تدريبات تأهيلية لجمعة ومتعب..وجوزيه يستقر على تشكيل لقاء البن

 


أدىالثنائى وائل جمعة وعماد متعب لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادىتدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران الصباحى للفريق اليوم "الأربعاء"حيث قاما بالجرى حول الملعب فى إطار البرنامج العلاجى الذى حدده لهماالجهاز الطبى تمهيدا لعودتهما للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق .

ويعانىوائل جمعة من شد فى عضلة السمانة بينما كان عماد متعب قد أجرى جراحةالزائدة الدودية منذ فترة، وسيغيب اللاعبان عن مباراة الذهاب أمام البن
الإثيوبى فى دور ال` 32 لدورى أبطال أفريقيا ويسعى الجهاز الطبى لتجهيزهما للقاء العودة .

وكانالفريق قد واصل مرانه تحت إشراف مانويل جوزيه المدير الفنى واشتمل المرانعلى محاضرة مطولة من المدير الفنى أكد خلالها على أهمية وصعوبة لقاء البنوطالب اللاعبين بالتخلص من الاخطاء التى قد تؤثر على المباراة .

ثمأجرى الجهاز الفنى تقسيمة بين فريقين من اللاعبين اتسمت بالقوة والندية فىإطار سعى كل لاعب لحجز مكانه فى التشكيل المرشح لخوض المباراة .. وظهر منخلال التقسيمة أن جوزيه استقر بنسبة كبيرة على التشكيل المرشح للقاء .

كماشارك حسام عاشور لاعب وسط الأهلى فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنىاليوم بعدما اطمئن الجهاز الطبى على حالته بصفة نهائية وشفائه من آلامالعضلة الضامة التى كان يعانى من إجهاد بها منذ عدة أيام حرمه من المشاركةفى التدريبات الجماعية .

وأجرى اللاعب تدريبات تأهيليه تحت إشراففيدالجو منذ عودة الفريق من الإمارات وأصبح عاشور جاهزا للمشاركة فىمباراة البن وفقا لرؤية الجهاز الفنى

عضو بالأهلي يتقدم بشكوى ضد ناديه بسبب "الأهلي ديجيتال"

قرر اللواء محمد الحسيني عضو النادي الأهلي تقديم شكوى رسمية للمجلس القومي للرياضة ضد النادي بسبب مشروع "الأهلي ديجتال" الذي
أعلن عنه مسؤولي القلعة الحمراء رسميا الاثنين لعدم قانونية هذه الصفقة.

وقال الحسيني إنه سيتقدم ببلاغ إلى مديرية الشباب والرياضة الممثلة للجهاز القومي للرياضة ليطعن في عقد "الأهلي ديجتال".

وأشارالحسيني إلى أن سبب الطعن هو توقيع محمود علام مدير النادي على العقد فيحين أن اللائحة تنص على أنه في العقود التي تزيد قيمتها على مائة ألف جنيهيجب توقيع رئيس مجلس إدارة النادي عليها وليس مدير النادي.

وأشار الحسيني إلى إنه في حالة عدم اتخاذ موقف من قبل الجهاز القومي للرياضة سيلجئ إلى النيابة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس