بالصور.. أخطاء النجوم بحفلات الأوسكار فى السنوات السابقة


بالصور.. أخطاء النجوم بحفلات الأوسكار فى السنوات السابقة


بالصور.. أخطاء النجوم بحفلات الأوسكار فى السنوات السابقةبالصور.. أخطاء النجوم بحفلات الأوسكار فى السنوات السابقة

رغم الحرص الشديد من جانب أكاديمية العلوم والفنون المنظمة لجائزة الأوسكار على مراعاة كل التفاصيل فيما يتعلق بالشكل النهائى الذى يخرج عليه حفل توزيع الجوائز، إلا أن هذا لم يمنع وقوع العديد من الأخطاء فى حفلات توزيع الأوسكار على مر تاريخها، ولا أحد يعرف ما الذى ستشهده ليلة توزيع الأوسكار فى حفله الـ84، والتى ستعلن فجر اليوم بتوقيت القاهرة..

ورصدت الكاميرات أخطاء النجوم فى حفلات الأوسكار، حيث ارتكب عدد من النجوم الكثير من الأخطاء خلال حفلات الأوسكار الأعوام السابقة، كانت أولهم النجمة باربرا سترايسند، وذلك عام 1969 حيث كانت تستلم أول جائزة للأوسكار نالتها عن دورها فى فيلم 'Funny Girl'، فظهرت بربرا بملابس غير مناسبة تماما للحدث، واعترفت فيما بعد قائلة: 'لم أكن أدرك مدى سوء الزى الذى أرتديه وكان على أن أنتقى ملابس أكثر أناقة'.

وكان من مفاجآت الأوسكار ظهور مارلن براندو عام 1973 بالحفل الأوسكار، مع رفضه جائزة أفضل ممثل عن دوره فى ' The Godfather '، وذلك احتجاجا على العنصرية تجاه الهنود وما ارتكبه الأمريكان من مذابح بحق قبائل الهنود الحمر، حيث أرسل صديقته الهندية لتقرأ خطاب اعتذاره عن استلام الجائزة.

وفى عام 1985 فازت سالى فيلد بجائزة الأوسكار للمرة الثانية عن ' Places in the Heart '، وقامت سالى بعمل عدة حركات ' تشنج ' على المسرح مما أثار استياء الجميع.

أما عام 2001، فشهد ظهور المطربة بروك على السجادة الحمراء فى ثوب ' البجعة ' بفستان أشبة بالكارثة، وكان من تصميم ' Marjan Pejoski '، وفىعام 2003 قام الممثل وعازف البيانو أدريان برودى بتقبيل هالى بيرى على المسرح ' قبلة طويلة ' تعبيرا عن سعادته لنيله إحدى جوائز الأوسكار.

النجمة ميليسا ليو دروب، والتى فازت عام 2011 بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن فيلم ' The Fighter'، ألقت كلمة بعد تسليمها الجائزة جاء فيها بعض الألفاظ ' البذيئة'، تعبيرا منها عن إعجابها بالنجمة ' كيت ونسيلت '!




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس