بالصور.. شيرين وإليسا وميريام ينشرن صورهن مع والداتهن فى عيد الأم



سارععدد من الفنانات المصريات واللبنانيات بنشر صورهن مع والداتهن على الصفحةالرسمية الخاصة بهن على موقع الفيس بوك، ومنهن من كتبن بعض الكلمات تعبيراعن حبهن لأمهاتهن، ومنهن المطربة شيرين عبد الوهاب التى كتبت "اه بحبك ياامى اااه ف قلبى يا امى -رضا ربى عليا رضاكى وبركه حياتى دعاكى وبقول كلما افرح وانجح انا امى دعتلى، ااااه طول عمرى بنادى يا امى ف تعبى وفرحىوهمى وماحستش معنى الكلمة غير لما اتقالتلى اه بحبك يا امى يا امى -- اهبحبك يا امى اه ف قلبى يا امى فى نظره حياتى ل بنتى بشوف نظرتك يا حببتى واعيش وافتكر احضانك وخوفك عليا اشوف فرحتك ب ولادى يارب وكمان احفادى يااطيب ما شافت عينى يخليكى ليا ".كما نشرت على صفحتها أغنية "ست الحبايب"التى كانت تغنيها وهى طفلة صغيرة.



وكتبت المطربة الشابة شذى: "لكل ابن او بنت مامته مش موجوده معاه وبدعيلهم ربنا يصبرهم ويغفر لأمهاتنا جميعا"، وكتبت شذى عن الأم قالتعنها:" الاغنيه الحان اخويا وصديقى الفنان : محمد النور اللى فاجأنى بأحلىهديه وتعب نفسه هو والموزع محمد شفيق اللى عملولى الاغنيه اللى بجد طلعتشويه من اللى انا حاسة بيه، و مش قدره اعبر عنه يا رب اكون قدرت أوصل ولوجزء من الإحساس اللى انا بحسه فى اول عيد ام من غير مكون فى حضن أمى اللهيرحمها".



بينما اكتفت المطربة آمال ماهر بوضع صورتها مع والدتها وكتبت أسفلها"كل عام وأنت حبيبتى"، فى حين اكتفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس بنشرصورتها وهى تقبل والدتها فقط دون كتابة أى كلمات.



كما كتبت المطربة اللبنانية إليسا "إنهم الذين جلبونا إلى الحياة،قلبهم هو الوحيد الذى يرافقنا فى كل خطوة فى رحلتنا، حبهم هو الوحيدبالفطرة وليس مشروط وسيستمر الى الابد فى أرواحنا، الأمهات هى أكثر أرواحمقدسة على الارض ... إليسا، وأشارت بعد ذلك إلى أنها ستذهب لشراء هدية عيدالأم لوالدتها وستكون مشغولة معها طوال اليوم".



فى حين كتبت المطربة شذى حسون: "الجنة تحت أقدام الأمهات، بمناسبة عيدالأم أتقدم بالتهنئة النابعة من صميم قلبى إلى من جعلتنى انطق باسمها(ماما) .. و الى من علمتنى كتابة اسمها (ماما)، و الى من غنيت لها ستالحبايب (ماما) ، على اوراق الزهور و نغمة تغريدة العصفور، أهنئ والدتىماما نعيمة بعيد الام وتهانيا لكل ام سهرت الليل على راحت أبنائها، ولكلام فرحت لفرح ابنائها .. ولكل ام حزنت على فراق اولادها، أمنياتى ان تضلالبسمة مرسومة على وجه كل الامهات ليس فى عيدها فقط، لان الأيام كلهااعياد لست الحبايب".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس