أحمد عز: تراجعت عن تقديم "ثعلب سيناء" ولن أدخل السباق الرمضانى




تراجع النجم أحمد عز عن تقديم مسلسل «ثعلب سيناء» دون إبداء أسباب، موضحا أنه لن يخوض سباق دراما رمضان هذا العام بسبب ضيق الوقت وانشغاله بتصوير أعمال سينمائية.

وصرح عز بأنه فضل التركيز فى الفيلمين اللذين مازال يصور أحدهما «المصلحة» الذى يشاركه بطولته أحمد السقا بعد أن انتهى من الآخر وهو «حلم عزيز» مع المخرج عمرو عرفة.

وأوضح عز أن المسلسلات تحتاج لفترة تحضير كبيرة وهو أمر محال فى هذه الفترة بالنسبة للمسلسلين اللذين عُرضا عليه «ثعلب سيناء» و«أشرف مروان»، فالأول قرر الاعتذار بشكل نهائى عن تقديمه والثانى يحتاج موافقات كثيرة لجهات أمنية لأنه يرصد قصة حياة رجل الأعمال المصرى أشرف مروان ويتعرض لفترات حساسة ومهمة فى تاريخ مصر.

عز سيعرض له فيلمان فى موسم واحد، الأول «حلم عزيز» الذى تدور أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى، ويجسد من خلاله شخصية رجل أعمال يدعى عزيز يستخدم كل الطرق، مشروعة أو غير مشروعة، لتحقيق أحلامه، دون أن يهتم بمصالح الغير أو مصالح بلده بوجه خاص ويشاركه بطولته شريف منير ومى كساب، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائى، ويظهر عز فى الفيلم بلوك جديد بعدما قام بإطلاق لحية خفيفة كنوع من التغيير فى الشكل.

أما فيلم «المصلحة» فيجسد فيه شخصية تاجر مخدرات محترف يتزوج أثناء وجوده فى لبنان بفتاة لبنانية، وهذا الشخص يعيش فى صراع طيلة أحداث الفيلم مع ضابط المخدرات، الذى يقوم بدوره الفنان أحمد السقا. الفيلم بشكل عام يرصد دهاليز وخفايا وأسرار عالم المخدرات، بالإضافة إلى التطرق إلى عدد من القضايا الاجتماعية الأخرى. والفيلم يجرى تصويره هذه الأيام على قدم وساق وكل المشاهد المتبقية ستكون خارج القاهرة، خصوصا أن كل المشاهد الأولى التى كان أحمد السقا هو القائم بها كانت فى القاهرة.

أما عن فيلم «الظواهرى» فقد أوضح عز أنه لا يعلم عنه شيئا لكنه يرى أن الوقت حاليا غير مناسب لتقديم الفيلم فى الفترة الراهنة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس