شريهان تعود لميدان التحرير و تتظاهر ضد المجلس العكسري .. صور عادت الفنانة المصرية شريهان للظهور مجدداً في ميدان التحرير حيث ظهرت أمس وسط الثوار المطالبين برحيل المجلس العسكري ، وسط عدد كبير من النجوم والنجمات . وكانت شريهان ترتدي شارة لاصقة على ملابسها مكتوب عليها ” نازلين لإنهاء حكم العسكر لأنهم كاذبون ” ووقفت بجانب المخرج المصري خالد يوسف ، وحاول أن يساعدها على السير حتى لا تتعرض للمضايقات من شدة الازدحام . وكانت شريهان عادت مؤخراً من باريس حيث خضعت لمجموعة من الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتها. كما وجهت شريهان تحية إلى الشعب المصري الذي وصفته بالصامد والثائر، مؤكدة أنّ الشهداء ثائرون في السماء والشعب ثائر على الأرض. من جهة أخرى، استقرت شريهان على سيناريو “دموع السندريلا” الذي يعيدها إلى التمثيل والشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات، وتنتجه شركة “كنغ توت”. ومن المقرر أن تعقد شريهان خلال الأيام القادمة جلسات العمل استعداداً للتصوير، سيما أنّ الشركة المنتجة رصدت كل الإمكانيات الفنية والمادية للخروج بعمل ضخم يليق بعودة شريهان ومكانتها لدى جمهورها المصري والعربي.


شريهان تعود لميدان التحرير و تتظاهر ضد المجلس العكسري .. صور


 
عادت الفنانة المصرية شريهان للظهور مجدداً في ميدان التحرير حيث ظهرت أمس وسط الثوار المطالبين برحيل المجلس العسكري ، وسط عدد كبير من النجوم والنجمات .
وكانت شريهان ترتدي شارة لاصقة على ملابسها مكتوب عليها ” نازلين لإنهاء حكم العسكر لأنهم كاذبون ” ووقفت بجانب  المخرج المصري خالد يوسف ، وحاول أن يساعدها على السير حتى لا تتعرض للمضايقات من شدة الازدحام .
 وكانت شريهان عادت مؤخراً من باريس حيث خضعت لمجموعة من الفحوص الطبية للاطمئنان على صحتها.
 كما وجهت شريهان تحية إلى الشعب المصري الذي وصفته بالصامد والثائر، مؤكدة أنّ الشهداء ثائرون في السماء والشعب ثائر على الأرض.
 من جهة أخرى، استقرت شريهان على سيناريو “دموع السندريلا” الذي يعيدها إلى التمثيل والشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات، وتنتجه شركة “كنغ توت”.
ومن المقرر أن تعقد شريهان خلال الأيام القادمة جلسات العمل استعداداً للتصوير، سيما أنّ الشركة المنتجة رصدت كل الإمكانيات الفنية والمادية للخروج بعمل ضخم يليق بعودة شريهان ومكانتها لدى جمهورها المصري والعربي.











تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس