المشاركات

عرض المشاركات من مارس 24, 2012

بالصور ليندسي لوهان تبكي بسبب سرقة حقيبة يدها

صورة
بالصور ليندسي لوهان تبكي بسبب سرقة حقيبة يدها


اعلنت متحدثة باسم الشرطة البريطانية لوكالة فرانس برس ان الممثلة الاميركية ليندسي لوهان تعرضت يوم الخميس للسرقة في مطار هيثرو اللندني حيث سرقت حقيبة يدها وتحتوي على مجوهرات تفوق قيمتها المليون دولار.
وقالت المتحدثة ان الممثلة الشابة اكتشفت ان حقيبة يدها البرتقالية اللون ومن نوع "هيرمس" اختفت وهي تغادر المطار عند الساعة 18:45 من مساء الخميس.
وكانت حقيبة اليد تحتوي على ما يبدو على كمية من المجوهرات بقيمة تفوق المليون دولار. واضحت المتحدثة ان تحقيقا فتح بالحادث. والممثلة ليندسي لوهان (20 عاما) من بين الممثلات الشابات اللواتي يتصاعد نجمهن في هوليوود.


الصور أدناه عند اكتشاف السرقة






تبحث عن الحقيبة





تبدأ بالانفعال





تتشاور مع رجل الأمن في المطار





صديقها يحاول التخفيف عنها





ويخفف عنهاا

بالصور رجل الغوريلا اشهر رجل فى الصين

صورة
بالصور رجل الغوريلا اشهر رجل فى الصين بالصور رجل الغوريلا اشهر رجل فى الصين








صور انوثة فوق الطاقة kareena kapor

صورة
صور انوثة فوق الطاقة kareena kapor























احلى واجمل غرف نوم 2012

صورة
احلى واجمل غرف نوم 2012



















فيديو| أبرز هزائم البيغ شو في ريسلمانيا

صورة
فيديو| أبرز هزائم البيغ شو في ريسلمانيا
لعل (أضخم رياضي في العالم ) البيغ شو لم يكن موفقاً في مهرجان ريسلمانيا عبر التاريخ فهو يتملك أكبر سجل من الهزائم فيه على الرغم ان النزالات التي كان يخوضها كان يعتقد أنها لصالحه وان النصر فيها شبه مؤكد .

ونظراً لقرب مهرجان ريسلمانيا 28 وتحديد WWE لنزال بينه وبين كودي رودز سنقدم لكم هذا التقرير الذي سيوضح أبرز هزائمه في ريسلمانيا.

- هزيمته من مايويذر
في ريسلمانيا 24 عام 2008 هُزم البيغ شو هزيمة مهينه للغاية وذلك أمام الملاكم النحيل القصير فلويد مايويذر الذي أفقد البيغ شو وعيه بكلمه واحد فقط !

هذا النزال كان الكل يعتقد ان النصر فيه ذاهب للبيغ شو لا محالة نظراً لفارق الطول والحجم والخبرة والتحمل والسيطرة ولكن البيغ شو خيب الآمال وهُزم من مايويذر بلكمه واحده فقط .


- هزيمته من الأندرتيكر

في ريسلمانيا 19 عام 2003 أشترك البيغ شو مع المصارع أي ترين الذي سيعود إلى WWE الآن باسم ( لورد تنساي) وخاضا نزالاً غير متكافئاً مع الأندرتيكر (2 ضد 1) وقد كانت كل التوقعات تشير إلى هزيمة الاندرتيكر نظراً للحجم الهائل والقوة المطلقة التي يتمتع بها خصميه ولكن الأن…

تحليل : هل كاسياس ضعيف في الركلات الحرة (فيديو خاص)؟

صورة
تحليل : هل كاسياس ضعيف في الركلات الحرة (فيديو خاص)؟
إيكر كاسياس، أسطورة حية تلعب لريال مدريد، حارس بدأ مسيرته بطلاً لدوري الأبطال وكان له دور مهم يوم مواجهة باير ليفركوزن في نهائي 2002، وفي مونديال 2010 نسي الناس كل ما قدمته اسبانيا وتذكروا بطولاته في التصدي لركلة جزاء أمام الباراغواي وانفرادة آرين روبن المجنونة في نهائي البطولة، وكان له فضل لا ينسى عندما وقعت اسبانيا في مستنقع ايطاليا وذهبت لركلات الترجيح.

كحارس مرمى يرى كثيرون أن كاسياس الأفضل حالياً، وهناك من عشاقه من يرفضون تنصيب جيانلويجي بوفون كأفضل حارس في التاريخ ويرون أن إيكر يستحقها، وهذا دليل على أن كاسياس حارس لا نقاش في مستواه ولا نقاش بأنه واحد من أهم لاعبي ريال مدريد ومنتخب اسبانيا.

لكن الطبيعة البشرية تفرض علينا وجود بعض العيوب، وبعد التعادل مع فياريال وملقا من ركلتين حرتين مباشرتين أصبح لا بد من الكتابة شيء أؤمن فيه، وهو أن لدى كاسياس مشكلة في التعامل مع الركلات الحرة المباشرة.

قمت بإعداد فيديو تجدونه أسفل الموضوع يحتوي على تفاصيل تشرح نقطة ضعف كاسياس في الركلات الحرة المباشرة وهي:
- عدم اهتمامه بتنظيم حائط ا…

أغرب قانون ... يجب أن يفوز الفريق كي تتقاضى أجرك

صورة
أغرب قانون ... يجب أن يفوز الفريق كي تتقاضى أجرك
يبدو أن الدوري البلغاري سيواجه قريباً مشكلة كبيرة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في حال لم يتصرف الاتحاد المحلي هناك مع إدارة نادي كالياركا.

حيث قررت إدارة النادي الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط من 19 مباراة إيقاف صرف أجور اللاعبين بعد الخسارة 4-0 وهي الخسارة رقم 14 هذا الموسم وكانت على يد فريق بورغاس.

رئيس النادي فينتسيلاف فاسيليف صرح وقال " على اللاعبين أن يقاتلوا من أجل لقمة عيشهم وليس فقط من أجل الفوز بالمباريات".

يذكر أن اللاعبين الذين يملكون عقوداً احترافية يستطيعون تقديم شكاوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم والفيفا بسبب هذه المعاملة.

الريال يعود ويسحق ريال سوسيداد بخماسية

صورة
الريال يعود ويسحق ريال سوسيداد بخماسية
عاد الفريق الملكي ريال مدريد إلى مستواه المعهود وسحق ضيفه ريال سوسيداد ٥-١ في المباراة التي جمعت بينما في الجولة الـ٣٠ من الدوري الاسباني الممتاز. وبعد ٦ دقائق فقط سجل هيغواين الهدف الأول للريال من تسديدة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء, وأضاف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة ٣٢ مستغلاً انفراده بحارس المرمى, وبعدها بـ٨ دقائق سجل بنزيما الهدف الثالث بإسقاط الكرة من فوق حارس المرمى, وقبل نهاية الشوط بـ٤ دقائق قلص سوسيداد النتيجة عن طريق بريتو. وفي الشوط الثاني سجل بنزما الهدف الثاني له شخصياً والرابع لفريقه في الدقيقة ٤٩, وعاد رونالدو مرة أخرى وسجل الخامس والثاني له في الدقيقة ٥٩. وبهذه النتيجة رفع الريال رصيده من النقاط إلى ٧٥ نقطة معيداً الفارق مع ملاحقه برشلونة إلى ٦ الذي فاز في وقت سابق اليوم ٢-٠ على ريال مايوركا.

بالفيديو| ستوك يهدي نقطتين ثمينتين لليونايتد بالتعادل مع مانشستر سيتي

صورة
بالفيديو| ستوك يهدي نقطتين ثمينتين لليونايتد بالتعادل مع مانشستر سيتي
شاهد أهداف المباراة أهدى ستوك سيتي نقطتين ثمينتين لمتصدر الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد بعد أن تعادل مع ضيفه مانشستر سيتي ١-١ في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ٣٠ من المسابقة. وعلى السيتي أن يلقي اللوم مرة أخرى على مدربه الإيطالي مانشيني الذي اختار اللعب بتشكيلة متحفظة في بداية المباراة, وأبعد جو هارت والدفاع عدداً من الهجمات الحقيقية لستوك, في حين فشل هجوم السيتي في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض. وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة ٥٩ سجل بيتر كراوتش أحد أجمل أهداف الدوري الإنجليزي إن لم يكن أجملها هذا الموسم عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء على الطاير لم يستطع حارس السيتي أن يفعل حيالها أي شيء, ورد توريه بهدف جميل أيضاً من تسديدة صاروخية من ٤٠ متراً معلناً معادلة النتيجة في الدقيقة ٧٦. وبهذه النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 70 نقطة مشاركاً اليونايتد الصدارة مؤقتاً.
-

بالفيديو| آرسنال الناري يواصل زحفه نحو دوري الأبطال بالفوز على أستون فيلا

صورة
بالفيديو| آرسنال الناري يواصل زحفه نحو دوري الأبطال بالفوز على أستون فيلا
واصل آرسنال سلسلة نتائجه الإيجابية وحقق انتصاراً جديداً جاء على حساب ضيفه أستون فيلا ٣-٠ في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ٣٠ من الدوري الإنجليزي الممتاز. مدافع الآرسنال بدأت مشتعلة منذ البداية وبدؤوا بقذف صواريخهم الواحد تلو الآخر دون توقف ودون رحمة ولم يكن بوسع لاعبو أستون فيلا إلا الذود عن مرماهم بكل ما أوتوا من قوة, إلى أن وجد ظهير أيسر أصحاب الأرض الطريق إلى المرمى في الدقيقة ١٧ من تسديدة أرضية زاحفة من زاوية صعبة. وبعدها بـ٨ دقائق فقط أضاف والكوت الهدف الثاني بعد أن روض تمريرة سونغ بطريقة رائعة ليكملها في المرمى بطريقة فنية أيضاً. وقبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة, أطلق أرتيتا صاروخ أرض جو سكن شباك أستون فيلا معلناً عن الهدف الثالث لتلاميذ فينغر. وبهذا الفوز عزز آرسنال نفسه في المركز الثالث مبتعداً بفارق ٣ نقاط عن أقرب منافسه توتنهام الذي تعادل اليوم مع مضيفه تشلسي سلبياً.

برشلونة يهزم مايوركا ويضغط أكثر على الريال

صورة
برشلونة يهزم مايوركا ويضغط أكثر على الريال ADMCsport , 24 مارس 2012, 22:51
شارك898نجح برشلونة بالفوز على ريال مايوركا صاحب الأرض بنتيجة 2-0 في مباراة لحساب الأسبوع 29 من الدوري الاسباني.

وبدأت المباراة بشكل قوي من قبل أصحاب الأرض ريال مايوركا، فحاولوا الضغط على لاعبي برشلونة والاحتفاظ بالكرة لكن هذه الشجاعة تعرضت لاهتزازة قوية عندما خطف ميسي كرة وانفرد في الدقيقة 12 ليتصدى لها حارس مايوركا.

بعد ذلك في الدقيقة 20 هدد مايوركا بشكل خطير في كرة هوائية أرسلها الفارو خيمينيز برأسه بجوار المرمى، لكن الرد هذه المرة كان قاسياً من ركلة حرة نفذها ليونيل ميسي فوصلت لسانشيز مرتاحاً وضعها هدفاً أول في الدقيقة 25.

بعد ذلك سيطر برشلونة بشكل واضح وبات هو الأفضل واكتفى مايوركا بقطع الكرات ومحاولة منع لاعبي البرسا من تسجيل هدف ثاني، لكنه كاد أن يطرد لهدف من صاروخية سانشيز التي ارتطمت في العارضة لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

الشوط الثاني شهد حدثاً مهماً، حيث تعرض تياغو الكانتارا للطرد في الدقيقة 56 ببطاقة صفراء ثانية بداعي لمسه الكرة بيده،…

الدربي اللندني بين توتنهام وتشيلسي ينتهي بالتعادل

صورة
الدربي اللندني بين توتنهام وتشيلسي ينتهي بالتعادل
فشل تشيلسي بالاستفادة من عنصري الأرض والجمهور عندما تعادل مع ضيفه توتنهام سلبياً في مباراة لحساب الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي.

ولم يرتقِ الشوط الأول إلى المستوى المتوقع من لقاء تصب نتيجته في حسابات التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل، فكانت الفرص نادرة وأهمها الفرصة التي أبعدها تشيك من فان در فارت في الدقيقة 47 وعاد الأخير فتابعها وسط تكتل دفاعي لترتد وتتصلح أمام رأس أديبايور الذي أرسلها فوق المرمى.

وفي نفس الشوط كان هناك شبهة ركلة جزاء لصالح فرانك لامبارد عندما أعاقه وليام غالاس في الدقيقة 28.

الشوط الثاني كان فيه لاعبو تشيلسي متوترون لا يعرفون كيف ينقلون الكرة بشكل صحيح، مما سمح لتوتنهام بصناعة فرص خطيرة جداً فراوغ بيل أكثر من لاعب قبل أن يمرر الكرة لوالكر المتقدم الذي سدد الكرة جانب المرمى، كما أن رأسية غالاس الخطيرة علت المرمة وهناك رأسة بيل الخطيرة جداً والتي ارتطمت بالعارضة، ومباشرة بيل في الدقيقة 94 التي أبعدها بيتر تشيك.

تشيلسي بدوره حاول الرد أثناء ذلك لكنه كان أقل خطورة وإن كاد أن يسجل بركلة حرة مباشرة نفذها خوان ماتا …

دعم الكنيسة لمرشح رئاسة .... و المفاجأة

صورة

معجزة للبابا شنودة يرويها المعلم ابراهيم عياد

صورة

سبب عدم وقوف نواب حزب النور دقيقة حداد علي البابا شنودة بمجلس الشعب !

صورة

تعليق عمرو اديب ع ترشيح ابوتريكة من حزب النور لدستور

صورة

اخت الشهيد عمرو لمدحت شلبي انت بتسهر للصبح بالترامادول

صورة

أهداف مباراة ريال مايوركا 0-2 برشلونة بتعليق يوسف سيف

صورة