المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٢٣, ٢٠١٢

صورمثيرة جديده لاميتا فرنجية

صورة
صور لاميتا فرنجيه الجديده 2012 على البحر في امريكا هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x576. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x480.   هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x576. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x480. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x480. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x480. هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x480. لاميتا فرنجيه في امريكا آنا بضيع يا وديع هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 720x576.

اليك 5 اشياء تعشقها المرأة بالرجل !

صورة
اليك 5 اشياء تعشقها المرأة بالرجل !   ننشر لك زائرتنا 5 امور تعشقها المرأة بالرجل ، فما هي يا ترى؟ اقرأي هذه الامور واخبرينا ما رأيك؟!، 1- مشاعر الأبوة : وهذه الصفة توصلك إلى قلب كل امرأة بسهولة، فهي إما تكون راضية تماما عن والدها فسوف تحبك لأنك تحمل صفات الأبوة مثله، وإما أن تكون محرومة منها أو كارهة له فسوف تحبك أيضا لتعوضها عما فات . 2- القوي الضعيف : حيث تعشق المرأة الرجل القوي من الخارج والضعيف معها في داخله، فهي تريده كالعجينة بين يديها وتريده أسمنتي صلب في تعامله مع الناس وفي مواجهة الحياة، وهنا تشعر بقوتها وتأثير أنوثتها. 3- الذي يفهمها : أو بمعنى أدق نجد المرأة تعشق الرجل الذي يوهمها أنه يفهمها ويقدر مشاعرها وطموحاتها ولا يسخر من رغباتها، لأن هذه هي مشكلة معظم النساء حيث تجد كل امرأة تقول "أنا ما فيش احد فاهمني". 4- مجنون وغير روتيني : فالمرأة تكره الرجل الممل الروتيني الذي يقوم بنفس الأفعال في نفس الأوقات وبنفس الأسلوب حتى لو كانت أفعال جميلة، ولكنها تريد أن يغير لها في نظام حياتها ويفاجئها بالهدايا وبأفكار مبتكرة وبسفريات جديدة بل وموضوعات مثيرة (حواء تعشق الحب الم

بالصور : جينيفر لوبيز في أحضان صديقها الراقص كاسبر سمارت على الشاطئ..

صورة
بالصور : جينيفر لوبيز في أحضان صديقها الراقص كاسبر سمارت على الشاطئ..   : على الرغم مما تم نشرة سابقاً أن النجمة جينيفر لوبيز 42 عاما تعاني الامرين بعد انفصالها عن زوجها مارك أنطوني ووالد توأميها إلا أنه يبدو انها أخبار خاطئة حيث تبين أنها على علاقة حب مع الراقص كاسبر سمارت 24 عاما. ونشرت صحيفة ديلي ميل الصور الاولى للنجمة جينيفر لوبيز، وهي في لحظات عناق ساخنة ومثيرة، مع كاسبر سمارت، تحت أشعة الشمس، على سرير على الشاطئ في جزر الهاواي، أثناء عطلة نهاية الأسبوع. ومن اللافت للنظر ان العلاقة بين جينيفر لوبيز وكاسبر سمارت تمتد إلى ما بعد الصداقة وتبدو الصور التي تجمعهما في غاية الرومانسية ، لدرجة أنهما لم يهتما كثيرًا بنظرات من حولهما. وظهرت جينيفر لوبيز سعيدة مستلقيه على صدر حبيبها ، ويبدو أنهما احتفلا بعيد الشكر بجزيرة كاواي، إحدى جزر الهاواي، بصحبة توأميها وأفراد عائلتها وعشيقها كاسبر سمارت.

برشلونة يعثر على بديل إريك أبيدال في شالكه الألماني

صورة
برشلونة يعثر على بديل إريك أبيدال في شالكه الألماني   ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم أن مدافع برشلونة إريك أبيدال سيدخل إلى مستشفى برشلونة في يوم الأحد المقبل من أجل الاستعداد لعملية زرع كبد في يوم الاثنين بعد أن وجد إبن عمه متبرع في أحد الأحياء في كاتالونيا. وفي السياق نفسه فقد أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة أن برشلونة يخطط جدياً للتعاقد مع الظهير الأيسر كريستيان فوكس الذي يلعب حالياً في صفوف شالكه والذي يمكن أن يكون بديلاً لإريك أبيدال في الموسم المقبل. وانتقل فوكس إلى شالكه قادماً من بوخوم وهو لاعب دولي نمساوي متعدد الاستخدامات حيث أنه قادر على اللعب في الهجوم وفي مركز لاعب خط وسط بينما لعب في هذا الموسم (39) مباراة مع شالكه في جميع المسابقات وسجل أربعة أهداف.

كيفو .. انتراوي أخر في طريقه لباريس

صورة
كيفو .. انتراوي أخر في طريقه لباريس   أكدت تقارير صحفية فرنسية اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع لاعب خط دفاع الانتر كرستيان كيفو. وكان كيفو قد أعلن أكثر من مرة رغبته بالرحيل، ويبدو أنه سيكون انتراوياً جديد هناك بعد انتقال ليوناردو ليعمل بالإدارة الرياضية ثم انتقل تياغو موتا في الشتاء الماضي. يذكر أن تقارير سابقة ربطت بايرن ميونخ وريال مدريد باللاعب الروماني.

أبراموفيتش أنفق أكثر من ملياري جنيه على تشيلسي

صورة
أبراموفيتش أنفق أكثر من ملياري جنيه على تشيلسي   قالت صحيفة الصن البريطانية أن راتب البرتغالي أندريه فيلاس بواس في تشيلسي كان 4.5 مليون جنيه استرليني سنوياً وأن البلوز قد دفع 13 مليون جنيه لناديه السابق بورتو قبل أن يتعاقد معه الصيف الماضي. وبإضافة التعويض الذي تلقاه بواس عند إقالته، والبالغ 9 ملايين جنيه استرليني، تكون إجمالي النفقات التي تكبدها الروسي رومان أبراموفيتش منذ شرائه تشيلسي قد بلغت أكثر من ملياري جنيه استرليني خلال 9 أعوام.

ديارا قد ينتقل إلى فنربخشة التركي

صورة
ديارا قد ينتقل إلى فنربخشة التركي   قالت صحيفة فوماك التركية أن لاسانا ديارا لاعب ريال مدريد الإسباني قد يكون في موسمه الأخير مع الميرينجي. وأشارت الصحيفة إلى أن فنربخشة التركي مهتم باللاعب ومستعد لعرض 8 ملايين يورو مقابل الحصول على خدماته.

رادار المواهب (٣١) : كريستيان تيو

صورة
رادار المواهب (٣١) : كريستيان تيو   ‫تنتشر المواهب هنا وهناك... منها من يحلق في سماء النجومية ومنها من ينتظر الاضواء... مواهب ما زالت تُصقل وتنمو...موقع أبو ظبي الرياضي يبحث عن نجوم المستقبل في سلسلة جديدة، يتوقع فيها بزوغ نجوم جدد لربما يصبحون ميسي ورونالدو وروني الغد:‬‬ ‫‫ الموهبة:  كريستيان تيو. ‫ الجنسية:  اسباني. 
‬‬ ‫ تاريخ الميلاد :  ١١ أب أغسطس ١٩٩١ ( ٢٠ عاماً ). ‬ ‫‫ المركز:  مهاجم ، وجناح ‬‬. ‫‫  الفريق:  برشلونة.‬ ‫ الميزات:  يتميز بالسرعة الكبيرة والمهارة العالية والقدرة على اللعب في عدّة مراكز ، كما يمتاز بالهدوء وحسن مواجهة المرمى ودقّة التسديد، كما يتميز بالشخصية القوية التي لاتهاب اللعب مع الكبار‬ ‫ مقياس النجومية :  ليس من السهل أن تكون أساسياً في برشلونة في ظل هذا الكم من النجوم خاصة في الخط الأمامي، لكن تيو أثبت أنه نجم صاعد بقوة من خلال تحرّكاته وقد سجل منذ مباراته الأولى التي لعبها مع هوسبيتالت، كما سجل في دوري الأبطال هدفين  ضد ليفركوزن وأيضاً ضد ريال سوسييداد أي أربعة  أهداف في سبع مباريات فقط مع برشلونة  وهي نسبة كبيرة جداً .‬ ‫ المباريات الدولية:  مشاركاته الدو

أعلى المدربين دخلاً في العالم..!

صورة
أعلى المدربين دخلاً في العالم..!   تختلف رواتب المدربين في العالم تبعاً للشهرة التي يمتلكها المبنية على الإنجازات التي حققها مع الفرق التي دربها. في هذا التقرير نستعرض أعلى المدربين دخلاً في العالم في العام الواحد وذلك حسب مجلة فوربس الأمريكية الشهيرة. 1- جوزيه مورينيو (ريال مدريد – 14.8 مليون يورو). 2- كارلو أنشيلوتي (باريس سان جيرمان – 13.5 مليون يورو). 3- بيب غوارديولا (برشلونة – 9.5 مليون يورو). 4- أرسين فينغر (اَرسنال – 9 ملايين يورو). 5- غوس هيدينك (أنجي – 8.6 مليون يورو). 6- فابيو كابيلو (منتخب إنجلترا سابقاً – 8.5 مليون يورو). 7- السير أليكس فيرغسون (المان يونايتد – 8 ملايين يورو). 8- ديك أدفوكات (منتخب روسيا – 7 ملايين يورو). 9- خوسية أنطونيو كاماتشو (منتخب الصين – 6.1 مليون يورو). 10- روبرتو مانشيني (المان سيتي – 5.9 مليون يورو).

هذا هو الأسبوع المجنون في الموسم

صورة
هذا هو الأسبوع المجنون في الموسم   الموسم الكروي يتكون من 40 أسبوعاً تقريباً في أوروبا، لكنه يتضمن بعض الأسابيع الحاسمة للبطولات، ومن النادر أن يأتي أسبوع واحد مجنون للغاية بحيث يكون قادر على حسم أو التأثير بشكل مباشر على مصير بطولات متعددة معاً. ففي اسبانيا سيراقب جمهور العملاقين ريال مدريد وبرشلونة ويده على قلبه مواجهة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، وبرشلونة مع مضيفه ريال مايوركا، فالأولى ستعني للملكي الكثير خصوصاً أنه مطالب بالتخلص من سلسلة التعادلات السيئة التي أصابته وهددت صدارته وجعلت الضغوط عليه وزادت من تعقيدات الأمور، في حين أن البعض من الجمهور الأبيض ما زال يتمنى من مايوركا تصحيح ما أفسدته ركلات حرة مباشرة لملقا وفياريال وتقديم هدية ...  أسبوع سيعني الكثير لليغا! أما في انجلترا، فهناك لقاء مهم جداً لحسابات المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال عندما يستضيف تشيلسي توتنهام، البلوز لو انتصروا في هذا اللقاء  فإنني أستطيع أن أضمن لهم المركز الرابع  رغم أنهم سيبقوا متأخرين بنقطتين لكن اللندني الأبيض بات قريباً جداً من الانهيار...ولحسابات القمة فإن المان سيتي سيكون في مواجهة معقدة ضد القو

سيناريو لم يحدث: بيريز القلق يجتمع بمورينيو!

صورة
سيناريو لم يحدث: بيريز القلق يجتمع بمورينيو!   في عالم مليء بالصراعات والمنافسات والتحديات تظل الكلمات دبلوماسية والوجوه مبتسمة لكن هناك من يتمنى ان تسقط الاقنعة  لتخرج المشاعر تلقائية وعفوية من دون حدود أو خطوط حمر، ليسمعها الجميع مثلما توقعها... نارية ومباشرة وغير متحفظة... موقع ADMCsport.com اختصر الطريق ليغوص في عالم خيالي، ويضع الكلمات في أفواه المتصادمين والمتنافسين في صراع افتراضي... ليدور هذا السيناريو الذي لم يحدث:  فجأة تقلص فارق النقاط العشر... بعدما اعتقد الجميع ان اللقب عائد الى مدريد... مباراتان وضياع اربع نقاط قربت البارسا الى فارق ست نقاط فقط... رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز أبدى قلقه، لانه يدرك انه اذا لم يتحرك الآن فقد يفوت الأوان ويخسر الفريق لقباً كان بين اليدين... قرر بيريز الاجتماع بمدربه جوزيه مورينيو بصورة عاجلة لوضع النقاط على الحروف وايقاف النزيف، ليدور بينهما هذا الحوار المثير: بيريز (بتوتر): ماذا يحصل يا جوزيه؟ هذه كارثة! مورينيو (بهدوء): ماذا حصل يعني؟ ألم تشاهد هذا الحكم الغبي؟ بيريز: شاهدت مباراة غبية وعقم في اللعب مورينيو (بغضب): انه هذا اللعين روميرو