عااااااااااااااجل ::: الشيخ حازم صلاح لن يستطيع الترشح لرئاسة الجمهورية

أيها الشباب إحذروا أن يهز أحد ثقتكم بأنفسكم آمنوا بقدرتكم ..... أنتم أيها الشباب لابد أن تحددوا هل ستصمموا أن يكون لكم مكان أم لا !! ... فلا تخافوا من أحد فيمكننا أن نبلغ أقصى ما نستطيع ... لسنا أضعف من الشعوب الأخرى ولكننا فُرض علينا التضييق .......دورنا ان نجعل أمتنا تولد من جديد .لابد ان تدركوا اللحظة الفارقة حتى يمتلك الشعب إرادته ....نحن في لحظة نوجِد فيها العز لبلدنا بأمر الله فليست القضية هي مجرد إنتخاب رئيس جمهورية. 
أكد الشيخ صفوت بركات، مسئول ملف الاتصال الدولى فى حملة أبو إسماعيل، أن والدة الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لا تحمل الجنسية الأمريكية، وأن مؤسسة الأزهر بها كل الملفات التى تخص الشيخ صلاح أبو إسماعيل، والتى تؤكد أن والدته ليست أمريكية، لافتاً إلى أن والده كان برلمانياً معروفاً ولم يحمل سوى الجنسية المصرية فقط.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين شريف عامر ولبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم" ويذاع على قناة "الحياة 1". 

يذكر أن هناك أنباء ترددت تفيد بعدم إمكانية حازم صلاح أبو إسماعيل خوض انتخابات الرئاسة المصرية المقبلة، وذلك لأن والدته تحمل الجنسية الأمريكية.

وأوضح المستشار حاتم بجاتو، الأمين العام للجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية، خلال مداخلة هاتفية للبرنامج، أن المرشح وزوجته ووالدته ووالده يجب أن يحملوا الجنسية المصرية فقط، وقال إنهم سوف يخاطبون الخارجية لمعرفة حقيقة الأنباء التى ترددت حول جنسية أبو إسماعيل. 


وأضاف بجاتو، أن اللجنة ستتخذ قرارها بشأن المرشحين يوم 8 إبريل المقبل بناء على فحص أوراقهم.




موضوعات متعلقة..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس