رامي عياش : تامر حسني رافع رأس مصر في أوروبا وأمريكا




صرح المطرب اللبناني الشاب رامي عياش أن المطرب المصري تامر حسني”رافع راس مصر بالخارج” ؛بسبب حفلاته الناجحة والدويتوهات المميزة التي يقدمها مع كبار المطربين العالميين .
 وأوضح رامي عياش أنه مستاء من المعاملة القاسية التي سبق وتعامل بها تامر حسني في ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير، وردود الأفعال السلبية حوله .
 وأكد رامي عياش :” تامر مواطن مصري، مثله مثل أي مواطن وإذا كان قد أخطأ كما يقال، فلا ينبغي أن تتم محاسبته بهذه القسوة”.
 وفيا يخص رأيه في عمر دياب :” أنا بحب عمرو دياب جدا، وبفتخر به في كل مكان، وكم حزنت عندما علمت بخبر وفاة والدته، وبسبب عدم قدرتي علي القدوم إلي مصر لتقديم واجب العزاء لأنني كنت مشغولاً هذه الفترة ببعض الحفلات خارج مصر”.
وعلى الجانب الغنائي قال رامي عياش عن نفسه :”  أنا مشغول حاليا بالمشاركة والتحضير لأكثر من حفل فني أقدمه داخل مصر و أكثر من حفل خلال الشهر المقبل في أمريكا واستراليا وكندا و سأتفرغ لتصوير أغنية “أغمرني تعيش”  كتبتها كاترين معوض ووضعت لها الألحان بنفسي فيما وضع داني حلو التوزيع الخاص بها، وسوف أتعاون في هذه التجربة مع المخرجة إنجي جمال، وسيتم التصوير بدبي “.
أما على الجانب الدرامي فقال : ” تلقيت بالفعل العديد من العروض للمشاركة في أكثر من تجربة تمثيلية لكنني رفضتها جميعا، والله وحده هو من يعلم إذا كنت سأشارك بأي تجربة مستقبلا أم لا”.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس