ما هي "الشورتات" الـ Must-Haves لصيف 2012؟


ما هي "الشورتات" الـ Must-Haves لصيف 2012؟



الصيف بدون السراويل القصيرة كالشتاء بدون معطف، فهذا الامر صعب جداً لمن تريد أن تشعر باحساس فصل الصيف، وموضة 2012 تتميز بالجرأة من حيث الألوان الزاهية والفاقعة والمضيئة.
لكن ما هي السراويل القصيرة التي يجب الحصول عليها هذا الصيف، فهناك الشورت المريح والشورت مع الكعب العالي وشورت الذي يزيد من اطلالة المرأة انوثة، ولاطلالة مثيرة لهذا الصيف يمكنك الاختيار من هذه القائمة ما يناسب ذوقك في الموضة .
شورت الدانتيل:
كل شيء يدخل فيه الدانتيل يزيد من اثارته، وقدم رالف لورين هذا العام السراويل القصيرة من الدانتيل التي تشبة الملابس الداخلية نوعا ما، لكن باناقة اكثر فتقدم هذه الشورتات اطلالة رومانسية ومثيرة .




الشورت عالي الخصر:
الشورتات عالية الخصر التي تغطي "صرّة" البطن تعطي اطلالة كلاسيكية مع لمسة عصرية مليئة بالانوثة ، ويليق مع هذه السراويل القمصان من الحرير والكعوب العالية كما يمكن اضافة اطلالة جريئة بارتداء قميص على شكل حمالة الصدر وهذا الاسلوب اخر صيحات الموضة لدى نجمات هوليوود، وكنا قد رأينا شيريل كول بسروال عالي الخصر مع حمالة صدر.


الشورت المثير:
من العنوان يعرف المضمون، فهذا الشورت يكشف الامور لاقصى الحدود وهذا السروال مناسب للنساء الواثقات بقوامهن، اما اللواتي يخجلن من بعص الاماكن في اجسادهن يمكن ارتداء هذه الشورت مع "كولون" لاخفاء العيوب قليلاُ.



شورت الجينز :
هو الشورت الكلاسيكي لكل صيف من القصير جدا الى البرمودا، فموضة سروال الجينز لا تختفي. هو مريح ويعطي اطلالة مرحة وcool، فاذا كان لديك سروال لا حاجة لك به لا تتردي بقصه وتصميم الشورت الذي يليق بك.


الشورت الرسمي:
يعرف ايضا باسم شورت "التشينو" للمناسبات الرسمية، وقد اكتسب هذا المظهر الانيق موقعا مهما على السجادة الحمراء في هوليوود خاصة اذا نسق معه سترة رسمية وحقيبة صغيرة، وكنا قد رأينا كل من اماندا سيفريد وايفا لونغوريا تروجان لهذه الاطلالة على السجادة الحمراء.












تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مركز صيانة وستنجهاوس