فيديو| أبرز هزائم البيغ شو في ريسلمانيا

فيديو| أبرز هزائم البيغ شو في ريسلمانيا


لعل (أضخم رياضي في العالم ) البيغ شو لم يكن موفقاً في مهرجان ريسلمانيا عبر التاريخ فهو يتملك أكبر سجل من الهزائم فيه على الرغم ان النزالات التي كان يخوضها كان يعتقد أنها لصالحه وان النصر فيها شبه مؤكد .

ونظراً لقرب مهرجان ريسلمانيا 28 وتحديد WWE لنزال بينه وبين كودي رودز سنقدم لكم هذا التقرير الذي سيوضح أبرز هزائمه في ريسلمانيا.

- هزيمته من مايويذر

في ريسلمانيا 24 عام 2008 هُزم البيغ شو هزيمة مهينه للغاية وذلك أمام الملاكم النحيل القصير فلويد مايويذر الذي أفقد البيغ شو وعيه بكلمه واحد فقط !

هذا النزال كان الكل يعتقد ان النصر فيه ذاهب للبيغ شو لا محالة نظراً لفارق الطول والحجم والخبرة والتحمل والسيطرة ولكن البيغ شو خيب الآمال وهُزم من مايويذر بلكمه واحده فقط .


- هزيمته من الأندرتيكر

في ريسلمانيا 19 عام 2003 أشترك البيغ شو مع المصارع أي ترين الذي سيعود إلى WWE الآن باسم ( لورد تنساي) وخاضا نزالاً غير متكافئاً مع الأندرتيكر (2 ضد 1) وقد كانت كل التوقعات تشير إلى هزيمة الاندرتيكر نظراً للحجم الهائل والقوة المطلقة التي يتمتع بها خصميه ولكن الأندرتيكر دمر كل التوقعات وفاز بالنزال وهُزم البيغ شو مجدداً.


- هزيمته من جون سينا

في عام 2004 كان نجمWWE الأبرز في الوقت الحالي جون سينا نجماً يافعاً لا يتمتع بالشعبية التي يتمتع بها الآن فلم يكن أحد يكترث لأمره ولأمر وجوده بسب قله مهارته- في ذلك الوقت- واجتماع عمالقة المصارعة حينها في عرض ومكان واحد ولكن هذا لم يمنع WWE من تقديم دفعه قوية جداً له من خلال جعله يواجه البيغ شو في ريسلمانيا 20 ليحصل بذلك على لانطلاقة نفاذه إلى الأمام وبالطبع خسر البيغ شو مجدداً .


- هزيمته في النزال الثلاثي

في عام 2001 في ريسلمانيا 17 خاض البيغ شو نزال ملحمي امام كين و ريفين استخدمت فيه جميع الأدوات وكان على لقب بطولة الهاركورد ولكن كالعادة بيغ شو خيب الآمال باللحظات الأخير وخسر النزال.


- هزيمته في ريسلمانيا 2000
في عام 2000 في مهرجان ريسلمانيا 16 خاض البيغ شو نزال قوي جداً على بطولة WWE أمام كل من تريبل اتش و روك وميك فولي وكان بجواره شين ماكمان وكان البيغ شو وقتها متوحشاً بمعنى الكلمة ولكن النصر لم يكن حليفه نظراً لبعض الظروف العصيبة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس