

بالصور.. مهرجان أشيك امرأة فى بريطانيا

صورة
 ((بركان من أجمل نساء الأرض وأكثرهم أناقة)).. هذا أقل ما يوصف به مهرجان الأناقة البريطانى الذى تأتى إليه كل سيدة إنجليزية كل عام فى نفس الوقت، بنية سحق النساء الأخريات للفوز بلقب واحد فقط هو (أشيك سيدة فى بريطانيا). كما تشارك معظم سيدات العائلة المالكة فى المهرجان الذى يتم تحت رعاية أكبر بيوت الأزياء حول العالم. وتتنافس كل سيدة من أى عمر مع الأخريات فى هذا المهرجان على ثلاثة مراحل، الأولى وهى أناقة حذائها ومدى ملائمته مع حقيبتها، وهنا تتجاوز بعض السيدات الحد فى طول كعب الحذاء الذى يصل أحياناً إلى 15 سم وأكثر. والمرحلة الثانية، وهى الرشاقة والفستان الأنيق سواء كان قصيراً أو طويلا، ويفضل ارتداء المرأة لوناً مميزاَ فى هذا المهرجان، حتى تختلف عن باقى النسوة الحاضرات اللاتى يردن اختطاف اللقب منها. أما المرحلة الثالثة، فهى للقبعة وتسريحة الشعر، وكما يعرف عن الإنجليزيات فإن علامة المرأة الأنيقة هى القبعة وحل المعادلة الصعبة من خلال المزج بين العصرية والأناقة الكلاسيكية فى نفس الوقت. وبالرغم من أنه قليلا ما يخرج اللقب عن سيدات العائلة المالكة البريطانية، إلا أن من فازت هذا العام تدعى "دان

مفتى الديار المصرية يزور القدس ويؤم المصلين بمسجد البراق

زار الدكتور على جمعة، مفتى الديار المصرية، القدس، عصر اليوم، وأم المصلين فى مسجد البراق بالحرم القدسى. ورافق المفتى فى زيارته الأمير غازى بن محمد مستشار العاهل الأردنى للشئون الدينية ورئيس مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامى اليوم، بافتتاح كرسى الإمام الغزالى للدراسات الإسلامية بالقدس الشريف بدعوة من مؤسسة آل البيت الملكية الأردنية وباعتباره أحد أمناء المؤسسة. كما أم مفتى الجمهورية خلال الزيارة المصلين فى صلاة الظهر داخل مسجد البراق بالحرم القدسى الشريف، ورافقه فى الزيارة والصلاة الأمير غازى بن محمد رئيس مؤسسة آل البيت والشيخ محمد حسن مفتى القدس والديار الفلسطينية وخطيب المسجد الأقصى والشيخ عبد العظيم سهلب رئيس مجلس الأوقاف الإسلامية بالقدس، والدكتور عزام الخطيب رئيس أوقاف المسجد الأقصى. وأكد مفتى الجمهورية أن هذه الزيارة تمت تحت الإشراف الكامل للسلطات الأردنية وبدون الحصول على أى تأشيرات أو أختام دخول باعتبار أن الديوان الملكى الأردنى هو المشرف على المزارات المقدسة للقدس الشريف.

متى تدمع العين دما؟

صورة
عادة في أحاديثنا اليومية وللتعبير عن شدة القهر نقول "يبكي بدل الدموع دم".. ولكن هل هذه حقيقة علمية أم مجرد مجاز نستخدمه للتهويل كعادتنا في سرد القصص؟ بكاء الدم أو الدمع الدموي الـ Haemolacria هو حقيقة علمية وقد تحدث فعلا لكنها نادرة وليست بسبب مس شيطاني أو يد جن كما قد يظن البعض أو يروج له البعض. متى تحدث: الدمع الدموي أو الـ Haemolacria  هو اختلاط الدم بالدموع (قد لا تكون ملحوظة) وفي بعض الحالات تدمع العين دما فقط. ويعتبر الدمع الدموي أحد أعراض أورام العين والجهاز الدمعي ولا يجب الاستهانة بها. وفي بعض الحالات لدى السيدات قد تكون ناتجة عن اضطرابات بالهرمونات. حالات أخرى للـ Haemolacria قد تكون ناتجة عن التهابات في الشعيرات الدموية بسبب عوامل المناخ أو التلوث البيئي وهنا يكون العلاج بسيط وسيشعر المريض بتحسن ملحوظ. و قد تحدث الـهيمولاكريا في بعض حالات الحمى الشديدة (التي تؤدي إلى النزف مثل حالات الأيبولا) وهنا قد تدمع العين دما بسبب انفجار الأوعية الدموية لارتفاع درجة الحرارة ومن بين الأعراض الأخرى التي تساعد على تشخيص هذه الحالة تحديدا النزف من الأنف والكدمات والدوخة المستمرة.

مصر: خيرت الشاطر يطالب بتغيير رئيس لجنة الانتخابات

صورة
طالب خيرت الشاطر - النائب السابق لمرشد جماعة الاخوان المسلمين وأحد أبرز المستبعدين من سباق الرئاسة في مصر - بتغيير رئيس اللجنة العليا للانتخابات وبعض أعضاء اللجنة الذين لا زالوا أوفياء لنظام مبارك على حد تعبيره. وأضاف في حديث خاص مع بي بي سي أنه سيتم رفع هذا المطلب في "المليونية" المزمع حشدها يوم الجمعة المقبل. وقال الشاطر في مقابلته مع الزميل خالد عز العرب ضمن برنامج "لقاء"، إن "جماعة الاخوان المسلمين رصدت اتصالات بين اللجنة العليا للانتخابات والمجلس العسكري خلال الأيام الماضية تؤكد أن المجلس العسكري تدخل لاستبعاد بعض المرشحين". وردا على سؤال حول مصدر هذه المعلومات قال الشاطر إن "الإخوان موجودون في كل مكان". واستبعد الشاطر أن يتمكن عمرو موسى - الأمين العام السابق للجامعة العربية - أو أحمد شفيق - رئيس الوزراء الأسبق - من "الفوز في انتخابات نزيهة"، مضيفا أن "الشعب المصري والإخوان المسلمين لن يقبلوا بنتيجة الانتخابات الرئاسية لو شهدت تزويرا واسع النطاق، وأنه في هذه الحالة سيتم اللجوء إلي الشارع والبقاء فيه". وحول مسألة الدفع بمر

جورج وسوف يعتنق الاسلام بعد محنة مرضه .. صور تثير الجدل على facebook

صورة
على الرغم من أن المطرب اللبناني الشهير جورج وسوف يعتنق الديانة المسيحية ، إلا أنه انتشرت صور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يفيد بإشهارجورج وسوف اسلامه بعد محنة مرضه .  وأثارت هذه الصور الجدل بين الجمهور ، وكان جورج وسوف يرتدي في الصور الزى العربي الشهير من الجلباب الأبيض، والغترة، والعقال، ويرفع يده بشكل يتخذ وضعية المسلم عند الدعاء لله. من جانبه، لم يعلق جورج وسوف الذي بدأ يتعافى من الأزمة الصحية القوية التي ألمت به مؤخراً على الخبر، ولم يتسن لنا التأكد من صحة هذا النبأ من جورج وسوف.

نادين ويلسون نجيم ملكة جمال لبنان السابقة بالحجاب في مسلسل “الغالبون”..صور

صورة
 بعيداً عن الملابس الأنيقة واهتمامها بالشعر والماكياج تظهر نادين ويلسون نجيم ملكة جمال لبنان السابقة بالحجاب في مسلسل “الغالبون”.  نادين ويلسون نجيم تجسد شخصية صفاء امرأة محجبة ملتزمة دينيا ووطنيا وهي ارملة مقاوم شهيد. العمل يجمع اكثر من 200 ممثل، ويتم تصويره في اروقة واحياء قرى الجنوب اللبناني بعدسة المخرج السوري رضوان شاهين، على ان يتم عرضه على شاشة “المنار” في شهر رمضان المقبل.

ايهاب توفيق ومصطفي قمر و حميد الشاعري .. صورة من أيام الفقر والمرمطة

صورة
تحت عنوان صورة من “أيام الفقر والمرمطة ” تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع المطرب المصري ايهاب توفيق ومصطفي قمر بجانب الليبي حميد الشاعري ، في مرحلة المراهقة .  ويبدو في الصورة أن ثلاثتهم يرتدون ملابس بسطة جداًَ على عكس اللوك الذي يظهر كل واحد منهم به في الوقت الحالي في كليب غنائي أو حديث تلفزيوني .  كما يظهر مصطفي قمر بجس د نحيل ، وكلا من حميد الشاعري وايهاب توفيق يظهرات عضلات صدورهم وكنهم في مسابقة كمال اجسام في فترة الثمانينيات .  وانهالت التعليقات على الصورة حيث يرى البعض أنها صورة عادية مع الفارق الزمني ، ورأي أخرون أنها بمثابة عار في وجوههم ، واخر رفض وقال  أنهم من أكثر النجوم بساطة وقناعة .

شمس :أنا لست خليجية .. ومن يكره رؤيتي بالشورت يذهب للعلاج النفسي

صورة
شنت المطربة الكويتية شمس هجوماً حاداً على كل من  هاجمها بارتداءها الشورت في كليب “حب ناقص” ، مؤكده أنها ارتدت تحته بنطلون فيزون . وقالت  شمس  إن الإحتشام أمر نسبي حيث أنّ هناك من يرى أنّ ظهور العينين فقط من كلّ جسد المرأة هو خدش للحياء، وهناك من يراها من دون نقاب “كافرة وفاجرة” و هناك من يرى إرتداء الشورت أمرًا أقلّ من عادي.  وأوضحت شمس :من يرى أنني تسببت له بلباسي في مرض عصبي عليه أن لا يتابعني وأن يختصر على نفسه مضايقة روحه،هناك غيره كثيرون يحبون أن يروني وهم يشبهونني وانا اشبههم والفن الذي اقدّمه موجه للذين يشبهونني.” وشددت شمس على أنها لا تمثّل أي دولة على الإطلاق وقالت:”أنا شمس الآتية من الفضاء ولا أمثل أي بلد،أقولها حتّى لا يغضب منّي أحد،خصوصًا أنّ نصفي سعودي والآخر كويتي وحتى لا يقول أحد أنت خليجية ولا يجوز لكي كذا وكذا “لا يابا” هذا الفنّ يخصني انا أمثّل به نفسي لا ايّ إنسان آخر”. يذكر  أن شمس تظهرت  في الكليب ترتدي شورتاً قصيراً جدا وتتنقل بين شوارع لندن وموناكو برفقة حبيبها، أي الموديل الذي يشاركها الكليب، ثم تبدو وهي تعانقه وتضمّه وتتبادل معه الغمزات والهمسات على متن أحد الج

امل بشوشة الجزائرية تدخل قائمة “العار السورية” .. بعدما نشرت صورها بالفستان الابيض

صورة
فى الوقت الذي  تحتفل فيه الفنانه الجزائرية أمل بشوشة بإنتهائها من تصوير المسلسل السورى “زمن البرغوث” شن ناشطون سوريون على الفيس بوك حملة من اجل ادارج واضافة اسمها  فى قائمة فناني العار خاصة وانها تحدت الظروف والوضع فى سوريا لتمثل فى الدراما فى الوقت الذي يسقط فيه مئات الضحايا اسبوعيا فى عدة محافظات سورية .  وقد اعتبر الناشطون ان الفنانه أمل بشوشة خذلتهم لأنها لم تتخذ موقف  المؤيد للثورة السورية وطالبوها قبل التصوير برفض العمل احتراما للثورة واتخاذ موقف انساني . فى حين كتبت الفنانه الجزائرية أمل بشوشة على صفحتها عبر الفيس بوك بانها ستظهر فى المسلسل بدور رويدة الذي يندرج ضمن إطار البيئة الشامية ويجسد زيدان شخصية مختار الحارة “ابو وضاح” الحكيم الشجاع . ونشرت الفنانه صورها فى المسلسل على صفحتها على الفيس بوك خاصة وهى بالفستان الابيض.

مصممات مجوهرات سعوديات يستخدمن الذهب لتقديم مجسمات للجمال والأغنام ..دفاعاً عن المملكة

صورة
 تأكيداً منهم على أن المجوهرات ليست للزينة فقط، وانما وسيلة لتعريف العالم بقيم وحضارة المجتمع السعودي وانه ليس بئرا نفطية، كما يزعم البعض في الخارج قدمت مصممات مجوهرات سعوديات في معرض “صالون المجوهرات” المقام حاليا في هيلتون جدة تجربة مثيرة للاهتمام . وضمت النماذج مجسما متميزا للمساجد الثلاثة الكبرى في حياة المسلمين ” المسجد الحرام – المسجد النبوي – المسجد الاقصى” استخدم فيه الرمل الركيستالي وشرائح ذهب وفضة ورخام بسعر منافس لايتجاوز 15 الف ريال فقط في حين يباع مثيله بالخارج بنصف مليون ريال . وبرميل نفط مكتوب عليه ” حضارتنا وتراثنا كنقاء ذهبنا وعطاء خامنا ” في اشارة الى قيم الحضارة السعودية واهمية النفط في دفع مسيرة البناء وان بلادنا ليست لانتاج النفط وتصديره فقط.  ونموذج  من مفتاح الكعبة من العصر العباسي والمملوكي. واشارت مصممة المجوهرات والشريكة في شركة الروح السعودية آلاء الزبير الى ان التوجه الجديد في صناعة المجوهرات هو التحول الى الفضة المرصعة بالالماس نتيجة الارتفاع في الذهب بالسنوات الاخيرة . اما المجموعة الثانية فهي للعروس من وحي ثقافة اسلامية وقد ضمت مصحفا لكل من العريس والعروس

القبض على شاب يمني يسرق 40 حقيبة من معتمرات ويضربهن من الخلف

صورة
ألقت الدوريات الأمنية السرية بشرطة مكة القبض على شاب يمني 29 عاماً تزَّعم عصابة لخطف حقائب النساء والمعتمرين والمعتمرات، واعترف بخطف أكثر من 40 حقيبة خلال الفترة الماضية. وكان قد تلقى رجال الدوريات الأمنية السرية بلاغاً من متعاون مع رجال الأمن، يؤكد أن اليمني بمساعدة إفريقيَّيْن اثنَيْن ويمني يخطفون حقائب النساء والمعتمرات والمعتمرين. و تمت مداهمة زعيم العصابة والقبض عليه في حارة “أم قضب” بشارع المنصور. و اعترف المتهم في التحقيقات بالقيام بأكثر من 40 عملية خطف وسرقة، وأكد أنه يقوم بضرب النساء من الخلف أثناء مرور الدراجة النارية لخطف حقائبهن. وقد تم الاستدلال على رفقائه والقبض عليهم، وجرد جميع حالات خطف الحقائب وسرقتها من الشوارع والميادين العامة. وسُلّم الجاني اليمني مع بعض المضبوطات إلى مركز شرطة المنصور.

“حرق الاطارات فوق أعناق المجرمين ” طريقة عقاب جديدة بجنوب افريقيا

صورة
ابتكر بلدة كايليستا، الواقعة بالقرب من كاب تاون، في جنوب افريقيا، طرقا جديدة لمعاقبة المجرمين باستخدام الاطارات . فقام الاهالي بالقبض على ثلاثة لصوص حاولوا سرقة جهاز تلفزيون، الشهر الماضي، حيث تم تقييد أيديهم وضربهم بعنف ثم وضع اطارات على رقابهم وقاموا بسكب البنزين على الاطارات، وأشعلوا النار حتى مات المتهمون حرقا. يقول سيسونكي زاتو  أحد الشهود :”كان الجمع يغني دعوهم يموتون، وتوفي اثنان في المكان، واستطاع الثالث أن يلوذ بالفرار، الا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى”

نيوت غينغريتش المرشح المحتمل لرئاسة امريكا يتعرض لعضة بطريق .. اعتراضاًَ على برنامجه الانتخابي

صورة
يبدو ان بطريق بحديقة الحيوان لم يكن من مؤيدي المرشح للرئاسة الامريكية عن الحزب الجمهورى نيوت غينغريتش حيث عضه البطريق عندما كان يزور حديقة الحيوان فى مدينة سانت لويس الامريكية . وقالت وسائل الاعلام فى سانت لويس ان نيوت غينغريتش كان يزور المدينة نهاية الاسبوع الماضي للمشاركة فى مؤتمر زار حديقة الحيوانات المحلية وكان يتفحص خلف الكواليس تمكنه من الاقتراب من الحيوانات . ولكن بطريقا على ما يبدو لم يعجبه البرنامج الانتخابي للمرشح وقام بعضه بإصبعه عندما اقترب منه  . الجدير بالذكر ان نيوت غينغريتش رئيس مجلس النواب السابق كان يواجه ضغوطا مستمرة للانسحاب من السباق الرئاسي بعد تضائل فرص فوزه بسبب المرشح الاخر ميت رومني .

البرازيل تعتقل دبلوماسيا ايرانيا بتهمة التحرش بقاصرات فى مسبح باحد النوادي

صورة
 اعتقلت الشرطة البرازيلية دبلومسيا يعمل مستشارا فى السفارة الايرانية بالعاصمة برازيليا بتهمة التحرش الجنسي بالاطفال ، وقالت الشرطة انها اعتقلت رجلين احدهما كان دبلوماسيا يعمل مستشارا منذ عامين فى السفارة الايرانية وقد تم رصد جرائمة واعتقاله متلبسا وهو يتحرش بفتيات قاصرات اعمارهن بين 7-15 سنة فى مسبح باحدي نوادي العاصمة . وبسبب حصانه البرلمان الايراني لم تكشف الشرطة عن هويته ولكن استمرت فى اعتقاله الا ان تم اطلاق سراحه وتحويل قضيته لوزارة الخارجية .  وقد نشرت جرائد برازيلية معلومات حول القضية وقالت ان الدبلوماسي كان يمارس السباحة فى احدي النوادي وكان يغطس ويقترب من القاصرات ويلامسهن ويتحرش بهن حتي بدأت احداهن بالصراخ فاقترب منه اهل الاطفال واعتقلوه وسلموه للشرطة . وقد علم موقع العربية ان اسم الدبلوماسي حكمة الله غرباني وعمرة 50 عاما ويعمل مستشارا قانونيا فى السفارة ومتهم رسميا بالتحرش بأربع فتيات صغيرات فى مسبح تابع لنادي “فيزينيانسا” الشهير وقد تم اطلاق سراحه يوم اعتقاله مشروطا بعدم دخول النادي مرة اخرى .

ليلى علوي تنفي طلاقها من منصور الجمال ..بصورة تجمعهما

صورة
 باسلوب عملي بعيداً عن التوضيحات والتبريرات قامت الفنانة المصرية ليلى عليوي بنفي الشائعة التي ترددت مؤخراً حول طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري الشهير منصور الجمال بقبولها ألتقاط بعض الصور لهما أثناء حضورهما معرض للفن التشكيلي. وحضر المعرض وزير الثقافة المصري وعدد من الممثلين مثل محمود قابيل وأحمد عبد الوارث وحرمه، وسامح يسري وأحمد شاكر وإبراهيم أبو زكري وإبراهيم يسري. تم اقامة المعرض بقاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية ، وكان خاصاً بالفنان حسين نوح بعنوان “مصر..شدى حيلك يابلد” ضم 35 لوحة، عبرت بصدق عن هواجس مجتمع يعيش لحظة ضبابية بعد ثورة بدت سلمية؛ علي التوال والخشب والسجاد،ويستمر المعرض حتى 22 إبريل الجارى .

لـينـدسـي لـوهـان ... اصبحت في سن الـ60 و هي في الـ25

صورة
الصراحة صج انصدمت من ليندسي لوهان وايد شوهت نفسها بالتجميل حراااام كانت حليوة ونعومة عمرها 25 سنة صارت جنها 60 سنة !! بينت اكبر من عمرها الصور: ليندسي لوهان قبل التجميل : وهنا الصددددددددمة : بعد الخراااااب والتشويه :