رجل يقتلع عيني شريكة حياته ويكسر فكها !


رجل يقتلع عيني شريكة حياته ويكسر فكها !

alt

ا ف ب- اقر رجل امام محكمة بريطانية انه اقتلع عيني شريكة حياته خلال اعتداء عنيف جدا عليها مما ادى الى اصابة المرأة وهي ام لطفلين بالعمى والتشوه، قبل سنة.

وشاين جنكين (33 عاما) صاحب الجسم الضخم متهم ايضا بكسر فك تينا ناش (32 عاما) وانفها خلال هجوم عليها في نيسان/ابريل 2011 وصفته الشرطة بانه “مخطط له وطويل وعنيف”.
وتؤكد المرأة الشابة ان جنكين احتجزها بعد ذلك في منزلها في هايل (جنوب غرب انطلترا) مانعا اياها من طلب النجدة.
وقالت المرأة الشابة الشقراء لهيئة “بي بي سي”، “كان يلومني ويقول لي ان كل شيء حصل بسببي وانه سيدخل السجن لفترة طويلة. لم يحاول مساعدتي… لا يمكنني ان اسامحه على ذلك”.
واوضحت ان شاين جنكين سبق ان اعتدى عليها وجرحها في الماضي لكنها كانت تعتبر ان باستطاعتها ان تغيره.
واوضحت “الامر الاصعب بالنسبة لي هو عدم قدرتي على رؤية وجه اطفالي بعد الان. لقد ذهب بعيدا هذه المرة”.
وكانت تينا ناش قالت للشرطة عند وقوع الحادث انها وجنكين كانا قد شربا الكحول وتشاجرا وخلدت بعدها الى النوم. عندها اعتدى عليها في حين كان طفلا المرأة الشابة (13 عاما وثلاثة اعوام حينها) في المنزل.
وقالت الشرطة ان شاين جنكين “خنق تينا لكي تفقد وعيها حتى يتمكن من الحاق هذه الاصابات الفظيعة بها”.
واوضح المفوض كريس ستريكند في بيان ان “جروحها كانت فظيعة بعد الحادثة الى حد كان المقربون منها يواجهون صعوبة في البقاء في الغرفة ذاتها معها”.
وفي البيان ذاته اوضحت تينا ناش انه منذ الاعتداء لديها “الشعور غالبا بانها مدفونة حية” وبانها “لا تسيطر على حياتها”. واضافت “احب الخلود الى النوم لانه في الاحلام يمكنني ان ابصر. عندما استيقظ فقط يداهمني الواقع”.
ويفترض ان تصدر محكمة ترورو (جنوب غرب) حكمها في 11 ايار/مايو.

alt
alt

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس