شاااااااااهد سيارات يقودها النجوم!


هل تعلم (54)؟... سيارات يقودها النجوم!


قد تكون كلمتا "هل تعلم؟" تقليديتين لمعرفة أمر ما يكون في النهاية شائعاً وغير مستغرب... لكن في سلسلة حلقات "هل تعلم؟" في موقع ابو ظبي الرياضي، نسعى الى ايجاد معلومة تلهب العقول وتضيف جديداً لم يخطر على البال من قبل... مجرد احتمال... مجرد فكرة... مجرد معلومة!

لم تعد ممارسة كرة القدم مجرد مهنة عادية، فنجومها أصبحوا من مشاهير العالم، ينافسون نجوم السينما والغناء في الشعبية، وبالتأكيد فان هذه الشهرة يأتي معها مستوى معيشة عال، بفضل الرواتب الخيالية التي يتقاضاها النجوم، ومنها سيارات فارهة وفخمة، عادة ما تكون مجموعة من السيارات يملكها كل نجم... فما هي أبرز السيارات التي تملكها النجوم في السنوات الاخيرة؟... في ما يأتي نبذة عما يملكه النجوم:

كريستيانو رونالدو:
رولز رويس فانتوم (في 12)، وبورشه كايان تيربو، وللاستخدام اليومي بنتلي كونتيننتال جي تي، بالاضافة الى السيارة الترويجية اودي أر 8، ومرسيدس بنز (سي كلاس) كوبيه، وبورشه 911 كاريرا، ومازيراتي غرانكابريو... وهو تخلص من فيراري 599 بعد الحادث الشهير في مانشستر، وهو تملك حديثاً السيارة الرهيبة بوغاتي فيرون.

ليونيل ميسي:
يحوي كاراج ميسي دودج تشارجر (اس آر تي 8) البرتقالية اللون، ومازيراتي 2009 السوداء اللون، وليكزس رباعية الدفع، وبالطبع اودي كيو 7، وأفضل تشكيلته فيراري (اف 430) سبايدر الفضية اللون.

ديفيد بيكهام:
ملك السيارات الرياضية، حيث يملك النجم الانكليزي اسطولاً رهيباً من السيارات الفارهة، من بينها، استون مارتن (دي بي 7)، واستون مارتن فانتاج (في 8) كشف، ورولز رويس فانتوم، وأبرزها لامبورغيني غالاردو، وايضاً مرسيدس (اس 500)، وبنتلي ارناج، وأيضاً فيراري 360 سبايدر التي صنعت خصيصاً له، وفيراري (550 ام)، وبورشه 911، ورينج روفر فوغ، ولينكولن نافيغيتر، وجيب رانغلر.

تييري هنري: 
النجم الفرنسي يملك استون مارتن فانكويش، ورينو كليو سبور (هدية من الراعي)، ولينكولن نافيغيتر، وأس أل آر مكلارين، وأبرز تشكيلته بورشه كاريرا جي تي (واحدة من 1270 صنعت فقط).

ديدييه دروغبا:
النجم الايفواري يملك تشكيلة رائعة من السيارات، بينها بورشه 911 تيربو، وفيراري 430، وبورشه كايان، ومرسيدس مكلارين اس أل آر، وأغرب سيارة في تشكيلته ميني كوبر.

صامويل ايتو:
النجم الكاميروني يملك بنتلي جي تي 63، والعادية فيات سكودو (ميني فان).

وين روني:
هداف مانشستر يونايتد يفتخر بأسطول سياراته، الذي يشمل كاديلاك ايسكيليد، وبي ام دبليو اكس 5، واودي آر اس 6، واستون مارتن فانكويش، ولامبورغيني غالاردو سبايدر، وفورد كا، وبورشه 911 لزوجته.            

جيرمين ديفو: 
مهاجم توتنهام يملك رينج روفر سبورت، واستون مارتن فانتاج، واستون مارتن دي بي 9.

ثيو والكوت: 
جناح ارسنال الطائر يملك استون مارتن فضية اللون، و2 أودي، واشترى لصديقته فيراري كاليفورنيا، لكنها فضلت فولكس فاغن بيتل. 

آشلي كول: 
مدافع تشلسي يملك استون مارتن دي بي اس (في 12).

فرانك لامبارد:
نجم تشلسي يملك، اودي كيو 7، وفيراري 612 سكالييتي، ومرسيديس جي واغون، واستون مارتن دي بي 9.

ستيفن جيرارد:
قائد ليفربول يملك رينج روفر معدلة، وبنتلي جي تي.

بيتر كراوتش:
مهاجم ستوك العملاق، صاحب الهدف الرهيب في الجولة الاخيرة من الدوري الانكليزي، يملك رينج روفر سبورت، وبنتلي كونتيننتال.

جون تيري:
قائد تشلسي يملك اسطولاً كبيراً من السيارات، بينها استون مارتن دي بي اس (في 12)، ورينج روفر سبورت، وبي ام دبليو اكس 5، وبورشه 911 تيربو.   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس