الكعب العالي يؤثر علي المتعة الجنسية لدي البنات


الكعب العالي قد يؤثر على المتعة الجنسية لدى النساء

alt

أظهرت نتائج دراسة إيطالية، ان ارتداء النساء أحذية بكعب عالٍ يقوي عضلات الحوض لديهن مما يؤدي الى حصولهن على متعة أكثر أثناء ممارسة الجنس.

من جهته، دحض استشاري الأمراض التناسلية المصري أحمد السعدني، مؤكدا ان "ارتداء هذا النوع من الأحذية يغير مركز ثقل الجسم، مما يسبب انحناء العمود الفقري للمرأة، وهو ما يؤثر في موضع الرحم وعضلات الحوض فيصيبها بالضعف، وبالتالي يصبح الاستمتاع الجنسي أمراً صعباً"، بحسب ما جاء في لقاء أجرته قناة "إم بي سي" مع السعدني.
من ناحية أخرى، أجريت دراسة تحت إشراف اختصاصية المسالك البولية، الإيطلية ماريا سيروتو، والتي خلصت الى ان ارتداء المراة الكعب العالي يضاعف من نشاط عضلات البطن المرتبطة بالحوض، مما يعني ازدياد شعورها بالنشوة الجنسية. وبحسب سيروتو فإن المرأة التي ترتدي أحذية يصل ارتفاع الكعب فيها الى حوالي 6 سم، يتمتعن بـ "وقفة جيدة لأجسادهن، مما يؤدي الى تقليص النشاط الكهربائي في عضلات الحوض." وذكرت العالمة الإيطالية التي تفضل ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، أن معظم النساء يواجهن صعوبة في أداء تمارين مهمة لمحيط الحوض، مشددة على ان ارتداء الكعب العالي يقدم حلاً لهذه المشاكل.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس