تامر حسنى متهم بالاساءه للذات الالهيه


تامر حسنى: لم أقدم أى أغانٍ تسىء للذات الإلهية

عبرالمطرب تامر حسنى لـ"اليوم السابع" عن دهشته بعد قيام أحد الأشخاصالمجهولين بتقديم بلاغ ضده يتهمه فيه بسرقة أحد الأغنيات وتقديمها باللغةالإنجليزية بطريقة تسئ للذات الإلهية، نافياً هذا الخبر جملة وتفصيلاً.
وأكد تامر لليوم السابع، أنه لا يعرف مقدم هذا البلاغ، خصوصاً أنالبلاغ مبهم ويتضمن العديد من المعلومات الخاطئة، كما أن تامر لم يقدم أىأغانى باللغة الإنجليزية أثناء تعاقده مع المنتج نصر محروس، مشيراً إلى أنالبلاغ لم يتضمن اسم الأغنية التى يتحدث عنها الشاكى، ولم يصل لتامر أو منيمثله أى إخطار، نظراً لتواجده حالياً خارج البلاد، حيث يتواجد حالياً فىالولايات المتحدة الأمريكية من أجل الترتيب لعدد من المشرعات الفنية.
وأوضح تامر، أنه لا يعرف الكثيرين من ورد اسمهم فى البلاغ، والمفارقةبالنسبة له أن يتم الزج باسم المنتج نصر محروس أيضاً رغم انفصاله عنه فنيامنذ أكثر من أربع سنوات.
وأشار تامر إلى أنه من المحال أن يقدم عملاً يسئ إلى الفن أو الذاتالإلهية مهما كان، موضحاً أنه له جمهوره الكبير الذى يحترمه ويقدره، كماأنه يحترم دينه فوق أى شىء.
جدير بالذكر أن النجم تامر حسنى قدم مؤخراً أغنية دويتو مع النجمالعالمى شاجى بعنوان "SMILE"، وقام بتصوير فى الولايات المتحدة على طريقةالفيديو كليب وتعرض حالياً على عدد من الفضائيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس