مكسيم خليل : سيرين عبد النور عفوية ورقيقة .. و”روبي” ثورة حقيقية في الدراما العربية






 صرح الممثل السوري مكسيم خليل بطل مسلسل “روبي”   أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور واصفاً اياها بأنها سيدة جميلة الخلق والأخلاق، مميزة بحبها لعملها وعفويتها وتعاملها الرقيق والجميل مع زملائها، وهي تحترم أوقات العمل وتتمتع بذكاء وسرعة بديهية واضحة.
وعن موافقته على المشاركة في العمل قال مكسيم خليل إنه وافق على المشاركة في العمل بعد قراءة طويلة معمّقة للنص، وان اهمية هذا العمل كان من خلال مشاركة نخبة من نجوم لبنان ومصر وسوريا”.
واعتبر مكسيم خليل ان مسلسل “روبي” يعد  خطوة جيدة في الدراما العربية المعاصرة، فهو دراما انسانية شبابية يحاكي العلاقات الانسانية من طمع وجشع وحب وكراهية وحزن.
كما أكد على أن المسلسل توافرت فيه عناصر النجاح من الناحية الاخراجية والقصة والسيناريو والحوار، وتضافر الجهود الانتاجية المتعددة.
واضاف مكسيم خليل أن قالب العمل الواحد المتوازن بين النسخة المكسيكية الاصلية والاجواء العربية، واعتقد ان هذا العمل هو ثورة حقيقية في عالم الدراما العربية.
 يذكر ان مكسيم خليل يجسد شخصية الشاب المتوسط الحال ، والخطيب الأول لروبي الذي تتركه رغبة في تحقيق الثراء السريع وتزوجت من صديقة الشخصية التي يجسدها امير كرارة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس